السياحة في كوبنهاغن بالدنمارك وجهات جاذبة في الصيف .. ماذا يوجد في كوبنهاغن؟

السياحة في كوبنهاغن بالدنمارك وجهات جاذبة في الصيف .. ماذا يوجد في كوبنهاغن؟

السياحة في كوبنهاغن بالدنمارك وجهات جاذبة في الصيف .. ماذا يوجد في كوبنهاغن؟

السياحة في كوبنهاغن بالدنمارك وجهات جاذبة في الصيف .. ماذا يوجد في كوبنهاغن؟، حيث تمنح مناطق الجذب المذهلة في كوبنهاغن للزوار فرصة لاستكشاف تاريخ المدينة الغني وثقافتها الغنية ومأكولاتها اللذيذة والهندسة المعمارية المذهلة. من القصور المذهلة إلى الحدائق الرائعة ، والقنوات الهادئة والمتاحف الجميلة، تلبي هذه الأماكن السياحية أذواق كافة أنواع المسافرين لقضاء أجازة أكثر من رائعة في المدينة. اعلم أن الصيف هو الوقت المثالي لزيارة كوبنهاغن ، حيث تكثر الأحداث والمهرجانات الشعبية.

إليك: السياحة في كوبنهاغن بالدنمارك وجهات جاذبة في الصيف .. ماذا يوجد في كوبنهاغن؟

حديقة تيفولي

قلعة أمالينبورج

تحتوي قلعة أمالينبورغ على أربع واجهات متطابقة تحيط بفناء مثمن الأضلاع يحتوي على تمثال ضخم للفروسية للملك فريدريك الخامس. هنا ، يمكن للزوار مشاهدة تغيير مراسم الحرس الملكي التي تقام في الساعة 12 ظهرًا كل يوم. يمكن زيارة أربعة مبانٍ متطابقة بتصميمات داخلية كلاسيكية من طراز الروكوكو وتاريخ ملكي ، حيث عاش العديد من الملوك مع عائلاتهم على مر السنين. استكشف أيضًا متحف Amalienborg واختبر التاريخ الملكي الذي يعود تاريخه إلى أكثر من 150 عامًا.

السياحة في كوبنهاغن بالدنمارك: الأوبرا

واحدة من أحدث دور الأوبرا في العالم ، افتتحت دار الأوبرا في كوبنهاغن في يناير 2005 وهي أغلى دار أوبرا على الإطلاق. دار الأوبرا بأكملها مغطاة بالحجر الجيري ، والردهة مصنوعة من رخام صقلية بيلادينو ، وهي واحدة من مناطق الجذب التي يجب مشاهدتها في كوبنهاغن. الجدران مزينة بخشب القيقب ، والسقف من ورق الذهب عيار 24 قيراطًا ، ويشتمل الديكور أيضًا على أربعة نقوش برونزية وثلاثة مصابيح في اللوبي.

اقرأ أيضا  فنادق كوبنهاغن فئة 5 نجوم .. أي فنادق الـ 5 نجوم في كوبنهاجن لديها إطلالة جميلة؟

حدائق تيفولي

تعد حدائق تيفولي واحدة من أقدم مدن الملاهي في العالم ، وتشتهر بسحرها القديم وحكاياتها الخيالية. تم افتتاح الحديقة في عام 1860 ، وستعيدك جولات الحنين إلى الماضي من تلك الفترة إلى الوراء في الوقت المناسب. تحول المباني التاريخية وإعدادات الحكايات الخيالية إلى مكان تفاعلي دولي. كما تمت إضافة مرافق جديدة إلى الحديقة لتلبية مستويات التحفيز والترفيه لجيل الشباب.

منطقة ستورجت للمشاة

على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من كريستيانسبورج توجد منطقة تسوق Stroget المزدحمة مع العديد من المحلات والمقاهي والمطاعم. Sturget هو لقب من القرن التاسع عشر يتكون من عدة طرق متقاطعة. المنطقة مليئة بالمحلات التجارية العالمية مثل Prada و Hermes …

السياحة في كوبنهاغن بالدنمارك: حديقة حيوان كوبنهاغن

تقع حديقة الحيوانات في غرب كوبنهاغن ، على بعد ما يزيد قليلاً عن ثلاثة كيلومترات من وسط المدينة. والتي تم تأسيسها في عام 1859 وهي أحد أكبر وأقدم حدائق الحيوان الموجودة في أوروبا. هنا ، يمكنك أن ترى الدببة القطبية ، الفقمات ، الأسود وحيوانات أخرى تبحث عن الطعام. يوجد برج مراقبة عند المدخل. أكثر المعروضات شهرة هي بحيرة الطيور مع طيور اللقلق والبجع ، ومنزل الزواحف ، ومنزل القرود ، وعرين الأسد ، وأكثر من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *