أفضل محل حلويات عربية في أبوظبي .. دليل أشهر متاجر الحلويات العربية في أبو ظبي

أفضل محل حلويات عربية في أبوظبي .. دليل أشهر متاجر الحلويات العربية في أبو ظبي

أفضل محل حلويات عربية في أبوظبي .. دليل أشهر متاجر الحلويات العربية في أبو ظبي

أفضل محل حلويات عربية في أبوظبي .. دليل أشهر متاجر الحلويات العربية في أبو ظبي، ففي الماضي كان العرب يجيدون صنع أنواع مختلفة من الحلويات ، وخاصة سكان منطقة الشام ، حيث كان يتم استخدام أشهى المكونات ، ولهذا كانت تعتبر لذيذة بل ومحبوبة من قبل الجميع. من خلال التبادل الثقافي وفهم الثقافات الوطنية الأخرى ، انتشرت الحلويات العربية في جميع أنحاء العالم. وأشهر الأمثلة على الحلويات العربية هي الكنافة والبقلاوة والعوامة والوربات وغيرها الكثير. وهناك العديد من محلات الحلويات العربية في أبو ظبي التي تتخصص في كل هذه الأصناف ، تعرف عليها في هذا المقال.

إليك: أفضل محل حلويات عربية في أبوظبي .. دليل أشهر متاجر الحلويات العربية في أبو ظبي

أفضل محل حلويات عربية في أبوظبي .. دليل أشهر متاجر الحلويات العربية في أبو ظبي

أشهر محل حلويات عربية في أبو ظبي

تتميز الحلويات العربية بكونها غنية بالمكسرات
تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بتنوع سكانها حيث تضم شعوب مختلفة من العالم ، مما يؤدي إلى المشاركة في التعرف على ثقافات الدول الأخرى ، وخاصة الطعام. على الرغم من أن أبو ظبي بها مجموعة واسعة من محلات الحلويات ، بما في ذلك محلات الكعك والحلويات الغربية والكعك وغيرها ، يمكن للعديد من محلات الحلويات العربية في أبو ظبي أن تبرز من بين الحشود وأن تصبح الخيار الأول للسياح. بعضها مصنوع من أفضل المكونات لألذ أنواع الحلوى. لقد جمعنا لك أسماء أفضل محلات الحلويات في أبو ظبي الشغوفين بتقديم أشهى أنواع الحلويات العربية.

قويدر النابلسي

قويدر النابلسي مدرج في قائمة أفضل محلات الحلويات العربية في أبو ظبي ويعتبر من أقدم محلات الحلويات في الدولة. افتتحت أول فرع لها في إمارة الشارقة عام 2000. حلويات قويدر النابلسي أبوظبي مصحوبة بأطيب الذكريات ، فالحلويات التي قدمها ترافقت مع كل اللحظات السعيدة لسكان الدولة حيث كان مستعداً جيداً لجميع المناسبات. قويدر النابلسي يستخدم أجود المنتجات لجميع أنواع الحلويات بما في ذلك الكنافة الطرية والمكتنزة وحلاوة الجبن والمبرومة وغيرها الكثير. كما أن المتجر مبتكر للغاية في صنع الحلويات الرمضانية وأهمها القطايف ، كما يقدم المتجر مجموعة متنوعة من الحلويات على الطريقة الغربية مثل الكيك ، تارت البيض ، الكيك الصغير ، الآيس كريم وغيرها ، كما يوفر خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل.

الموقع
الخالدية
شارع الدفاع
مدرعة
يتواصل
فرع الخالدية: 02666 9481
قسم الدفاع: 02650 6663
فرع المصفح: 02554 5531
ساعات العمل لجميع الفروع: 08:00 صباحا – 01:00 صباحا (يوميا)

أفضل محل حلويات عربية في أبوظبي: حلويات فراس

الكنافة من ألذ الحلويات العربية وتقدم دافئة
لطالما كانت حلويات فراس أبوظبي الخيار الأول لمن يبحثون عن أفضل الكنافة في أبو ظبي. تم افتتاحه في الإمارة عام 1984 بسمعة طيبة في ذلك الوقت ، وهو أحد أقدم متاجر الكنافة في أبو ظبي وحافظ على هذه الشهرة والنجاح حتى هذه اللحظة بالذات. يعود نجاح هذا المحل إلى الجودة العالية للديم سام الذي يقدمه وتخصصه في تقديم ديم سوم التقليدي الذي لا يقاوم. الحلوى بأسعار معقولة جدًا بحيث يتوفر شيء للجميع ، ولديها أيضًا خدمة طلب مسبق ضخمة للحفلات والمناسبات. تشمل الحلويات التي يقدمها مطعم فراس ما يلي:

الكنافة الناعمة
الكنافة الخشنة
الهريسة
الكلاج
الوربات
حلاوة الجين
كرابيج حلب
المعمول
البقلاوة
المهلبية
رز بحليب
كنافة ناعمة بالكعك
كما توجد مجموعة متنوعة من الحلويات على الطريقة الغربية ، ويقدم فرع حلويات فراس في أبو ظبي قوائم طعام بالإضافة إلى الحلويات.

الموقع: الخالدية
هاتف: 02626 0002

حلويات الأقصى

حلويات الأقصى أبو ظبي لديها مجموعة من الحلويات الذين يستخدمون أفضل المنتجات لتقديم أشهى الحلويات لعملائهم. مثال على العناصر الأكثر شيوعًا التي أعدها المتجر:

كنافة بالجبنة/ القشطة
مبرومة بالقشطة
شعبيات بالقشطة
بلح الشام
عوامة
بسبوسة
يقدم هذا المتجر الحلويات الغربية مثل الكعك والفطائر والجبن.

الموقع: شارع السلام ، الزاهية
ساعات العمل: تبدأ من الـ08:00 صباحا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
هاتف: 2159644 02

أفضل محل حلويات عربية في أبوظبي: بست مكس

بست مكس هو أفضل محل حلويات عربية في أبو ظبي حيث يقدم أفضل الحلويات الشرقية والكنافة والحلويات العربية المعبأة في علب أنيقة وجميلة. تتميز بست مكس بخدمة طلب منتجاتها من خلال موقعها الرسمي. بيست ميكس ، والتي يمكن طلبها من الموقع الإلكتروني ، تقدم مجموعة متنوعة من الحلويات:

بقلاوة
معمول
حلويات شرقية
غريبة
برازق
عش البلبل
بالإضافة إلى الحلويات العربية الصحية المناسبة للحميات ، تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الحلويات الغربية.

المكان: مركز دلما التجاري
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 6201554 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *