حجز تذاكر مبارة الهلال والنصر القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي .. كيفية الحجز

حجز تذاكر مبارة الهلال والنصر القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي .. كيفية الحجز

حجز تذاكر مبارة الهلال والنصر القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي

حجز تذاكر مبارة الهلال والنصر القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي حيث تم الإعلان عن طرح تذاكر مباراة الهلال والنصر وذلك ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي.

كما أن تلك المباراة القوية سوف يلتقي خلالها الهلال ذو الترتيب الرابع مع منافسه نادي النصر ذو الترتيب الثاني في الدوري السعودي، وكلًا منهما يهدف إلى الحصول علي النقاط في هذا اللقاء من أجل الإرتقاء بالترتيب أو للحفاظ عليه.

بالتالي من المتوقع أننا سوف نشاهد مباراة قوية بين الفريقين، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال طريقة حجز التذاكر وأيضًا أسعارها.

ما هو موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي ؟

سوف يستضيف نادي الهلال السعودي منافسه نادي النصر وذلك في ملعب الملك فهد الدولي الملز في مباراة قوية ومنتظرة، حيث أنه سوف تقام في يوم الثلاثاء القادم وتبدأ في تمام الساعة 10 مساءًا بتوقيت الرياض والساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يستطيع الجماهير المشجعة مشاهدة المباراة من أي مكان مباشرةً على قناة SSC السعودية الرياضية.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال يدخل تلك المباراة مع غيابات لأكثر من لاعب مثل عبد الإله المالكي المصاب بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلي الثنائي حمد اليامي ومتعب المفرج وذلك بعد إصابتهم.

وأيضًا ياسر الشهراني الذي لم يتعافى من إصابة الوجه بعد مباراة كأس العالم 2022 مـ وسلمان الفرج بسبب إصابته في الحوض، أما بالنسبة لمشاركة ياسر الدوسري لم يتم تحديدها إلي وقتنا الراهن حيث تمت أصابته في مفصل القدم ولكنه يحاول المشاركة في ديربي الهلال والنصر القادم.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة

من الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن أسعار تذاكر المباراة القادمة التي سوف تجمع بين نجوم الهلال والنصر في ملعب الملز، حيث يبدأ سعر التذكرة من 138 ريال سعودي شاملة الضريبة، وإليكم جدول أسعار التذارك وهو كالأتي:

كيفية حجز تذاكر مبارة الهلال والنصر القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي 2023

تم الإعلان عن طرح تذاكر مباراة الهلال والنصر وذلك ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي، حيث أن تلك المباراة القوية سوف يلتقي خلالها الهلال ذو الترتيب الرابع مع منافسه نادي النصر ذو الترتيب الثاني في الدوري السعودي، وكلًا منهما يهدف إلى الحصول علي النقاط في هذا اللقاء من أجل الإرتقاء بالترتيب أو للحفاظ عليه.

كما سوف تقام المبارة في يوم الثلاثاء القادم وتبدأ في تمام الساعة 10 مساءًا بتوقيت الرياض والساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، هذا إلي جانب يستطيع الجماهير المشجعة مشاهدة المباراة من أي مكان مباشرةً على قناة SSC السعودية الرياضية.

وأيضًا يمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق بلو ستور الخاص بنادي الهلال، بداية من الآن وقبل نفاذها نظرًا لزيادة الإقبال على حجز التذاكر وحضور المباراة التي تجمع بين قطبي الدوري السعودي.

ويدخل نادي النصر تلك المباراة بقيادة مدرب النصر الجديد الكرواتي دينكو يليتشيتش بعد إقالة جارسيا، بالتالي يستطيع الأفراد حجز التذاكر عن طريق إتباع الخطوات التالية:

في البداية يقوم الفرد بتحميل تطبيق بلو ستور على جوالك اضغط هنا بشكل مباشر.

في الخطوة التالية سقوم الفرد بتسجيل الدخول إلى حسابك أو القيا بإنشاء حساب جديد.

بعد ذلك القيام باختيار حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر.

ومن ثم كتابة المعلومات و البيانات المطلوبة ومكان التواجد في الملعب وعدد التذاكر.

بعدها يتم الضغط على خيار اشتري الآن ثم دفع تكلفة التذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *