سوق اللحوم والدواجن في دبي .. أفضل ملحمة في دبي

سوق اللحوم والدواجن في دبي .. أفضل ملحمة في دبي

سوق اللحوم والدواجن في دبي .. أفضل ملحمة في دبي

سوق اللحوم والدواجن في دبي .. أفضل ملحمة في دبي، حيث تشتهر إمارة دبي بتشكيلة واسعة من أماكن التسوق ، بغض النظر عن الاختلافات في الجودة والسعر والتسهيلات التي تلبي احتياجات الفرد. على سبيل المثال ، يحتوي دبي مول على عدد لا يحصى من خيارات المتاجر الدولية ، بالإضافة إلى توافر أشهر محلات السوبر ماركت في دبي ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت الشهيرة عالميًا مثل كارفور وسبينس. كما تشمل إمارة دبي خيارات التسوق التي تقدم أفضل العناصر بأقل الأسعار ، مثل المتاجر الموجودة في الأسواق الشعبية في دبي حيث يمكن للمتسوقين الفصال مع البائعين للحصول على أفضل الأسعار. أما بالنسبة لشراء الضروريات اليومية والطعام ، فيمكنك التوجه إلى أسواق الخضار والفاكهة واللحوم والأسماك التي يستضيفها سوق مرسى دبي. وإذا كنت تبحث عن سوق اللحوم في دبي ، فاقرأ هذا المقال ، فقد عملنا على تسليط الضوء على كل ما تحتاج لمعرفته حول سوق دبي للحوم في ديرة.

إليك: سوق اللحوم والدواجن في دبي .. أفضل ملحمة في دبي

سوق اللحوم والدواجن في دبي .. أفضل ملحمة في دبي

نبذة عن سوق اللحوم في دبي

على الرغم من وجود عدد كبير من المسالخ في دبي المنتشرة في معظم أنحاء الإمارة. لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون شراء اللحوم الطازجة من سوق دبي للحوم والدواجن. وهو جزء من سوق الواجهة البحرية في ديرة. سوق دبي للحوم والدواجن هو أكبر سوق للحوم والدواجن في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع أكبر تشكيلة من اللحوم والدواجن الطازجة ، والتي تلبي الأذواق المختلفة ويتم تقطيعها بطريقة إسلامية. أما عن مرافق السوق فهي تتميز بتلبية أعلى معايير الصحة والسلامة من حيث نظافة المنشأة وحداثة نظام التبريد لضمان جودة اللحوم وعدم تلفها. كما يقدم الباعة في السوق تقطيع اللحوم حسب الطريقة التي يفضلها العميل.

موقع سوق اللحوم في دبي

يقع سوق دبي للحوم في سوق الواجهة البحرية حيث يقع بالقرب من مستشفى دبي على طول شارع الخليج وتحديداً على ضفاف كورنيش الديرة.

ساعات عمل سوق دبي للحوم

يقدم سوق اللحوم في دبي لحومًا متبلة وجاهزة للأكل
يتبع سوق اللحوم في دبي ساعات العمل في سوق الواجهة البحرية. لذلك يرحب السوق بالزوار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ولكنه مغلق للتنظيف خلال الساعات التالية:

السبت إلى الخميس: 02:00 م – 04:00 م
الجمعة: 12:30 ظهرا – 1:30 ظهرا

طرق التواصل مع أسواق اللحوم في دبي

لمزيد من المعلومات حول سوق اللحوم في ديرة دبي. يمكنك التواصل مع إدارة أسواق الواجهة البحرية على الأرقام التالية:

627538800
1599707 04

بهذا وصلنا إلى نهاية المقال الذي يسلط الضوء على سوق اللحوم في دبي. الذي يعد جزءًا من سوق الواجهة البحرية في ديرة حيث يتم تقديم أفضل السلع بأقل الأسعار ويتم محاكاتها ضمن أعلى معايير الجودة داخل المنشأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *