أجمل المدن السياحية في روسيا .. دليل السياحة في روسيا 

أجمل المدن السياحية في روسيا .. دليل السياحة في روسيا 

أجمل المدن السياحية في روسيا .. دليل السياحة في روسيا

أجمل المدن السياحية في روسيا .. دليل السياحة في روسيا ، فبالإضافة إلى موسكو ، عاصمة روسيا الشهيرة بآثارها الغنية ومتاحفها ومسارحها ومطاعمها ، نقدم  لكم أفضل المدن الأخرى في روسيا لزيارتها.

إليك: أجمل المدن السياحية في روسيا .. دليل السياحة في روسيا

أجمل المدن السياحية في روسيا .. دليل السياحة في روسيا 

سان بطرسبرج

تأسست في عام 1703 ، شهد تاريخ سانت بطرسبرغ المضطرب تغيير اسمها عدة مرات. على الرغم من كونها أصغر من موسكو ، فإن سانت بطرسبرغ لديها الكثير لرؤيته ، حيث تنتشر فيها القصور الأنيقة والكاتدرائيات الرائعة والحدائق المورقة. تجري الأنهار والقنوات عبر سانت بطرسبرغ ، وتمتد الجسور عبر مجاريها المائية. يمكن للزوار استكشاف المدينة سيرًا على الأقدام ، أو الاستمتاع بالهندسة المعمارية عن قرب ، أو القيام برحلة بحرية ممتعة بالقارب.

سوتشي

تقع مدينة سوتشي على شاطئ البحر الأسود ، وهي وجهة مثالية لممارسة الرياضات الشتوية. في الواقع ، استضافت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014. على الرغم من تساقط الثلوج في الشتاء ، تتمتع سوتشي بمناخ شبه استوائي وشواطئ خلابة ، مما يجعلها جزءًا حيويًا من الريفيرا الروسية.

 

قازان

تعد المدينة الواقعة على نهر الفولجا وجهة سياحية فريدة ومثيرة للاهتمام في روسيا. نظرًا لأن الروس السلافيين يشكلون جزءًا كبيرًا من سكان قازان ، فهناك مزيج ثقافي غني.
قازان منطقة تتمتع بالحكم الذاتي ، وتعني احتياطيات تتارستان النفطية أن المدينة تنمو بسرعة ، على الرغم من أنها لا تزال تحتفظ بهويتها التقليدية. مع المأكولات المحلية اللذيذة والمعالم الثقافية المثيرة للاهتمام ، قازان مدينة رائعة لاستكشافها.

يكاترينبورغ

يكاترينبورغ هي موقع للعديد من الأحداث الهامة في التاريخ الروسي. فقد تم إعدام آل رومانوف هنا ومن ثم تولى بوريس يلتسين السلطة. تقع المدينة بالقرب من جبال الأورال ، وتوافد عمال المناجم على يكاترينبرج على أمل جني ثروة. اليوم ، لديها العديد من المواقع التاريخية والثقافية ليستمتع بها السياح.

أجمل المدن السياحية في روسيا: فلاديفوستوك

تعد فلاديفوستوك أكبر مدينة ساحلية في روسيا وهي قريبة من حدود الصين وكوريا الشمالية ، عبر البحر من اليابان. خلال الحقبة السوفيتية ، كانت المدينة فعليًا محظورة على الأجانب وتستضيف اليوم العديد من السياح الأجانب المتحمسين لاستكشافها. يوجد بالمدينة العديد من المتنزهات والأماكن العامة ، بما في ذلك ميناء سبورتيفنايا بشواطئها الجميلة.

جسر روسكي في فلاديفوستوك هو أعجوبة معمارية مذهلة وأطول جسر معلق في العالم على ارتفاع 1،885 متر. جسر يربط فلاديفوستوك بجزيرة روسكي ، حيث يمكن للسائحين العثور على خليج فيليبوفسكي بشواطئه الرملية الجميلة ، بالإضافة إلى متحف فوروشيلوف باتاري العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *