شركات الدهان في أبوظبي .. دليل أفضل شركات الدهانات في أبوظبي

شركات الدهان في أبوظبي .. دليل أفضل شركات الدهانات في أبوظبي

شركات الدهان في أبوظبي .. دليل أفضل شركات الدهانات في أبوظبي

شركات الدهان في أبوظبي .. دليل أفضل شركات الدهانات في أبوظبي، حيث يعلم الجميع أهمية دهان الحوائط باللون المناسب لإكمال ديكور المنزل ، لذلك ستجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن اللون المناسب لكل جزء من المنزل بما يتناسب مع الديكور العام للمكان ، حيث يكون لكل غرفة ما يناسبها. لذا فإن ما يناسب غرفة النوم قد لا يكون مناسبًا لغرفة المعيشة وغرفة الطعام أو حتى المطبخ ، لكن لا تقلق ، فعندما تذهب إلى شركة دهانات في أبو ظبي ، سيساعدك ذلك في اختيار نوع الطلاء ولون الطلاء المناسب للأثاث في الغرفة فستجد من يقدم النصيحة المناسبة التي تحتاجها. في هذا المقال ، قررنا أن نضع بين يديك مجموعة من شركات الدهانات في أبو ظبي حتى تتمكن من اختيار الشركة التي تناسبك بشكل أفضل.

إليك: شركات الدهان في أبوظبي .. دليل أفضل شركات الدهانات في أبوظبي

شخص يدهن الجدران

شركات الدهانات في أبوظبي

يعد طلاء الحوائط من العوامل المهمة في تغيير ديكور غرف المنزل حيث أنه تشطيب سلس يغطي عيوب الجدران والأسقف ويحسن مظهرها ويمنحها ذلك التألق المثالي. ابحث عن أفضل شركات الدهانات في أبوظبي المذكورة أدناه حتى تتمكن من اختيار الطلاء المثالي لمنزلك:

الوادي لمواد البناء

ستندهش من تنوع ألوان الطلاء المتوفرة في متجر الوادي لمواد البناء
بدأنا قائمتنا لشركات طلاء المنازل في أبو ظبي مع متجر الوادي لمواد البناء الذي بدأ مسيرته المهنية في عام 1990 ومنذ ذلك الحين أصبح أحد الموزعين الرائدين والمعتمدين في دولة الإمارات العربية المتحدة في مشاريع التجزئة والسكنية والتجارية ، و مختلف الموزعين بالجملة لمواد البناء والطلاء والإنارة الداخلية والأدوات الصحية الخارجية.

لا يبيع المتجر الدهانات الداخلية للمنزل فحسب ، بل يقدم أيضًا للزوار مجموعة متنوعة من الدهانات الخارجية والطلاء في تصميمات حديثة قد لا تكون على دراية بها من قبل. إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون كل الأشياء الجديدة والعصرية في عالم الألوان ، فهذا المتجر مناسب لك بالتأكيد.

الموقع: مقابل مدرسة الإمارات لتعليم قيادة السيارات المصفح الصناعية
مواعيد العمل: من الـ08:00 ص – حتي الـ08:30 م (من يوم السبت – إلى يوم الخميس)
هاتف: 02582 6900 | 5203444 050

مركز جوتن للألوان المتعددة

ربما تكون جوتن متعددة الألوان في أبو ظبي هي شركة الدهانات الرائدة في العالم مع عدد من الفروع في الإمارات العربية المتحدة. منذ افتتاحه ، تم الترحيب بهذا المتجر من قبل سوق العمل ، ولا يتردد في تقديم أعلى جودة للطلاء التي تتماشى مع تطور العصر. يقدم المتجر للزوار 128 لونًا مختلفًا تم تطويرها خصيصًا للجدران والتفاصيل الداخلية وتم اختيارها بعناية من قبل خبراء ألوان المتجر.

تقدم مراكز جوتن مجموعة ممتازة من الخدمات الفنية ، بما في ذلك القدرة على اختيار اللون المناسب لمنزلك من خلال التطبيق المثالي للشركة ، بالإضافة إلى خدمة الاستشارات والمعلومات حول الألوان التي تناسب جدران منزلك.

الموقع: مدينة مصفح الصناعية
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 05:00 مساءا (الاثنين الى الجمعة)
الاتصال: 0300551 02

مجموعة فور دايريكشنز للتجارة العامة

مجموعة الاتجاهات الأربعة للتجارة العامة هي وجهة خيارك الأولى. إذا كنت تبحث عن التسوق لمجموعة واسعة من خيارات ألوان الجدران الحديثة عالية الجودة والفعالة. يشتهر المتجر بأسعاره المعقولة والموظفين ذوي الخبرة في هذا المجال حيث يقدم المشورة للعملاء حول نوع الطلاء الأفضل والأكثر ملاءمة لمنازلهم ، بالإضافة إلى تضمين جميع الأدوات المستخدمة في عملية الطلاء ؛ من فرش متنوعة إلى يبدأ جميع الأشكال بما في ذلك الألواح ولوازم تغليف الأثاث والمخففات والمزيد.

المكان: مصفح الصناعية ، المصفح
ساعات العمل: 08:00 ص – 05:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 9666445 02

شركات الدهان في أبوظبي: اللون الذهبي الوطني للأصباغ

هل ما زلت تبحث عن شركات دهانات في أبو ظبي تتمتع بردود فعل جيدة للعملاء؟ قم بزيارة National Gold Color of Paint. والتي تقدم مجموعة لا حصر لها من المنتجات العالمية الفريدة عالية الجودة التي تلبي أيضًا متطلبات أصحاب المنازل والمهندسين المعماريين والمصممين والعاملين في هذا المجال على أكمل وجه. إذا كنت تحلم بلون معين خارج الموضة في الوقت الحالي. فمن المؤكد أنك ستجده في هذا المتجر ، حيث إنه حريص على تقديم كل ما هو جديد لمواكبة تطور الديكور الحديث.

الموقع: بناية البدر شارع فاطمة بنت مبارك الدانة
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: 07:00 صباحًا – 9:30 مساءً
الجمعة: 8:00 ص – 11:00 ص | 4:00 م – 8:30 م
هاتف: 8890 633 02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *