أجمل الأماكن لشهر العسل في النمسا .. دليل شهر العسل في النمسا 

أجمل الأماكن لشهر العسل في النمسا .. دليل شهر العسل في النمسا 

أجمل الأماكن لشهر العسل في النمسا .. دليل شهر العسل في النمسا

أجمل الأماكن لشهر العسل في النمسا .. دليل شهر العسل في النمسا ، حيث تعتبر النمسا وجهة مثالية لقضاء شهر العسل وواحدة من وجهات السفر المميزة للعروسين لأنها تقدم كل ما يمكن أن يحلم به الزوجان ، سواء كنت من محبي الفن أو الموسيقى أو الطبيعة أو العمارة الحديثة أو التاريخية ، ستجد كل ذلك في النمسا ، ومما يساعد في هذا الصدد سهولة التنقل بين مدنها .. سيارات أو قطارات جميلة تتجول في المدن.
يتضمن شهر العسل في النمسا العديد من الأشياء للقيام بها ، من المغامرات المتعددة والاسترخاء وجعلها رحلة سهلة ، أو استكشاف القلاع والقصور التاريخية ، إلى التزلج على بعض أفضل المنحدرات في جبال الألب.

مما لا شك فيه أن توقيت شهر العسل مهم جدًا للجميع ولكن ما يجعل النمسا الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل في أوروبا هو أنه لا يوجد وقت محدد للسفر إلى النمسا حيث إنه أمر مدهش في جميع الفصول والنمسا هي الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل. أربعة مواسم ، السباحة في البحيرة في الصيف والتزلج في جبال الألب في الشتاء ؛ لذلك إذا اخترت شهر العسل في النمسا ، تقدم لك بعضًا من أشهر الأماكن والمدن التي تستحق الزيارة:

إليك: أجمل الأماكن لشهر العسل في النمسا .. دليل شهر العسل في النمسا

أجمل الأماكن لشهر العسل في النمسا .. دليل شهر العسل في النمسا 
أجمل الأماكن لشهر العسل في النمسا .. دليل شهر العسل في النمسا

زيلامسي Zell am See

Zell am See هي ثاني أشهر مقصد سياحي في النمسا
تشتهر زيل أم سي بمياهها الزرقاء الكوبالتية بسبب العديد من مناطق الجذب السياحي في زيل أم سيي وكذلك الينابيع والشلالات والأنهار في كل مكان والطبيعة الخضراء والجبال.

اقرأ أيضا  أشهر منتجعات في بالي مناسبة للأزواج .. ما هي افضل فنادق في بالي لشهر العسل ؟

أجمل الأماكن لشهر العسل في النمسا: قصر شونبرون

يعد قصر شونبرون من أكثر مناطق الجذب السياحي في النمسا
يعد Palazzo أحد أفضل مناطق الجذب السياحي ، وهو قصر إمبراطوري سابق يتكون من 1441 غرفة من غرف الروكوكو التي كانت بمثابة ملاذ صيفي في فيينا ، النمسا. كما يضم القصر العديد من المعالم الأثرية والثقافية ، ومنذ الستينيات يعتبر من أشهر وأجمل المعالم السياحية في فيينا.

يستضيف قصر شونبرون العديد من المعالم الأثرية والثقافية
القصر مفتوح من الساعة 8:00 صباحًا ويمكن زيارته في جميع أوقات الأسبوع ، خلال ذروة الموسم السياحي في يوليو وأغسطس يغلق الساعة 6:30 مساءً ، في أبريل ومايو ويونيو وسبتمبر خلال أكتوبر وأكتوبر يغلق الساعة 5.30 مساءً.

قصر هوفبورغ الإمبراطوري

يعد قصر هوفبورغ الإمبراطوري من أشهر مناطق الجذب السياحي في النمسا
منذ عام 1275 ، قام معظم حكام النمسا بالعديد من الإضافات أو التعديلات على القصر ، لذا فإن تأثير الأنماط المعمارية المختلفة على شخصية القصر واضح ، بما في ذلك القوطية وعصر النهضة والباروك والروكوكو والكلاسيكية. على مر القرون ، تم توسيع القصر ليشمل مساكن ومساكن ومتحف وأبرشية ومكتبة ملكية وخزانة ومسرح وطني ، بالإضافة إلى مدرسة للفروسية واسطبلات ومركز مؤتمرات.

شارع تريديغاس Getreidegasse

شارع تريديجاس ، أشهر شوارع التسوق في سالزبورغ
جرين لين هو شارع التسوق الأكثر شهرة في سالزبورغ. يقع Gittridegas في البلدة القديمة. حيث تنتشر المباني مع المتاجر والمطاعم التي تقدم فن الطهي في المدينة. بما في ذلك الحلويات اللذيذة.

مدينة إنسبروك Innsbruck

مدينة إنسبروك هي إحدى الوجهات السياحية المبهرة في النمسا
تعتبر من أشهر الوجهات السياحية في النمسا ، وتتميز بالمباني الملونة التي تواجه جبال الألب المغطاة بالثلوج. بالإضافة إلى الاسترخاء في الينابيع الحارة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بأنشطة المدينة المميزة مثل ركوب العربات التي تجرها الخيول.

اقرأ أيضا  أجمل بحيرات النمسا .. بحيرة هالشتات في النمسا

أجمل الأماكن لشهر العسل في النمسا: هالستات Hallstatt

Hallstatt هي بلدة ريفية جبلية صغيرة في مقاطعة Gmunden تشتهر بإنتاج الملح. حيث يعود تاريخ المنازل إلى القرن السادس عشر. هذه البلدة الصغيرة مناسبة لقضاء أمسية رومانسية مع شريك حياتك. وفي المساء يمكنك الاستمتاع بالمأكولات النمساوية في العديد من المطاعم الشهيرة ، وأفضل أشهر لزيارة هذه المدينة هي مارس وأبريل وأكتوبر ونوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *