أفضل صالون أظافر الرياض .. صالون تركيب اظافر اكريليك خدمة منازل

أفضل صالون أظافر الرياض .. صالون تركيب اظافر اكريليك خدمة منازل

أفضل صالون أظافر الرياض .. صالون تركيب اظافر اكريليك خدمة منازل

أفضل صالون أظافر الرياض .. صالون تركيب اظافر اكريليك خدمة منازل، فبغض النظر عن مدى امتلاء جدول المرأة ، يجب أن تجد الوقت للعناية بنفسها والحفاظ على جمالها وإشراقها. ومن أهم جوانب العناية هي العناية بأظافر اليدين والقدمين. لذلك تبدأ السيدات في البحث عن أفضل صالونات الأظافر التي تقدم أفضل خدمات التجميل في جو يسوده الهدوء والاسترخاء. لذلك ، في هذا المقال ، قمنا بتجميع قائمة من أفضل صالونات الأظافر ومراكز التجميل في الرياض التي تقدم علاجات الأظافر.

إليك: أفضل صالون أظافر الرياض .. صالون تركيب اظافر اكريليك خدمة منازل

رسم على الاظافر

فور سبا FOUR SPA

عندما يتعلق الأمر بصالون أظافر مميز ، لا يسع المرء إلا أن يذكر فور سبا فور سبا.بالإضافة إلى تقديم خدمات الضيافة المتميزة ، يوفر فور سبا للسيدات أجواء مليئة بالراحة والاسترخاء مع ديكور أنيق وعصري وأثاث مريح. .

تلتزم Four Spa بتزويد النساء بخدمات احترافية عالية ومتحمسة لتقديم أعلى مستوى من خدمات الصرف الصحي والنظافة. 4 تشمل الخدمات المقدمة في المنتجع الصحي العناية بالأظافر والأظافر ووصلات أظافر الأكريليك وجل ملون أو أكثر وطلاء الأظافر وغيرها الكثير ، ولا تقتصر الخدمات المقدمة في فور سبا على عمليات تجميل الأظافر. فور سبا.

الموقع: عدة فروع بالرياض (شارع التخصصي ، الحي الدبلوماسي – الكندي بلازا).
ساعات العمل: الثلاثاء – الأحد (11:00 ص – 9:00 م)
معلومات الاتصال: 0112014444

ذا نيل شوب THE NAIL SHOP

وهو مدرج في قائمة أفضل صالونات الأظافر في الرياض ، Nail Shop ، لخدماته وعلاجاته للسيدات من قبل متخصصين مهرة في العناية بالأظافر. تستخدم صالونات الأظافر أفضل المنتجات ولديها عين حريصة على التعقيم والتنظيف عند تقديم خدمات العناية بالأظافر والقدمين.
إن Nail Shop متحمس لإرضاء العملاء وتقديم خدمة عالية الجودة ويقظة في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا  أفضل صالون أظافر في أبوظبي .. دليل أشهر صالونات الأظافر في أبو ظبي

الموقع: عدة فروع في الرياض (النخيل مول ، برج المملكة)
ساعات العمل: الاثنين – الاحد (10:00 ص – 11:00 م)
معلومات الاتصال: 0530186796

أفضل صالون أظافر الرياض: صالون اظافر مشغل شيفون

أفضل مكافأة بعد يوم متعب هي الذهاب إلى مشغل شيفون للسيدات ، أحد أفضل مراكز التجميل وصالونات الأظافر مع فروع شيفون للسيدات المنتشرة في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية. يقدم مركز شيفون للسيدات مجموعة متنوعة من الخدمات أهمها العناية بالأظافر والباديكير والمانيكير وتنظيف البشرة والتدليك بالإضافة إلى خدمات الشعر والمكياج وأكثر من ذلك بكثير.

تختلف الخدمات المتعلقة بالأظافر. يتم تقديم جميع الخدمات بمستوى عالٍ من الاحتراف من قبل أمهر متخصصي العناية بالأظافر والجمال. يشتهر مركز شيفون النسائي بأظافره الجميلة وأظافر جل الأكريليك المثبتة جيدًا.

الموقع: عدة فروع بالرياض (الريان ، السويدي ، مخرج 9).
ساعات عمل فرع الريان: من الأحد إلى الخميس (7:00 ص – 10:00 م) | الجمعة والسبت (10:00 ص حتى 10:00 م)
معلومات الاتصال: 0114932020

بريتي نيل سبا PRETTY NAIL SPA

تتنوع خدمات التجميل والعلاج في صالون Pretty Nail Spa ، وتم تجهيز مرافقه المختلفة بأفضل معايير التطهير والنظافة. هناك عمليات تجميل الأظافر والباديكير العلاجية والتجميلية ، مثل تركيب أظافر الجل والرسم على الأظافر ، بالإضافة إلى خدمات الشعر المختلفة ، مثل علاجات الكافيار والبروتين.

منطقة العناية بالأظافر هي أحد الأقسام المميزة للمانيكير والمانيكير ، والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى النساء ، لأن المانيكير والمانيكير لديهما فريق من أمهر خبراء العناية بالأظافر.

الموقع: حي الياسمين طريق الملك عبد العزيز
ساعات العمل: الأحد – الأربعاء (12:00 مساءا – 10:00 مساءا) | الخميس – السبت (12:00 مساءا – 11:00 مساءا)
معلومات الاتصال: 0501330066

اقرأ أيضا  أفضل صالون نسائي في السعودية .. قائمة بأفضل الصالونات النسائية في المملكة

أفضل صالون أظافر الرياض: شي نيل سبا SHI NAIL SPA

شي نيل سبا هو صالون للأظافر في الرياض يتميز بديكوره البسيط الذي يبرز الجوانب الأنثوية للمكان. يوجد في She Nail Spa العديد من المتخصصين الأكثر مهارة وتأهيلًا في العناية بالأظافر والذين لديهم شغف بتقديم أفضل خدمات التجميل باستخدام أفضل المنتجات وباستخدام أحدث الأساليب.

الموقع: شارع التخصصي ، فيورنزا لا بيازا
ساعات العمل: السبت – الخميس (10:00 ص – 10:00 م) | الجمعة (2:00 م – 11:00 م)
معلومات الاتصال: 0114885503

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *