أماكن تبني الحيوانات الأليفة في دبي .. دليل أفضل مراكز وأماكن تبني الحيوانات في دبي

أماكن تبني الحيوانات الأليفة في دبي .. دليل أفضل مراكز وأماكن تبني الحيوانات في دبي

أماكن تبني الحيوانات الأليفة في دبي .. دليل أفضل مراكز وأماكن تبني الحيوانات في دبي

أماكن تبني الحيوانات الأليفة في دبي .. دليل أفضل مراكز وأماكن تبني الحيوانات في دبي، فهناك العديد من المحلات في دبي التي تبيع الحيوانات الأليفة بجميع الأحجام ، ولكن دبي لا تقتصر على ذلك ، فهناك أيضًا أماكن توفر فرصًا لمحبي الحَيوانات الأليفة لتَبني الحَيوانات الأليفة ، وتزويدهم بمنزل آمن ودافئ ، وتقديم الرعاية التي يحتاجونها ، لذلك سنناقش بالتفصيل أماكن وأرقام الاتصال الخاصة بتَبني الحيوانات في دبي.

إليك: أماكن تبني الحيوانات الأليفة في دبي .. دليل أفضل مراكز وأماكن تبني الحيوانات في دبي

"</h2

كي 9 فريندز دبي K9 FRIENDS DUBAI

تتصدر قائمة أماكن تبني الحيوانات في دبي K9 Friends ، والتي توفر الرعاية الصحية والطبية لجميع الحيوانات بالداخل حتى تتواصل مع أصحابها أو تجد لهم منزلًا آمنًا ، بغض النظر عن سلالة الكلاب أو القطط وما إلى ذلك لأن المركز مكرس لتدريب هذه الحيوانات.

الموقع: مواقع متعددة
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال: 04887 8739 / imfo@k9friends.com

بيتس هابيتات لتبني الحيوانات الأليفة

توفر محلات تبني الحيوانات الأليفة لهم الرعاية الطبية المناسبة
متجر يحتضن حيوانات أليفة صحية ، يعتني به ويهتم به فريق من الأطباء البيطريين وأمهر المتخصصين في هذا المجال ، من خلال توفير التطعيمات المنتظمة المناسبة وغيرها الكثير ، إلى جانب كونه أحد الأماكن الرئيسية لتبني الحيوانات الأليفة دبي ، حيث يوجد قسم خاص يمكن أن يستهدف الراغبين في تبني كلب في دبي مجانًا.

الموقع: البرشاء 1 – مبنى أسكانا 2
لمزيد من المعلومات اتصل على: 8085341 04

عالم الحيوانات الأليفة “وورلد أوف بيتس”

متجر يقع في دبي مول ، والذي اكتسب شهرة كواحد من أماكن تبني الحيوانات في دبي. عادة ما يكون متخصصون في مستلزمات الحيوانات والأغذية ، وهناك أطباء بيطريون ومربيون للحيوانات الأليفة ، ولكن هناك كشك صغير ملحق بالمتجر حيث يمكن تبني الحيوانات.

الموقع: دبي مول
لمزيد من المعلومات ، اتصل على: 2455388 04

بيت زون في البرشاء

التالي على قائمة أمَاكن تبني القطط والحيوانات الأليفة الأخرى في دبي هو Pet Zone Al Barsha ، الواقع خلف مول الإمارات. إنه ليس مثل أي متجر حيوانات أليفة عادي يبيع مستلزمات الحيوانات الأليفة وطعامها ، ولكنه أيضًا يحتضن مجموعة من الحيوانات للتبني والتي تم التأكد من أنها صحية وتم تطعيمها. ومسائل أخرى مهمة.

الموقع: البرشاء 1
لمزيد من المعلومات اتصل على: 04323 5548

بيتس بلاس

هناك العديد من الأماكن المختلفة لتبني الحيوانات ، سواء كانت كلبًا أو قطة ، ولكن هناك عدد قليل جدًا من الأماكن التي يمكن أن تتبنى أنواعًا أخرى مثل الببغاوات والأسماك والقوارض والطيور وما إلى ذلك ، ولديها فريق متخصص من الخبراء إرشاد العملاء حول كيفية العناية بأنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة ، يحتوي المركز على قسم خاص يقدم خدمات مثل التشذيب والاستحمام وإعداد وصيانة أحواض الأسماك. تبني الحيوانات في بعض المناطق السكنية في دبي يجعلها قريبة من الجميع.

الموقع ورقم الاتصال:
شارع الشيخ زايد ، مبنى مردف: 04346 6100
البرشاء ، شارع أم سقيم شرق: 04323 6699
أبراج البوابة ، أبراج بحيرات جميرا: 04440 5199
مركز ميركاتو للتسوق: 6564343 04
جميرا بالقرب من ميدكير لرعاية الحيوان 04321 2010

أماكن تبني الحيوانات الأليفة في دبي: بت سكاي دبي

تتنوع الحيوانات الأليفة المتوفرة بين القطط والكلاب والطيور والحيوانات الأخرى
يقع مركز دبي للحيوانات الأليفة في منطقة أبراج بحيرة الجميرا حيث تتجمع العديد من الشقق للإيجارات ، يشمل المكان جميع مستلزمات ومنتجات رعاية الحيوانات ، من الإكسسوارات إلى الطعام والمزيد ، بالإضافة إلى وجود قسم خاص يوفر فرصًا لتبني الكلاب والقطط.

الموقع: الطابق الأرضي ، أبراج بحيرات جميرا ، برج البحيرة
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال: info@petskygroup.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *