أفخم فنادق المدينة المنورة.. أفضل فنادق العوائل في المدينة المنورة

أفخم فنادق المدينة المنورة للعوائل

أفخم فنادق المدينة المنورة للعوائل
جلسة مريحة في إحدى غرف فندق طيبة المدينة

فندق كراون بلازا المدينة

فندق كراون بلازا المدينة

يَطل هذا الفندق على الحَرم النبوي الشريف، حيث يمكن للحجاج المشي أو ركوب الحافلات المكوكية المجانية مباشرة إلى مداخل المسجد النبوي الشريف للرجال و النساء. حيث يوفر الفندق قاعدة مريحة للزيارة أو الحج، مع ترحيب عربي دافئ من الموظفين. كما توجد زخارف الكلاسيكية وذات تصميم عصري أنيق في 506 غرفة و جناح مريح. كما أن خدمة الواي فاي مجانية في جميع الغرف و المناطق العامة تبقي كل ضيف على اتصال. كذلك يمكن أن يساعد الموظفين في تقديم المشورة بشأن الأماكن التي يجب زيارتها، فضلا عن أفضل المطاعم و الأسواق و مراكز التسوق في المدينة المنورة القريبة الحديثة. كذلك يمكن للمسافرين من رجال الأعمال استضافة حدث شركات ناجح في خمسة قاعات مؤتمرات و اجتماعات متعددة الاستخدامات و ذات تقنية عالية. وكذلك يمكن للمديرين التنفيذيين أيضا الاسترخاء في صالة النادي الفخمة. و يقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على بعد خمسة عشر دقيقة بالسيارة.

أفخم فنادق المدينة المنورة

فندق طيبة المدينة

فندق طيبة المدينة

يتواجد فندق طيبة المدينة على بعد خطوات قليلة من باب السلام. حيث يوفر أماكن إقامة حديثة. كما يوفر خدمة الواي فاي مجانا في كافة أنحاء الفندق و مواقف خاصة للسيارات مقابل رسوم و خدمة الغرف على مدار الساعة. كذلك توفر أماكن الإقامة المشرقة و متجددة الهواء تلفزيون بشاشة مسطحة و خزانة ملابس. ويشمل الجناح غرفة معيشة كبيرة مع أريكة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالتمرين السريع في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل أو الاسترخاء في الساونا و غرف البخار. ويوفر Al Arike تجربة طعام انتقائية و يقدم المأكولات القارية و الشرق أوسطية و الآسيوية. كما يقدم المقهى المعجنات و الكعك و الوجبات الخفيفة و المشروبات. ويقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على بعد عشرين دقيقة بالسيارة من فندق طيبة المدينة المنورة.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق المدينة المنورة خمس نجوم ..ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

أفخم فنادق المدينة المنورة

فندق المدينة هيلتون

فندق المدينة هيلتون

يوجد فندق المدينة هيلتون على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من المسجد الحرام. اي في قلب منطقة التسوق بالمدينة المنورة. حيث يوفر الفندق غرف مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية. وكل غرفة مكيفة و بعضها يحتوي على منطقة جلوس. كما تم تجهيز مكتب للعمل في جميع أماكن الإقامة. كذلك يحتوي فندق المدينة هيلتون على مجموعة من المحلات التجارية في الطابق الأرضي. كذلك يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة و أيضا مركز لرجال الأعمال و مكتب للجولات السياحية. بالاضافة إلي أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة من الأطباق العربية التقليدية في مطعم الفندق أثناء الاستمتاع بإطلالة على المسجد الحرام. كذلك يوفر فندق المدينة هيلتون خدمة الغرف. ويقع مطار الأمير محمد على بعد خمس وعشرين دقيقة بالسيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *