أفضل مطاعم صحية في دبي .. دليل أفضل مطاعم أكل صحي في دبي

أفضل مطاعم صحية في دبي .. دليل أفضل مطاعم أكل صحي في دبي

أفضل مطاعم صحية في دبي .. دليل أفضل مطاعم أكل صحي في دبي

أفضل مطاعم صحية في دبي .. دليل أفضل مطاعم أكل صحي في دبي، فمن منا لا يحب برجر الجبن والحلوى اللذيذة؟ بالطبع ، نحن جميعًا نحب هذه الأطعمة الدسمة ، لكن معظمنا قلق من تناولها واكتساب أرطال إضافية ، لذلك يتجه بعض الناس إلى الأطعمة الصحية ، لذا اليوم سنسلط الضوء على أفضل مطاعم الطعام الصحي في دبي ومناطقها المختلفة.

إليك: أفضل مطاعم صحية في دبي .. دليل أفضل مطاعم أكل صحي في دبي

أفضل مطاعم صحية في دبي .. دليل أفضل مطاعم أكل صحي في دبي

أفضل مطاعم للأطعمة الصحية في دبي

يمكنك أن تجد العديد من خيارات المطاعم في دبي ، ولكن إذا كنت قلقًا بشأن وزنك وصحتك ، فننصحك بقراءة هذه القائمة ، حيث نناقش أشهر مطاعم الأكل الصحي في دبي وأهم المعلومات المتعلقة بها.

مقهى كونتوار 102

إذا كنت من محبي الأطباق اللذيذة والصحية ، فإن Contoire 102 Café هو المكان المناسب لك ، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة ومغذية في نفس الوقت ، لأن هذا المقهى يقدم مجموعة غذائية صحية تتكون من أطباق متنوعة لإرضاء جميع العملاء عند الطلب ، وتشمل هذه الفطائر القمح وعصير الليمون والفطر مع بيض مسلوق وحلومي بالتوست والكرواسون وسندويتشات التونة والخبز ومجموعة مختارة من العصائر الطبيعية والطازجة.

بصرف النظر عن هذه الأطباق الصحية والنباتية ، يتمتع مطعم Contoir 102 أيضًا بتصميم أنيق مستوحى من الثقافة الفرنسية وأجواء رائعة وخدمة مميزة ، مما يجعله أحد أفضل المقاهي في دبي لتناول الإفطار في شارع جميرا.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، جميرا 1
ساعات العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً
متوسط ​​التكلفة: 190 درهم إماراتي لشخصين
الاتصال: 4555385 04

اقرأ أيضا  مطاعم أكل صحي في دبي .. مطعم مأكولات صحية دبي - الإمارات العربية المتحدة

تشيفال جلوبال سوشال

استمتع بأمسية خاصة في مطعم Cheval Global Social ذو التصميم المتطور والأجواء الهادئة ومجموعة واسعة بما في ذلك الطعام الصحي والمشروبات الطازجة. باختصار ، إذا كنت تبحث عن مطعم صحي في دبي يرضي معظم الأذواق ، فإن مطعم Cheval Global Social هو الخيار المناسب لك.

تشمل القائمة خيارات الإفطار والغداء والعشاء ، بما في ذلك السلطات والمعكرونة والمقبلات المشوية ، حيث يعتبر من أفضل المطاعم الصحية في دبي.

المكان: فندق لا فيل ، سيتي ووك دبي ، أوتوغراف كولكشن
ساعات العمل: يوميا من 06:30 مساءا – 11:30 مساءا
متوسط ​​التكلفة: 395 درهم إماراتي لشخصين
هاتف: 5948309 045

أفضل مطاعم صحية في دبي: زيرو فات

مع فروع في دبي والعين وأبو ظبي ، يعتبر Zero Fat من أفضل المطاعم الصحية في دبي اليوم ، ويتميز بتصميمه الداخلي الجميل. ما يجعل هذا المطعم مختلفًا هو أنه إلى جانب خدمة التوصيل ، يمكنك أيضًا تناول البرغر والبيتزا والسلطات الصحية المصنوعة من مكونات غير ضارة ، لذلك إذا كنت تبحث عن خدمات توصيل طعام صحي في دبي أو طعام صحي في خدمة الاشتراك في دبي ، مطعم Zero Fat سيكون الخيار الصحيح لك.

الموقع: الطابق الأرضي ، وصل فيتا العقارية ، الوصل ، جميرا 1
ساعات العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل
متوسط ​​التكلفة: 225 درهم إماراتي لشخصين
هاتف: 0066330 04

مطعم ليتل إيرث باي نابز آند جي

يُعد Little Earth by Nabs & J الخيار المفضل لمحبي الطعام النباتي والصحي. إنه من أفضل المطاعم النباتية في دبي بسبب قائمته اللذيذة ، بالإضافة إلى كونه خفيفًا ولذيذًا ، فإنه يقدم أيضًا مجموعة كبيرة من المكونات النباتية والخضروات الطازجة. عصير مفيد. بالإضافة إلى الأطباق المحضرة بمكونات طبيعية غير معلبة وخالية من المواد الحافظة ، يحرص المطعم على تقديم الأطباق المطبوخة حسب الطلب.

اقرأ أيضا  مطاعم أكل صحي في دبي .. مطعم مأكولات صحية دبي - الإمارات العربية المتحدة

المكان: برج J2 ، أبراج بحيرات جميرا
ساعات العمل: 12:00 ظهراً – 10:00 مساءً (السبت – الأربعاء) / 12:00 ظهراً – 11:00 مساءً (الخميس والجمعة)
متوسط ​​التكلفة: 205 درهم إماراتي لشخصين
الاتصال: 7287276 04

مطعم ومقهى تابيه داو تي هاوس

يمنحك Taph Dao Tea House الفرصة لتجربة طعام صحي غير تقليدي ، ويقدم مجموعة من الأطباق التايوانية الصحية المصنوعة من مكونات طبيعية ولا تحتوي على مواد حافظة. بالإضافة إلى السبرينج رولز بالخضروات ، يمكنك أيضًا تناول العديد من الأطباق الآسيوية المطبوخة بأسلوب ديم سوم.

أصبح المطعم المفضل لدى عشاق الطعام الصحي المستوحى من آسيا ، مما دفعنا إلى إدراجه في قائمتنا الحالية لأفضل 10 مطاعم للطعام الصحي في دبي.

الموقع: أبراج ساوث ريدج ، وسط مدينة دبي
ساعات العمل:
الجلسة الصباحية: 12:00 ظهرا – 03:00 مساءا
الفترة المسائية: 06:30 مساءا – 10:30 مساءا
متوسط ​​التكلفة: 165 درهم إماراتي لشخصين
الاتصال: 0694451 04

أفضل مطاعم صحية في دبي: بيكر اند سبايس

بيكر آند سبايس هو واحد من أفضل مطاعم صحية في دبي وله فروع في مناطق مختلفة. يوفر فرع دبي مارينا إطلالات على المرسى وقائمة إفطار شاملة لبدء يومك في بداية مثالية. لتناول طعام الغداء والعشاء ، يقدم مطعم Baker & Spice مجموعة متنوعة من الخيارات الصحية بما في ذلك السلطات والمعكرونة والدجاج والمشاوي التي تناسب جميع الأذواق.

المكان: أبراج دبي مارينا بروميناد
ساعات العمل: يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً
متوسط ​​التكلفة: 210 درهم إماراتي لشخصين
الاتصال: 4686362 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *