تخصصات جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية .. شروط القبول في جامعة الملك عبدالله للعلوم

تخصصات جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية .. شروط القبول في جامعة الملك عبدالله للعلوم

تخصصات جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

تخصصات جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية يعتبر هذا الموضوع من أهم الموضوعات التي يكثر البحث عنها من قبل العديد من الطلاب الراغبين في الالتحاق بجامعة الملك عبدالله داخل المملكة العربية السعودية، حيث تعد الجامعة واحدة من أبرز وأشهر الجامعات الموجودة داخل المملكة والتي يحرص العديد من الطلاب علي الإلتحاق بها.

وذلك لأنها تقوم بتقديم موارد متقدمة وأيضًا تقنيات مبتكرة وحديثة، هذا إلي جانب أن الجامعة لها دور مهم في النهوض بالعلوم والتقنية عن طريق التعليم والإبتكار والأبحاث التعاونية المتعددة التخصصات، والتي لها أهمية إقليمية وعالمية في مجالات الماء والغذاء والطاقة والبيئة والصحة والتحول الرقمي والتي يقوم بها طلبة وباحثون وأعضاء هيئة تدريس بارزين.

لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال التخصصات والشروط المطلوبة في جامعة الملك عبدالله.

معلومات عن جامعة الملك عبدالله

هي جامعة سعودية حديثة مختصة في الأبحاث والدراسات العليا، حيث تقع في مدينة ثول على شاطئ البحر الأحمر شمال مدينة جدة غربي السعودية، كما تقدر مساحتها حوالي 36 مليون متر مربع وهي أكبر المدن الجامعية على مستوى العالم وبدأت الدراسة بها في 5 سبتمبر عام 2009 م.

وقد تم افتتاحها رسميا في 23 سبتمبر لعام 2009 م في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وهي أول جامعة مختلطة في السعودية.

ما هي تخصصات جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *