شركات تنظيف المنازل في أبو ظبي .. شركة تنظيف منازل ابوظبي بالساعة

شركات تنظيف المنازل في أبو ظبي .. شركة تنظيف منازل ابوظبي بالساعة

شركات تنظيف المنازل في أبو ظبي .. شركة تنظيف منازل ابوظبي بالساعة

شركات تنظيف المنازل في أبو ظبي .. شركة تنظيف منازل ابوظبي بالساعة، حيث يعد تنظيف المنزل أمر أساسي في حياة الجميع ويجب عدم إهماله لأنه يؤدي إلى تراكم الأوساخ وانتشار الأمراض. وقد تتطلب العديد من أعمال تنظيف المنزل إلى متخصصين في هذا المجال حيث أن المواد والأساليب المستخدمة من قبل شركات تنظيف المنازل في أبو ظبي والإمارات العربية المتحدة ذات جودة عالية بشكل عام وتوفر هذه الشركات حزمة خدمات شاملة وعلى درجة عالية من الاحترافية. وهي تقدم خدمات التطهير الخارجي والداخلي ، بالإضافة إلى تنظيف خزانات المياه وغيرها الكثير. للأولئك الذين يبحثون عن شركة تنظيف في أبوظبي بمستوى احترافي استثنائي ، سنسلط الضوء في هذا المقال على أفضل وأشهر شركات تنظيف المنازل في أبوظبي.

إليك: شركات تنظيف المنازل في أبو ظبي .. شركة تنظيف منازل ابوظبي بالساعة

منظفات

شركة سوبر نمبر

عندما يتعلق الأمر بأفضل شركة تنظيف في أبوظبي ، فإن سوبر نمبر تعتبر من أشهر الأسماء لأنها تقدم خدمات تنظيف الفلل في أبوظبي بمستوى عالٍ من الاحتراف والجودة ، فضلاً عن خدمات التنظيف والتعقيم الشهيرة. العمل الذي قامت به الشركة على مر السنين نال رضا وثقة عملائها. تقدم شركة تنظيف المنازل في أبو ظبي موظفين مؤهلين ومدربين جيدًا لأداء مهمة تنظيف شاملة وبأسعار معقولة تناسب الجميع. تشمل الخدمات تنظيف الأريكة وتنظيف المطبخ وتنظيف المسبح وتنظيف السجاد وتنظيف الستائر وتنظيف الخزانات وتنظيف الأرضيات والعديد من خدمات التطهير داخل وخارج المنزل في أبوظبي. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضًا خدمات صنفرة وتلميع الأرضيات والعديد من الخدمات الأخرى باستخدام أفضل وأحدث المعدات.

اقرأ أيضا  أفضل شركة تنظيف منازل في الشارقة .. شركات تنظيف بالساعات في الشارقة

الموقع: شارع الميناء ، مدينة محمد بن زايد
مواقيت العمل: تبدأ من الـ08:00 ص – إلى الـ08:00 م (من يوم السبت – حتي يوم الخميس)
اتصل: 055147 0949

شركة القدرة الذهبية

شركة Golden Capacity هي شركة تنظيف حاصلة على شهادة ISO 9001 في أبو ظبي في مجالات التنظيف والتطهير ومكافحة الآفات. تقدم الشركة خدمات تنظيف المنزل في أبو ظبي من خلال الأساليب التقنية الحديثة وفريق من المحترفين المتخصصين في التنظيف العميق والشامل لجميع مناطق المنزل بما في ذلك التفاصيل. كذلك تتميز شركة القدرة الذهبية بأسعارها التنافسية وخدمة العملاء الراقية ، مما جعلها من اهم الشركات للذين يبحثون عن شركات تنظيف فلل في أبو ظبي. تقدم الشركة خدمات تنظيف أبو ظبي للرخام والأرضيات والسلالم ، بالإضافة إلى تنظيف الخزانات والجدران والمطابخ والواجهات الزجاجية والحدائق الخارجية ، بالإضافة إلى مكافحة الحشرات والقوارض المختلفة.

الموقع: مكتب 62 ، مبنى 189 ، شارع النجدة
ساعات العمل: 24 ساعة في اليوم
هاتف: 056540 1999

شركات تنظيف المنازل في أبو ظبي: نور العين لخدمات التنظيف

تتمتع مجموعة نور العين بسمعة طيبة في أبو ظبي منذ أكثر من 17 عامًا لخدمات التنظيف الماهرة ، مما يجعلها واحدة من أكبر مزودي خدمات إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى قدرتها على بناء سمعة جيدة وممتازة مع الأفراد المحليين ، وذلك بفضل الالتزام بالعمل والموظفين المهرة والودية. يُحسب لها أنها حاصلة على شهادة ISO وخدماتها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

من ناحية أخرى ، تتعاقد مجموعة نور العين مع العديد من المؤسسات العامة لزيادة كفاءة خدمات النظافة الخاصة بهم ، وأبرزها شرطة العين ، والبلديات ، والمباني التجارية ، والمدارس ، والمستشفيات ، والفنادق ، والمنازل ، كما تقدم خدمة تنسيق الحدائق وجمع النفايات ، لذلك لا تتردد في الاتصال بالمجموعة. نور العين لخدمات التنظيف.

اقرأ أيضا  أبرز المسابح في أبوظبي .. قائمة أشهر حمامات السباحة في أبوظبي

المكان: مركز العين المويجعي
ساعات العمل
09:00 صباحًا – 05:00 مساءً (الأحد والاثنين)
09:00 صباحًا – 06:00 مساءً (الثلاثاء إلى السبت)
هاتف: 050449 4513

شركة الأصيل للتنظيفات

تعتبر شركة الأصيل من أفضل الشركات في أبوظبي لتنظيف وتعقيم المنازل
الأصيل هي شركة تنظيف عريقة في أبو ظبي تأسست عام 1987 وتعتبر حالياً من الشركات الرائدة في مجال النظافة العامة لأنها تستخدم أساليب ومعدات متطورة لتقديم مستوى عالٍ من الخدمة سواء التنظيف أو مكافحة الآفات. بصرف النظر عن التنظيف العام للسجاد والأثاث في أبوظبي ، تقدم شركة تنظيف الأرائك في أبو ظبي العديد من الخدمات مثل تلميع وتلميع البلاط والسيراميك وخدمات التعقيم والتطهير وتنظيف الحمامات والمطابخ. كما أنها واحدة من أشهر شركات تنظيف حمامات السباحة في أبو ظبي.

الموقع: مصفح م – 39 مكتب 43
ساعات العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً
هاتف: 050566 5326

شركات تنظيف المنازل في أبو ظبي: شركة التعاون الذهبي 

أثبتت شركة التعاون الذهبي جدواها كواحدة من أفضل شركات التنظيف في أبو ظبي متخصصة في تنظيف وتعقيم المنازل وكذلك مكافحة الآفات حيث تقوم بتزويد المنازل والشقق والفيلات والشركات بمهندسين محترفين وفريق مدرب جيدًا. بصرف النظر عن كونها واحدة من أكثر شركات تنظيف السجاد شهرة في أبو ظبي. تقدم الشركة أيضًا خدمات تنظيف الألواح الخشبية وتنظيف الأريكة والتنظيف الكامل والتعقيم لجميع الغرف في المنزل. بالإضافة إلى خدمات تنظيف المطاعم وتلميع البلاط والسيراميك والرخام.

المكان: مكتب 8 ، مبنى 2 ، مصفح الصناعية
ساعات العمل: يوميًا ، من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً
هاتف: 050525 6338

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *