السياحة في طوكيو .. اجمل ما في طوكيو؟، ما هي الأماكن المشهورة في اليابان؟

السياحة في طوكيو .. اجمل ما في طوكيو؟، ما هي الأماكن المشهورة في اليابان؟، فطوكيو هي واحدة من أكثر المدن جاذبية في العالم ، مع ثروة من عوامل الجذب بما فيها من متاحف فريدة ومعالم تاريخية متنوعة وناطحات سحاب مبهرة. فيما يلي أشهر مناطق الجذب السياحي التي تستحق الزيارة في طوكيو.

إليك: السياحة في طوكيو .. اجمل ما في طوكيو؟، ما هي الأماكن المشهورة في اليابان؟

قصر طوكيو

المقر الرئيسي لإمبراطور اليابان هو القصر الإمبراطوري الاستثنائي في طوكيو. أكثر من مجرد قصر ، الحي عبارة عن حديقة مترامية الأطراف ، تشغل مساحة كبيرة من الأرض في وسط العاصمة. هناك العديد من الحدائق المفتوحة للجمهور بشكل مجاني، حيث يستطيع الضيوف المشي في الحدائق المورقة الجميلة وكذلك الاستمتاع بأشجار الكرز والخنادق المليئة بالمياه. عندما تتفتح أزهار الكرز بالكامل في أبريل ، تصبح واحدة من أفضل مواقع التصوير في المدينة. في الماضي ، كان القصر الإمبراطوري يسمى قلعة إيدو ، موطن محاربي الساموراي.

السياحة في طوكيو: شينجوكو جيون

عندما نذكر اسم اليابان ، فإن أول ما يخطر على بال الكثير من الناس هو مناطق التسوق الواسعة وناطحات السحاب والشوارع الصاخبة. راجع حديقة Shinjuku Gyoen الوطنية ، وهي منطقة تنتمي إلى عائلة Naito خلال فترة Edo. اليوم ، الحدائق مفتوحة للجمهور. هناك ثلاثة أنواع متميزة من تصميمات المناظر الطبيعية في الحديقة: منظر الحديقة الإنجليزية ، والمناظر الطبيعية الفرنسية الرسمية ، والحديقة اليابانية التقليدية. يمكن للزوار التنزه على طول الممرات المرصوفة أو التوقف لمشاهدة أكثر من 20000 شجرة من أزهار الكرز في الحديقة.

اقرأ أيضا  اليابان أو كما يقال عليه كوكب اليابان الشقيق ..بلاد الشمس..أحفاد الساموارى..العملاق الصناعى

متحف طوكيو الوطني

متحف طوكيو الوطني يوجد به ما يقرب من 100000 عمل فني هام من الفنون اليابانية والهندية والصينية ، وكذلك أكثر من مائة كنز وطني. افتتح المتحف في عام 1938 ، ويضم العديد من المنحوتات البوذية اليابانية والصينية من القرن السادس حتى الوقت الحاضر ، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المنسوجات القديمة والأسلحة التاريخية والمعدات العسكرية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى مجموعتها الواسعة من الملابس اليابانية التاريخية والخزف الآسيوي والفخار. تشمل الأعمال الفنية الهامة اللوحات اليابانية من القرن السابع إلى القرن الرابع عشر. هناك أيضًا العديد من الأمثلة الرائعة لفن الخط. أدلة الناطقين باللغة الإنجليزية متوفرة.هناك أيضًا حديقة المناظر الطبيعية اليابانية التقليدية بالمتحف والتي تستحق الزيارة مع وجود صالات عرض ثلاثة ، بما فيها Rokuso-an Tea House الذي يرجع تاريخه إلى القرن الـ17 ، بالإضافة إلى متحف شرق آسيا للفنون القريب مع قاعات العرض الـ 15.

السياحة في طوكيو: أكيهابارا

في حي تشيودا بطوكيو ، يوجد مكان يسمى أكيهابارا ، وهي منطقة تسوق وإلكترونيات رئيسية. في حين أن العديد من السكان المحليين يتدفقون هنا لأسباب مختلفة ، فمن المؤكد أنه الاختيار الأفضل للمسافرين ، وخاصة أولئك الذين يتطلعون إلى تجربة جانب مختلف من الثقافة اليابانية. تشتهر أكيهابارا بشكل أساسي بأمرين: متاجر التكنولوجيا وثقافة أوتاكو. هناك العشرات من المتاجر المتخصصة في الرسوم المتحركة والمانجا والمقتنيات الأخرى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *