أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي وأهم المعلومات .. قائمة مراكز تعليم اليوغا في أبوظبي

أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي وأهم المعلومات .. قائمة مراكز تعليم اليوغا في أبوظبي

أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي وأهم المعلومات .. قائمة مراكز تعليم اليوغا في أبوظبي

أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي وأهم المعلومات .. قائمة مراكز تعليم اليوغا في أبوظبي، فلطالما احتلت اليوجا مكانة خاصة لأنها تهدئ الأعصاب وتساعد في تخفيف التوتر. تعتبر اليوجا واحدة من الرياضات الهندية القديمة التي تم اكتشافها منذ آلاف السنين ، ونظراً لفوائدها العظيمة ، تفتح العديد من المراكز أبوابها لممارسة هذه الرياضة ، لذا سنناقش اليوم أهم مراكز اليوغا في أبوظبي وأبرز مزاياها.

إليك: أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي وأهم المعلومات .. قائمة مراكز تعليم اليوغا في أبوظبي

أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي وأهم المعلومات .. قائمة مراكز تعليم اليوغا في أبوظبي
أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي وأهم المعلومات .. قائمة مراكز تعليم اليوغا في أبوظبي

توجد العديد من مراكز اليوغا الشهيرة مع مرافقها والمدربين في أبو ظبي
نظرا لانتشار اليوجا هذه الأيام ، تقدم العديد من مراكز اليوجا في أبو ظبي الحصص والتمارين اللازمة التي ستجلب الراحة النفسية والجسدية للكثيرين لأنها من أنواع التمارين التي يمكن أن تساعد في تقوية الجسم والحصول على لياقته من خلال زيادة مرونة جسمك. النقطة المهمة هي ، إذا كنت تبحث عن مراكز رياضية في أبو ظبي تقدم دروس اليوغا في أبو ظبي مع فريق من المدربين المحترفين ، فراجع القائمة أدناه ، والتي تشمل أشهر هذه المراكز:

أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي: اوبن سيركل – OPEN CIRCLE

يقدم مركز اوبن سيركل دورات تدريبية في اليوغا في أبوظبي تساهم في الاسترخاء الذهني والبدني حيث يقدم المركز مجموعة متنوعة من ممارسات اليوجا بما في ذلك التأمل وتحسين تقنيات التنفس وزيادة مرونة الجسم من خلال الأوضاع المختلفة التي تتضمنها الممارسة ، بالإضافة إلى مناقشة Go العودة إلى التفكير الفلسفي لليوغا منذ ملايين السنين. كما يقدم المركز عددًا من الورش التدريبية والبرامج التوعوية حول أهمية التأمل وعلاقته بالصحة النفسية ، بالإضافة إلى جلسات خاصة لمساعدة النساء على الهروب من ضغوط الحياة اليومية. لذلك يعتبر Open Circle من أشهر مراكز اليوجا في أبو ظبي لما يتمتع به من مزايا.

المكان:  فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا ، شارع الكورنيش
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 08:00 مساءا (يوميا)
اتصل: 05827901010

بودي تري استوديو – BODYTREE STUDIO

يعد Body Tree أحد أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي ، حيث يقدم العديد من الأنشطة البدنية التحفيزية مثل الرقص والبيلاتس واليوجا لتحفيز الطاقة الإيجابية لدى الرياضيين ، بالإضافة إلى العديد من التدريبات السابقة للولادة للنساء. يتضمن الاستوديو برامج عافية في مجالات التغذية والصحة العقلية والعلاج بالتدليك والعلاج الصوتي. يوفر المركز أيضًا فرصة لممارسة دروس اليوغا في أبوظبي عن بُعد ويقدم العديد من الباقات التي تناسب مختلف العملاء من حيث التوقيت ، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك العثور عليها على موقعه على الإنترنت.

الموقع: شارع هزاع بن زايد الاول المنهل
ساعات العمل:
من السبت إلى الخميس: 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً
الجمعة: 08:00 ص – 01:00 م
هاتف: 4448443 02 | 4645 1755050

أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي: يوغا ون – YOGAONE

إذا كنت تبحث عن مجموعة مختارة من أشهر مدربي اليوجا وأكثرهم خبرة في أبو ظبي ، فستجد في Yoga One Center مجموعة من المدربين المحترفين الذين لديهم خبرة كافية لتعليم وتدريب العملاء لأنه أفضل مكان لعشاق الرياضة. تعود الشعبية إلى تنوع التدريبات التي يقدمها ، بما في ذلك التدريبات المخصصة للنساء والأطفال. يقدم المركز العديد من الباقات والاشتراكات الشهرية والسنوية المتميزة.

الموقع: مجمع المانجروف ون
ساعات العمل:
الأحد إلى الخميس: 08:30 صباحًا – 12:00 مساءً | 4:00 مساءً – 9:00 مساءً
الجمعة والسبت: 9:00 ص – 12:00 م | 04:00 م – 7:30 م
هاتف: 050950 8863

فلو فيتنس استوديو – FLO FITNESS STUDIO

يقدم استوديو Flow Fitness Studio مجموعة متنوعة من الأنشطة البدنية بخلاف اليوجا
ستوديو فلو فيتنس هو أحد المراكز الرياضية للسيدات لممارسة اليوجا والعديد من الأنشطة الأخرى. إنها مساحة خاصة لهم للشعور بالراحة والاسترخاء في الخصوصية دون قلق. يقدم المركز مجموعة متنوعة من البرامج للمساعدة في تطوير المهارات الحركية وتحسين المرونة ، بالإضافة إلى مساعدتهم على تصفية عقولهم وزيادة تركيزهم وإحساسهم بالهدوء والطمأنينة.

الموقع: شارع البطين مليح
ساعات العمل:
من الاثنين إلى الخميس: من الساعة 8:30 صباحًا حتى 9:00 مساءً
الجمعة: 08:30 صباحا – 06:00 مساءا
السبت: 08:30 صباحا – 05:00 مساءا
الأحد: 09:00 ص – 07:30 م
اتصل: 050663 5498 | 649664 02

أشهر مراكز اليوجا في أبوظبي: ذا روم – THE ROOM

تتميز الغرف بحجمها الكبير مما يمنحك شعورًا بالراحة أثناء ممارسة اليوجا ، بالإضافة إلى الحركات والتمارين المكثفة التي تساعد في الحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية ، بالإضافة إلى أن المركز به مكتبة ومطعم والعديد من صالة ألعاب رياضية مجهزة بمجموعة متنوعة من المعدات لممارسة التمارين الرياضية ، فصول زومبا حيث أن The Room هي واحدة من أفضل نوادي تدريب Zumba في أبو ظبي والبيلاتس والعديد من الرياضات الأخرى.

المكان: مدينة زايد الرياضية
ساعات العمل:
من الاثنين إلى الخميس: 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً
الجمعة: 8:00 ص – 06:00 م
السبت: 8:00 صباحا – 12:00 ظهرا
الأحد: 09:00 ص – 06:00 م
هاتف: 4945444 02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *