أفضل مستشفى حكومي في دبي .. دليل المستشفيات الحكومية في دبي

أفضل مستشفى حكومي في دبي .. دليل المستشفيات الحكومية في دبي

أفضل مستشفى حكومي في دبي .. دليل المستشفيات الحكومية في دبي

أفضل مستشفى حكومي في دبي .. دليل المستشفيات الحكومية في دبي، فعندما يتعلق الأمر بالاستقرار، فإن أول ما يفكر فيه الجميع هو أنه قريب من الخدمات الأساسية ، وخاصة الخدمات الطبية ، ويجب عليك اختيار مكان قريب من المستشفيات والعيادات في حالة الطوارئ. ولكن عندما يتعلق الأمر بدبي ، فلا داعي للقلق على الإطلاق حيث تضم هذه الإمارة العديد من أفضل المستشفيات الخاصة والعامة المعروفة بتقديم خدمات رعاية صحية وطبية عالية الجودة ومستوى عالٍ للمساعدة في تحسين النظام الصحي في الدولة. فيما يلي نلقي نظرة على أفضل المستشفيات الحكومية في دبي وجميع المعلومات المهمة المتعلقة بكل واحدة.

إليك: أفضل مستشفى حكومي في دبي .. دليل المستشفيات الحكومية في دبي

أفضل مستشفى حكومي في دبي .. دليل المستشفيات الحكومية في دبي

تقدم المستشفيات العامة في إمارة دبي أفضل الخدمات الطبية في مرافقها الحديثة والعالية المستوى ، بمساعدة أفضل الكوادر الطبية ذات الخبرة طويلة الأمد في جميع التخصصات الطبية. في الفقرات التالية سنزودك بكافة المعلومات المعتمدة حول أفضل المستشفيات الحكومية في دبي لنوفر عليك عناء البحث.

مستشفى الكويت

مستشفى الكويت يحقق أكبر إنجاز طبي باستخدام أحدث الروبوتات الجراحية المتقدمة
منذ افتتاحه في عام 1966 ، ساهم المستشفى الحكومي الكويتي (المعروف سابقًا باسم مستشفى البراحة) في توفير رعاية صحية ممتازة لسكان دبي والمناطق المحيطة بها. كما ساعدت في تحقيق نظام رعاية صحية بمعايير دولية ، ورفع مستوى النظام الصحي بما يتماشى مع توصيات القيادة الرشيدة والأجندة الوطنية 2021.

كان أحد إنجازات المستشفى غير العادية ، بدعم من وزارة الصحة والوقاية ، هو أول استخدام للروبوتات الجراحية الحديثة في الشرق الأوسط ، حيث نجح الفريق الطبي في إزالة ورم سرطاني من المريض. حنجرة المريض والتي تضيف قائمة مماثلة من العمليات الجراحية الكبرى. يتم تنفيذه من قبل مستشفى الحكومة الكويتية الموجود في دبي بسبب قدراته الطبية المهنية الغنية ومعداته المتطورة.

الموقع: شارع الخليج ، البراحة ، ديرة
الاتصال: 0000271 04

مستشفى راشد الحكومي في دبي

يحتل اسم مستشفى الرشيد الحكومي مرتبة عالية بين المستشفيات الحكومية في دبي وسبع إمارات أخرى ، حيث لم تتوقف وتيرة الوقف عن تطوير المعدات والخدمات الطبية منذ افتتاحه في عام 1973 ، حيث احتل الراشد المركز الأول في جميع المجالات. المستوى وفي عام 2007 حصل على الاعتماد الدولي من اللجنة المشتركة لاعتماد المستشفيات الدولي.

يضم هذا المجمع الصحي المرموق 762 سريراً ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات في جميع التخصصات الطبية. ويضم قسمًا كبيرًا للطوارئ يضم ما يقرب من 68 سريرًا ، وقسمًا للمرضى الخارجيين ، ووحدة رعاية مركزة شاملة ، وغرف عمليات ، ودعمًا إكلينيكيًا لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية واستقبال حالات الطوارئ من دبي والإمارات الشمالية.

الموقع: أم هرير 2
ساعات عمل العيادة التخصصية: من الساعة 7:30 صباحًا حتى 10:00 مساءً (فترتان)
ساعات زيارة المريض: 05:00 م – 06:00 م
الاتصال: 800342/04219 2000

مستشفى دبي الحكومي

يستخدم مستشفى حكومة دبي أعلى معايير النظافة للحفاظ على سلامة جميع المرضى ، ولهذا فهو معروف بين المواطنين بالإنجازات الطبية التي لا مثيل لها لأطبائه وإدرائه.

تم إدراج اسم هذا المستشفى في قائمة أفضل المستشفيات الحكومية في دبي ، بما في ذلك العديد من المراكز المتخصصة مثل:

مركز القلب
مَركز الأورام
مركز أمراض الكلى
قسم الباطنية
قسم الجراحة

يصل عدد مدققي حساباتها إلى 250000 مدقق حسابات سنويًا.

موقع مستشفى حكومة دبي: شارع الخليج ، ديرة
ساعات عمل العيادة التخصصية: من الساعة 7:30 صباحًا حتى 10:00 مساءً (فترتان)
ساعات زيارة المريض: 04:00 مساءا – 08:00 مساءا
مستشفى حكومة دبي هاتف: 800342/04219 5000

مستشفى لطيفة للنساء والأطفال

إذا كنت تبحث عن مستشفى حكومي متخصص في الرعاية المثالية للأطفال والأمهات ، فيجب الاعتراف بمستشفى لطيفة للنساء والأطفال ، وهو المستشفى الحكومي الوحيد المتخصص في أمراض النساء والولادة والأطفال ، كما أنه يعتبر الأفضل في سجن حكومة دبي. مستشفى. تم تغيير اسم المستشفى ، الذي كان يُعرف سابقًا باسم “مستشفى الوصل” ، إلى “مستشفى لطيفة” بناءً على توجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، لتكريم معبر عن الامتنان و التفاني في ذكرى والدته الراحلة ، بارك الله فيها ، الشيخة لطيفة بنت حمدان بن زايد آل نهيان “رحمها الله”. كما تشتهر المستشفى بتصميمها المعماري الفخم والحدائق الخضراء المحيطة بالمنشأة.

بالإضافة إلى مركز الثلاسيميا وجراحة الأطفال ، يشتمل المبنى الطبي على وحدة حديثة مجهزة بأحدث أجهزة العناية المركزة لحديثي الولادة. كما ينقسم إلى قسمين أحدهما يحتوي على أجنحة والآخر يحتوي على أقسام وخدمات متخصصة. ويشمل ذلك 344 سرير مستشفى لدعم جميع الأقسام وتقديم جميع الخدمات اللازمة وأحدث المعدات لتحقيق مستوى عالٍ من رعاية المرضى.

الموقع: شارع عود ميثاء ، الجداف
ساعات عمل العيادة
08:00 صباحًا – 3:00 مساءً (الاثنين – الخميس)
08:00 صباحًا – 11:30 مساءً (الجمعة)
ساعات زيارة المريض: 10:00 صباحا – 01:00 مساءا و 07:00 مساءا – 08:00 مساءا
الاتصال: 800342/04219 3000

مستشفى حتا

يشتهر مستشفى حتا بخدماته الطبية الشاملة غير المسبوقة من خلال اختيار أمهر الأطباء والمتخصصين في جميع التخصصات الطبية مثل الطب العام ، والطب الباطني ، وجراحة العظام والكسور ، وطب العيون ، والأنف والأذن والحنجرة ، وكذلك قسم الأطفال وغيرها ، فهو من أفضل المستشفيات الحكومية في دبي.

الموقع: بالقرب من حديقة التلة ، حتا
ساعات عمل العيادة
07:30 صباحًا – 02:30 مساءً (من الاثنين إلى الخميس)
02:00 م – 09:00 م (الجمعة)
مواعيد زيارة المريض
10:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا ومن 04:00 مساءً – 08:00 مساءً (من الاثنين إلى الخميس)
02:00 م – 09:00 م (الجمعة)
الاتصال: 800342/04814 7000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *