أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية .. استثمر مع أفضل شركة

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية التى يبحث ويتساءل عنها العديد من المستثمرين ،حيث يوجد الكثير من منصات تداول العملات التى تقدم خدماتها في معظم دول العالم، ولكن يجب أن تكون المنصة مرخصة من مؤسسات مالية عالمية موثوق بها

لذلك نقدم لكم فى هذا المقال أشهر منصات تداول العملات الرقمية فى المملكة

ما هى أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية ؟

يوجد مجموعة من منصات تداول الرقمية المرخصة فى السعودية والتى تقدم مختلف خدماتها فى المملكة

1. منصة بينانس

تعد منصة بينانس من المنصات تداول العملات الرقمية العالمية المشهورة التى تحتل المرتبة الأولى لأنها تقدم خدماتها فى العديد من دول العالم ،فهى منصة مرخصة من هيئات تنظيمية ومؤسسات مالية عالمية معروفة، حيث تمتلك أفرع في بعض دول العالم وتدعم اللغة العربية

كما تمثل المنصة الأرخص من حيث عمولات التداول، حيث أنها تمتلك الدعم الفني متوفر خلال 24 ساعة وتقدم جوائز وحوافز بين للمستخدمين بين الفترة والأخرى.

ولها عملتها الخاصة بها هى BNB ولديها شبكة بلوكتشين مستقلة لتقديم مجموعة من المشاريع الأخرى وتطبيقات التمويل اللامركزي.

2. أهم منصات تداول العملات الرقمية في السعودية : منصة كوكوين

إن منصة كوكوين من المنصات المشهورة التى حققت مكانة لها بين منصات التشفير المختلفة، حيث تمتلك الكثير من المستخدمين الذين يزدادوا باستمرار؛لانها تقدم لهم فرصة استثمارية مميزة في الكثير من العملات الرقمية، وبخاصة المشاريع الصغيرة أو الجديدة، والتي لا تقدمها المنصات الكبيرة مثل بينانس.

3. منصة كريبتو دوت كوم Crypto.com

منصة كريبتو دوت كوم هى من أهم منصات تداول العملات التى تقدم مختلف خدمتها للمواطنين السعودين، على الرغم من أنها لا تمتلك فرع في السعودية،حيث أنها من المنصات المرخصة لمزاولة أعمالها على حسب القانون من مختلف هيئات تنظيمية حول العالم.

اقرأ أيضا  أهم 10 مميزات لمنصة كوكوين KuCoin وهل هي معتمدة في السعودية؟ 

كما أحد عيوبها أنها لا تدعم اللغة العربية للمتداولين العرب، إلا أن تقدم عمولات جيدة بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الحوافز ،مع العلم أنها توفر خدمات الدعم الفني خلال 24/7 مع امتلاكها سوق NFTs خاص بها.

4. منصة كراكن Kraken

منصة كراكن واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية المشهورة المرخصة التى تزداد مستخدميها بشكل سريع،

حيث أنها تقدم خدماتها في أكثر من 190 دولة وتمتلك أكثر من 9 مليون مستخدم، كما يبلغ حجم تداولاتها كل 3 شهور أكثر من 207 مليار دولار.

كما تتمثل أحد عيوبها أنها لا تدعم المنصة اللغة العربية، حيث أنها تقدم فرصة في عدد من العملات الرقمية الجديدة والناشئة، وتتميز بعمولاتها الرخيصة وتقدم نظام حوافز ومسابقات يتم تنظيمها بين الفينة والأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن المنصة توفر خدمة ال Staking ل 12 عملة رقمية مثل عملة كاردانو و عملة ATOM.

5. منصة Bybit

إن منصة Bybit واحدة من أهم منصات تداول العملات الرقمية المشهورة في السعودية،حيث تقدم خدماتها لكلًا من المواطنين والمقيمين في المملكة، كما أن منصة Bybit من المنصات المرخصة التى تم اعتمادها من مؤسسات مالية موثوقة

وتمتلك قاعدة مستخدمين أكثر من 10 مليون ،حيث تقدم المنصة خدمة التداول في مجموعة من أشهر العملات الرقمية،

كما تمتلك سوق NFT خاص بها، وكذلك أكاديمية مميزة لتعليم التداول للراغبين

بالإضافة إلى توفير خدمات الدعم الفني بها على مدار الساعة 24/7 كل يوم ، وهى توفر حوافز بشكل مستمر، وأيضًا تقدم خدمة ال Staking لمجموعة من أشهر العملات الرقمية مثل عملة APT.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *