شركات المقاولات في العين .. أسماء شركات مقاولات في الإمارات

شركات المقاولات في العين .. أسماء شركات مقاولات في الإمارات

شركات المقاولات في العين .. أسماء شركات مقاولات في الإمارات

شركات المقاولات في العين .. أسماء شركات مقاولات في الإمارات، حيث تشرف شركات المقاولات على تنفيذ مختلف أشكال مشاريع البناء ومشاريع البنية التحتية. حيث لعبت التنمية المعمارية والعمارة الحديثة دورًا مهمًا في تطور دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدمها حيث يوجد عدد كبير من شركات المقاولات البارزة وذات السمعة الطيبة التي تبني مشاريع حضرية كبيرة في جميع أنحاء الدولة. تشتهر شركات المقاولات في العين بجودة خدماتها ، وهناك اختلافات في السعر ووقت تنفيذ المشروع وما إلى ذلك ، مما يجعل من الصعب اختيار الشركة المناسبة. لمن يبحث عن افضل شركات المقاولات في العين اضافة الى عدد المقاولين في العين ومعلومات الاتصال الاخرى سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من اشهر شركات المقاولات في العين.

إليك: شركات المقاولات في العين .. أسماء شركات مقاولات في الإمارات

"</p

سواء كنت تبحث عن شركات مقاولات طرق في العين ، أو شَركات مقاولات كهربائية في العين ، أو أي شيء آخر ، فإن قائمتنا تشمل أكثر شَركات مقاولات العين شهرة في جميع المجالات ، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات عالية الجودة والالتزام بالكفاءة فيما يلي أسماء شَركات المقاولات في العين:

شركة الريس للتعمير والمقاولات

تأسست شركة الريس في عام 1985 بهدف أن تكون في طليعة شركات المقاولات الإنشائية في العين. على مر السنين ، تمكنت من إثبات نفسها بين أفضل الشركات في القطاع ، حيث تلتزم بأعلى معايير الجودة والكفاءة عند تنفيذ المشاريع الإنشائية والإشراف عليها وتسليمها في الوقت المحدد. تقدم شركة العين للمقاولات حلولاً متميزة في جميع مجالات البناء والصيانة وهي معروفة بتنوع مشاريعها والتي تشمل الخدمات الحكومية ، وبناء المصانع ، وإنشاء المدارس وصيانتها ، وإنشاء المجمعات السكنية وصيانتها ، إلخ.

اقرأ أيضا  أهم شركات تأسيس الأعمال في دبي .. قائمة مكاتب تأسيس شركات في دبي

الموقع: خلف بوادي مول ، المنطقة الغربية
ساعات العمل: 08:00 ص – 05:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 5644782 03

شركة حميد العرطي للمقاولات

بدأت شركة حميد العرطي مسيرتها المهنية كهيئة عامة للمباني بمشاريعها الأولى بما في ذلك بناء الشقق والمدارس والمصانع الصغيرة وعلى مر السنين نمت لتصبح واحدة من أبرز الأسماء عند الحديث عن أفضل المقاولات في العين والإمارات ككل ، حيث أنها مسؤولة عن سلسلة من المشاريع الضخمة في الدولة ، بدءًا من المباني السكنية والفيلات وصولاً إلى حديقة أم جافة ، بالإضافة إلى مستشفى خاص ومسجد لا يزال قيد الإنشاء. .

الموقع: شارع خليفة
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 8:00 صباحًا – 06:00 مساءً
الخميس: 8:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا
هاتف: 03766 6620

مجموعة لوسنت للمقاولات العامة

تأسست في عام 1995 كشركة صغيرة من جزأين ، بدأت مجموعة Lucent في توسيع عملياتها في عام 2002 وأصبحت واحدة من أفضل شَركات المقاولات في العين. – جودة العمل وفريق عمل متخصص يخدم مختلف القطاعات ، ويشرف على مشاريع البناء السكنية والتجارية والصناعية والرياضية ، بالإضافة إلى الفنادق وحمامات السباحة والأبراج ومراكز التسوق.

المكان: المدينة الصناعية
ساعات العمل: 08:00 ص – 05:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 8399721 03

مجموعة نايل للمقاولات العامة

تتمحور رؤية ورسالة مجموعة النيل للمقاولات العامة حول الريادة والتميز في البناء. وتتجلى ذلك من خلال تزويد عملائها بحلول معمارية فريدة وخدمات عالية الجودة ، بالإضافة إلى التزامها بتسليم المشاريع في الوقت المحدد ، وتتميز بأسعار تنافسية مقارنة بالشركات الأخرى ، مما يجعلها الأشهر من بين الخيارات. لمن يبحث عن افضل شركة مقاولات في العين.

الموقع: مقابل مستشفى العين شارع وادي الثاني
ساعات العمل
من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 8:00 صباحًا حتى 5:30 مساءً
الخميس: 08:00 ص – 01:00 م
هاتف: 5444 762 03

اقرأ أيضا  أهم شركات مقاولات في قطر.. مجموعة محمد الهايل وشركة المنتصر

شركة العين للمقاولات العامة (ألجيكو)

بدأت شركة العين للمقاولات العامة ، الجيكو ، في عام 1968 بفريق صغير من 20 شخصًا لتلبية متطلبات البناء والتعاقد للمنشآت السكنية والتجارية في الإمارات العربية المتحدة. مع أكثر من 5500 موظف من ذوي المؤهلات العالية وخبرة طويلة في التصميم والبناء والمقاولات العامة في مختلف المجالات ، تغطي العديد من المشاريع في الإمارات العربية المتحدة ولبنان.

الموقع: مبنى 1 ، شارع 9 ، طريق مزيد
ساعات العمل: 08:00 ص – 05:00 م (الأحد – الخميس)
هاتف: 03782 5606

هذا دليل لأبرز شركات المقاولات في العين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *