أفضل مطاعم الجبيل .. أشهر مطاعم الجبيل على البحر

أفضل مطاعم الجبيل .. أشهر مطاعم الجبيل على البحر

أفضل مطاعم الجبيل .. أشهر مطاعم الجبيل على البحر

أفضل مطاعم الجبيل .. أشهر مطاعم الجبيل على البحر، حيث تعتبر مدينة الجبيل من أكبر المدن الصناعية في العالم وتحتوي على العديد من الأماكن الأثرية والتاريخية ذات الأهمية. كما تتضمن عددًا من الخدمات للمقيمين والزوار منها مطاعم الجبيل الفريدة من نوعها والتي تعد من بين الأفضل في المملكة. هنا سنتعرف على أشهر مطاعم الجبيل وأشهر أطباقها.

إليك: أفضل مطاعم الجبيل .. أشهر مطاعم الجبيل على البحر

مطعم الطايه

مطاعم الجبيل

تقدم مَطاعم الجِبيل أحد أفضل المطاعم في المملكة ، بل إنها تقدم خدمة التوصيل للمنازل من خلال مطاعم جبيل البلد ، ويمكنك معرفة عدد مطاعم الجبيل الصناعية من خلال هذا المقال.

مطعم السلطان

يعد مطعم السلطان من أفضل المَطاعم الموجودة في مدينة الجِبيل ويتخصص في المأكولات السعودية والكبسات. إنه من أشهر الأطباق في خدمة الولائم وشرائح اللحم المشوية ، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها مطعم المندي اللذيذ ذاتي الخدمة. قاعة المطعم واسعة ومناسبة لعدد كبير من الضيوف ومزينة بشكل جيد ومتسقة ومناسبة للحفلات والمآدب. يثني ضيوف المطعم على جودة طعامه ، والخدمة الأنيقة والممتازة ، والنظافة عالية جدًا والأسعار مناسبة جدًا لجودة الطعام الذي يقدمه ، مما يجعله من أكثر المطاعم تميزًا في مدينة الجبيل الصناعية.

الموقع: طريق اللؤلؤة ، المنطقة الصناعية الداعمة الأولى بالجبيل
ساعات العمل: 10:00 حتي 12:00 كل صباح
هاتف: 133417500

مطعم الطايه

يقدم مطعم الطايع أشهى المأكولات الباكستانية. الصورة بإذن من مطعم الشرقية
مطعم الطايع هو أحد المَطاعم الموجودة في الجِبيل والمعروف بديكوره الأنيق والعصري ومقاعده المريحة التي تحمي خصوصية العائلات والأفراد. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الباكستانية الشهية مثل روتي باللبن الزبادي المشوي على الفحم وصلصة الثوم اللذيذة ، والبرياني اللذيذ ، والدجاج المشوي على الفحم ، وورق العنب ، والفتوش والتبولة بين المقبلات اللذيذة. بالإضافة إلى الكوجي اللذيذ والروبيان المشوي وأعواد الموزاريلا اللذيذة. مطعم الطايع من اجمل المطاعم على كورنيش الجبيل الرائع.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق الجبيل .. أماكن تستحق الإقامة بها في الجبيل السعودية 2023

الموقع: شارع الدانة ، الفنانير ، الجبيل
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 12:00 صباحا كل يوم
الاتصال: 133670104

مطعم الزنجبيل الأحمر

من أفضل المَطاعم في الجِبيل ، يشتهر مطعم Red Ginger بتقديم المأكولات الهندية اللذيذة والشواء بالإضافة إلى المأكولات الصينية والعربية. يحتوي المطعم على منطقة عائلية خاصة ، يحب الزوار الفكرة ، وهي منطقة عائلية منفصلة مع قسم خاص يمنحهم الحرية الكاملة أثناء تناول الطعام ، بالإضافة إلى عدة مساحات في ثلاث قاعات للاحتفال ، مجهزة بالكامل لتلبية احتياجات الأسرة من الزوار. تشمل الأطباق الأكثر شعبية لدى السائحين الدجاج بالزبدة والدجاج الحار وحساء الجمبري والسمبوسة والحمص. بصرف النظر عن أداء الموظفين الأكثر روعة وخدمتهم الخاصة للغاية ، فإن نظافة هذا المكان هي أحد الأشياء الجديرة بالذكر.

الموقع: طريق الملك فيصل الغربي ، ميناء الملك فهد الصناعي ، الجبيل
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 12:00 صباحا كل يوم
هاتف: 133623295

مطعم بياتو

يعد مطعم بياتو من أفخم المَطاعم في المملكة العربية السعودية كل عام وخاصة مطعم الجِبيل الذي يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الإيطالية. يشتهر المطعم بأجوائه الهادئة والمريحة وإطلالته الفريدة على البحر. يشتهر هذا المطعم بين السياح بأطعمته عالية الجودة والخدمة الممتازة. تشمل الأطباق المفضلة للزوار البيتزا والريزوتو والمعكرونة العادية وعصير البرتقال وأصابع السمك ودجاج البروكلي فيتوتشيني والآيس كريم والديناميت الروبيان. يتميز المطعم بتقديم أماكن مناسبة للعائلات ، حيث يوفر لهم مساحة طعام حميمة ومريحة. يقدم المطعم عروض خاصة للمناسبات مثل عروض رمضان والمشروبات الرمضانية المنعشة ومشاركة العروض للأفراد والجماعات.

المكان: جاليريا مول ، الفناتير ، الجبيل
ساعات العمل: 08:00 ص – 12:00 ص يوميا
معلومات الاتصال: 553316152

مطعم ستيك هاوس

يعد مطعم ستيك هاوس من أشهر المَطاعم بموقع استراتيجي على كورنيش الفناتير ومنطقة الجِبيل بالمملكة العربية السعودية. يتميز المطعم بتخصصاته الأمريكية سواء في الديكور أو في المطبخ الأمريكي اللذيذ ، مثل شرائح اللحم المشوية ، والتي يعدها المطعم بطريقة مثالية ، مما يجعله دائمًا الاختيار الأول ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة المقدمة بأسعار رائعة للجميع أحببت جودة المأكولات البحرية واللحوم والسندويشات. بصرف النظر عن السلطة والشوربة ، فهي تستحق ثناء الجميع. المطعم مناسب لجميع الأعمار والعائلات ، مع منطقة لعب مخصصة للأطفال. يقدم مطعم ستيك هاوس مجموعة متنوعة من المسرح والموسيقى للجميع بأسعار معقولة.

اقرأ أيضا  أشهر مناطق الجذب في الجبيل عند السياحة في السعودية .. أماكن سياحية في الجبيل

الموقع: فناتل ، مدينة الجبيل الصناعية ، الجبيل
ساعات العمل: 11:00 ص – 12:00 ص كل يوم
معلومات الاتصال: 133472333

أفضل مطاعم الجبيل: مطعم حدائق الكاري

يعد مطعم Curry Garden من أهم المطاعم الموجودة في مدينة الجبيل ، ويتميز بديكوراته الفخمة ، ويستقطب الكثير من السائحين من جميع أنحاء المملكة. يقدم المطعم بشكل أساسي الأطباق الهندية اللذيذة ، مثل الدجاج المقلي والروبيان المقلي ودجاج كاداي والشواء الهندي بالفطر والبرياني الهندي وغيرها من الأطباق الشهية والعصائر والوجبات الخفيفة المنعشة واللذيذة. كما يشتهر المطعم بخبرة موظفيه ونظافته الممتازة وأجوائه الهادئة.

الموقع: الملك فيصل ، ميناء الملك فهد الصناعي ، الجبيل
ساعات العمل: 11:30 حتي 12:00 كل صباح
معلومات الاتصال: 537581000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *