الأسواق المفتوحة في دبي .. دليل أفضل الأسواق المفتوحة في دبي

الأسواق المفتوحة في دبي .. دليل أفضل الأسواق المفتوحة في دبي

الأسواق المفتوحة في دبي .. دليل أفضل الأسواق المفتوحة في دبي

الأسواق المفتوحة في دبي .. دليل أفضل الأسواق المفتوحة في دبي، حيث تشتهر دبي باحتوائها على عدد من مراكز التسوق العالمية ومحلات البيع بالتجزئة ، وكذلك سوق دبي المفتوح والأسواق الشهيرة الأخرى مثل أسواق الجملة، وهناك طلب كبير بين الأفراد على شراء بعض العلامات التجارية الراقية والحرف اليدوية ، حتى البضائع المستعملة. لهذا السبب سنقوم اليوم بإدراج أشهر الأسواق العامة في الإمارة.

إليك: الأسواق المفتوحة في دبي .. دليل أفضل الأسواق المفتوحة في دبي

الأسواق المفتوحة في دبي .. دليل أفضل الأسواق المفتوحة في دبي
سوق المزارعين

عاد سوق المزارعين إلى جلف درايف في دبي ، حيث يعرض البائعون منتجات تتراوح من الخضار والفواكه المزروعة محليًا إلى المخبوزات الطازجة والمعلبات والأطعمة النباتية. يستمر هذا العام حتى مايو 2019 ، ويوفر السوق للمستهلكين الفرصة للحصول على المنتجات العضوية والطازجة والتفاعل مباشرة مع المزارعين المحليين. يقام هذا السوق كل شتاء في دبي.

الموقع: باي درايف ، الخليج التجاري
الاتصال: 9856 427 04
الوقت: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا (الجمعة والسبت)

رايب ماركت

نجد الكثير من الأماكن للأطعمة الطازجة والحرف اليدوية كل جمعة وسبت في موقعنا الجديد في حدائق أكاديمية شرطة دبي. حيث يضم السوق أيضًا العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تبيع المنتجات الطازجة لدعم سوق الشركات المحلية وتشكل منصة لعرض المنتجات العضوية للمزارع “الناضجة” والمزارعين المحليين حيث أننا مصدر الفواكه والخضروات العضوية المحلية لنا. سكان وسائح هذا السوق.

إلى جانب العصائر والشاي والبيض والخيارات الخالية من الغلوتين والفن ، هناك أيضًا الأزياء والمجوهرات. خلال فصل الصيف ، ينتقل Ripe Market إلى Times Square Mall ويستمر في تقديم أفضل المنتجات.

المكان: حديقة أكاديمية شرطة دبي (أم سقيم) / تايمز سكوير سنترال
هاتف: 7000315 04
الوقت: من 9:00 ص إلى 7:00 م (الجمعة والسبت)

سوق دبي للسلع الرخيصة والمستعملة

يقام هذا السوق من ثلاث إلى أربع مرات في الشهر في مواقع مختلفة مثل: حديقة زعبيل ، ذا جرينز ، أبراج بحيرات جميرا ، وابن بطوطة مول. كما تضم ​​أكثر من 300 كشك لبيع الأثاث والأقمشة والأدوات المنزلية والحرف اليدوية والتحف والملابس.

الموقع: مواقع مختلفة منها حديقة زعبيل
الوقت: من الساعة 8:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً
اتصل: 055886 8939

أرتي ماركت

يعتبر هذا السوق من أقدم الأسواق في دبي. يمكن زيارة كل يوم جمعة في موقع مختلف في الإمارة ، حيث يمكننا العثور على العديد من الحرف اليدوية والأزياء والديكورات المنزلية من قبل الحرفيين والمصممين والمبدعين المحليين.

منذ إطلاق هذا السوق في دبي منذ سنوات عديدة كمنصة لتبادل الأعمال والأفكار ، بمجرد أن تحول إلى حدث أسبوعي ، توجه إليه العديد من المقيمين والسياح في دبي.

المكان: مواقع متعددة ، بما في ذلك مركز تايمز سكوير
الوقت: من الساعة 12 ظهراً حتى 7 مساءً (الجمعة)

الأسواق المفتوحة في دبي: السوق في “ذا بيتش“

يفتح السوق في أيام الأسبوع في الشتاء وهو مفتوح للزوار من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً في أيام الأسبوع ومن الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع. ينقسم السوق إلى قسمين ، أحدهما يبيع المجوهرات والأزياء ومنتجات الأزياء والأدوات المنزلية والهدايا التذكارية ، بينما يقدم الثاني المأكولات اللذيذة.

الموقع: الشاطئ ، جميرا بيتش ريزيدنس
الجدول الزمني: من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً (أيام الأسبوع) / 10:00 صباحًا إلى 12:00 منتصف الليل (عطلات نهاية الأسبوع)
هاتف: 51232512 04

سوق التنين (دراجون مارت)

يقع مركز المنتجات الصينية العالمي في إمارة دبي ، والذي سمي على اسم تصميمه المعماري على شكل تنين ، ويغطي مساحة 150 ألف متر مربع ، بما في ذلك أكثر من 4000 متجر ، ويعرض جميع المنتجات الصينية متوسطة وعالية الجودة.

يقدم السوق أيضًا جميع المنتجات المتاحة للبيع بالجملة أو التجزئة ، مثل الملابس والإكسسوارات والأحذية والإلكترونيات والحقائب النسائية وأدوات السفر والأجهزة الطبية وديكورات المنزل والمنتجات الخشبية والأدوية العشبية الصينية والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وغيرها الكثير.

الموقع: شارع العوير المدينة العالمية
الوقت: 10:00 ص إلى 10:00 م (الأحد إلى الأربعاء) / 10:00 ص إلى 12:00 ص (الخميس إلى السبت)
هاتف: 6200 433 04

الأسواق المفتوحة في دبي: سوق الكرامة

من أشهر الأسواق المفتوحة في دبي ، سوق شعبي يشتهر به السائحون والمقيمون على حدٍ سواء. تبيع الأزياء والملابس والهدايا التذكارية والإكسسوارات والسلع الرياضية وحقائب اليد ولعب الأطفال والمفروشات المنزلية بأسعار تنافسية للغاية.

العنوان: وسط مدينة كالاما
الوقت: 10:00 صباحًا – 10:30 مساءً (السبت – الخميس) / 2:30 مساءً – 12:00 صباحًا (الجمعة)
الاتصال: 7721336 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *