فنادق مطلة على الكعبة .. الفنادق القريبة من الحرم المكي واسعارها

فنادق مطلة على الكعبة .. الفنادق القريبة من الحرم المكي واسعارها

فنادق مطلة على الكعبة .. الفنادق القريبة من الحرم المكي واسعارها

فنادق مطلة على الكعبة .. الفنادق القريبة من الحرم المكي واسعارها، حيث تستقبل المملكة العربية السعودية عشرات الآلاف من الحجاج كل عام خلال موسم الحج وآلاف الحجاج الآخرين على مدار العام ، من أجل استيعاب كل هذه المجموعات الكبيرة من الحجاج والمعتمرين ، تسعى المملكة العربية السعودية إلى إنشاء سلسلة  الفنادق الفخمة والأكثر فخامة لتلبي المستوى الطموح لكل هذه الأفواج.

فقد ازداد اهتمام الحكومة بمكة في السنوات الأخيرة ، بالنظر إلى مشاريع التحديث والتحضر الكبرى الجارية في المملكة ، حيث تم تشغيل مشروع قطار الحرمين ، وهو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط. لذا فيما يلي سنذكر في هذا المقال أهم الفنادق القريبة من الحرم المكي وخاصة تلك المطلة على الكعبة.

إليك: فنادق مطلة على الكعبة .. الفنادق القريبة من الحرم المكي واسعارها

فنادق مكة

فنادق مطلة على الكعبة: فندق أبراج الكسوة

أحد الفنادق المطلة على الكعبة في موقع متميز بالقرب من المسجد الحرام بمكة المكرمة ، ويوفر وحدات عائلية واسعة وأنيقة. لا يقدم فندق أبراج الكسوة في مكة أي وجبات يومية ، لذلك سيحتاج نزلاء الفندق إلى التوجه إلى المطاعم القريبة. فندق أبراج الكسوة هو فندق بأسعار معقولة في أرض مكة المكرمة ، ويوفر مواقف للسيارات وخدمة الإنترنت المجانية.

يقع فندق أبراج الكسوة على بعد 1.8 كم من المسجد الكبير ، 91.8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي (أقرب مطار للمكار) ، 3.3 كم من زمزم ويل وأبراج البيت ، 3.3 كم من مكة المكرمة ، المتحف 4 دقائق ويبعد سوق الحجاز مسافة 4.6 كم.

رقم الهاتف الخاص بشركة فندق ابراج الكسوة في مكة هو 00966125318888

فندق جبل عمر كونراد

أفضل فندق خمس نجوم يطل على الكعبة حيث يقدم العديد من الخدمات والمميزات منها:

خدمة تأجير السيارات
مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة
متجر لبيع الهدايا في الموقع
خدمة كونسيرج
صراف آلي في الموقع
تخزين الأمتعة
مرافق متعددة، منها: مرافق غرف كبار الشخصيات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة
مركز لياقة البدنية
موقف للسيارات بتكلفة إضافية
ميني ماركت
في الواقع ، فندق جبل عمر كونراد مدرج كأحد أفضل الفنادق في مكة المكرمة المطلة على الكعبة والحرم المكي ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، إما انتقائية أو بوفيه مفتوح ، بالإضافة إلى عروض عالمية وأطباق عربية وكذلك قوائم طعام خاصة للأطفال.

تم تصنيف فندق كونراد كواحد من الفنادق ذات التصنيف العالي المطلة على الكعبة بسبب توفر جميع وسائل الراحة والمرافق بصرف النظر عن النظافة والموقع الرائع للمكان.

يقع فندق كونراد مكة على بعد 28.5 كم من مطار مكة وعلى بعد 4.5 كم من الحرم الشريف وعلى بعد 6.2 كم من زمزم ويل وعلى بعد 1.9 كم من أبراج البيت مول.

رقم هاتف فندق جبل عمر كونراد هو 00966125267700

فنادق مطلة على الكعبة: فندق سويس اوتيل مكة

من أفخم فنادق مكة المطلة على الحرم المكي في برج الساعة. من أكثر ما يميز فندق سويس أوتيل مكة مدخل خاص للحجاج والمعتمرين لتسهيل الوصول إلى المسجد الحرام بشكل أسرع ، بالإضافة إلى وجود مدخل مباشر عبر شارع أجياد المطل على المسجد الحرام. الفنادق الموجودة في المسجد والوحيدة التي تقدم هذا العقار.

أما عن خيارات تناول الطعام ، فالمطعم يقدم أشهى المأكولات العربية والغربية ، ويقدم أيضًا الإفطار في الغرفة.
يقدم سويسوتيل مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، حيث أن جميع الغرف مؤثثة بأناقة وفخامة بأسلوب معاصر ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات ، بما في ذلك: خدمة الإنترنت المجانية وغرف الاجتماعات ومركز الأعمال.

يقع فندق سويس اوتيل مكة على بُعد 2.6 كم من المسجد الحرام ، و 19 مترًا من أبراج البيت ، و 5.4 كم من سوق الحجاز ، و 108 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

فندق سويس اوتيل مكة رقم 00966125718000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *