أشهر فنادق جزيرة ياس في أبوظبي .. قائمة أفضل الفنادق في جزيرة ياس، أبو ظبي

أشهر فنادق جزيرة ياس في أبوظبي .. قائمة أفضل الفنادق في جزيرة ياس، أبو ظبي

أشهر فنادق جزيرة ياس في أبوظبي .. قائمة أفضل الفنادق في جزيرة ياس، أبو ظبي

أشهر فنادق جزيرة ياس في أبوظبي .. قائمة أفضل الفنادق في جزيرة ياس، أبو ظبي، فالطابع الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة يتمثل في تنوع الخدمات والمرافق الترفيهية لتلبية جميع احتياجات السكان المحليين والسياح ، مما يساعد على تعزيز مكانة أبوظبي بين الإمارات الأخرى. نظرا للزيادة الكبيرة في عدد السائحين الذين يزورون إمارة أبوظبي وتنوع الجنسيات ، تقدم إمارة أبوظبي عددًا كبيرًا من الفنادق العالمية الفاخرة من فئة الخمس نجوم لضمان تجربة إقامة مريحة للزوار. للتعرف على أفضل فنادق جزيرة ياس في أبوظبي ، ندعوك لقراءة مقالنا حتى تتمكن من اختيار الفندق الذي يناسبك.

إليك: أشهر فنادق جزيرة ياس في أبوظبي .. قائمة أفضل الفنادق في جزيرة ياس، أبو ظبي

أشهر فنادق جزيرة ياس في أبوظبي .. قائمة أفضل الفنادق في جزيرة ياس، أبو ظبي

بادئ ذي بدء .. تقدم العديد من فنادق جزيرة ياس مواصفات فاخرة، لذلك سنقوم بتسهيل الأمر عليك حيث تتضمن هذه المقالة أسماء أشهر فنادق جزيرة ياس في إمارة أبوظبي.

دبليو أبو ظبي

تضم جزيرة ياس عدة فنادق تجذب السياح من جميع أنحاء العالم برفاهيتها وخدماتها المتميزة ، وفي مقالنا يتصدر فندق W بتصميم معماري فريد قائمة أفضل الفنادق في أبوظبي في جزيرة ياس ، لأن الفندق يضم 499 فندقًا. أجنحة ممتازة للضيوف ، وتتميز جميعها بإطلالات خلابة على مياه المرسى ومضمار السباق. لا يشتهر الفندق بهذا فحسب ، بل يتميز أيضًا بموقعه الرائع ، حيث يقع على بُعد 10 دقائق فقط من ياس مول ، أحد أكبر مراكز التسوق في أبو ظبي ومدينة ياس ووتر وورلد المائية ، وخاصةً عالم وارنر براذرز وورلد أوف ليجندز وفيراري. العالم ، الذي يشتهر به عشاق السباقات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا  شروط القبول في جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي 2024 وتخصصاتها

يتواصل:
إدارة الفنادق: 0000656 02
رقم الحجز المجاني: 4688 6277 800

بارك إن باي راديسون أبوظبي

يُدرج فندق بارك إن باي راديسون كأحد أفخم الفنادق في جزيرة بني ياس الأكثر شهرة في أبوظبي ، ويبعد مسافة 8 كيلومترات عن مطار أبوظبي الدولي ، كما يسهل الوصول إلى سلسلة من المعالم السياحية في أبوظبي. صُممت غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 204 لتوفر لك ملاذًا مثاليًا للراحة والاسترخاء بعيدًا عن صخب العاصمة ، مع إطلالات بانورامية على ملعب الجولف والمياه المذهلة. الخليج العربي. أما بالنسبة للمطاعم ، فإن فندق ياس آيلاند بارك إن ، المصنف كأحد أفخم الفنادق في أبو ظبي ، لم يتجاهل تقديم مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم البلجيكية والإيطالية والمكسيكية لضمان إقامة لا تنسى.

هاتف: 2222656 02

أشهر فنادق جزيرة ياس في أبوظبي: سنترو جزيرة ياس

يتصدر فندق سنترو قائمة أفضل الفنادق في جزيرة ياس في أبوظبي ، حيث يطل على أجمل المواقع السياحية في جزيرة بني ياس الجميلة ، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة تناول أشهى المأكولات العربية والغربية ، بالإضافة إلى الاستمتاع بإطلالات لا مثيل لها . من ناحية أخرى ، تحرص إدارة الفندق على الجمع بين الأناقة والتصميم الحديث ، مما يوفر كل وسائل الراحة والاحتياجات للضيوف في 259 غرفة وجناحًا مجهزًا جيدًا.

هاتف: 4444656 02

فندق جزيرة ياس روتانا

يعتبر فندق جزيرة ياس من أفضل الفنادق في جزيرة ياس وينتمي إلى مجموعة فنادق روتانا في جزيرة ياس الشهيرة. يتكون الفندق من 308 جناح وغرف فسيحة مجهزة بأحدث الخدمات التي يطلبها النزلاء. كما يوفر خدمات خاصة لرجال الأعمال ، ويمكن استخدام 9 غرف لعقد اجتماعات عمل مختلفة. يضم الفندق ملعب جولف ومجموعة متنوعة من المطاعم وخيارات الحياة الليلية التي تناسب جميع الأذواق.

اقرأ أيضا  ما هي ضوابط الحجز الذكي للمركبات في إمارة أبو ظبي، خدمة الحجز الذكي للمركبات

الاتصال: 4000656 02

راديسون بلو جزيرة ياس

عندما يتعلق الأمر بأفضل الفنادق في أبو ظبي في جزيرة ياس ، لا يسع المرء إلا أن يذكر فندق راديسون بلو الفاخر ، بموقع استراتيجي في جزيرة ياس. يقع بالقرب من عالم فيراري لعشاق السباقات والعديد من الوجهات الترفيهية الشهيرة الأخرى. يحتوي الفندق على 397 غرفة مصممة وفقًا لمعايير معينة لتلبية جميع متطلبات النزلاء ، سواء كانوا مسافرين بغرض العمل أو الترفيه. أهم ما يميز الفندق هو المطعم الممتد على الشاطئ ، مما يسمح لك بقضاء أمسية لا تُنسى في جو مفعم بالحيوية في قلب العاصمة.

الاتصالات: 02656 2000

أشهر فنادق جزيرة ياس في أبوظبي: كراون بلازا جزيرة ياس

ننتهي قائمتنا مع فندق كراون بلازا أحد أفضل الفنادق في جزيرة بني ياس. حيث أنه من الفنادق القريبة من مطار أبو ظبي الدولي. لذلك يتمتع الفندق بسمعة طيبة في تقديم الإقامة الهادئة بالإضافة إلى مناظره الخلابة على مياه الخليج المذهلة وملعب الجولف الشامل. يمكن للضيوف الاستمتاع بعيدأ عن بصخب المدينة. تشمل خيارات الترفيه أحواض سباحة داخلية وخارجية وملاعب اسكواش والعديد من المطاعم الشهيرة في الإمارة. فضلاً عن قاعة “Level” ، وهي واحدة من أفضل أماكن الشيشة في أبوظبي. بالإضافة إلى ذلك ، يقع الفندق بالقرب من نادي للجولف.

للتواصل:
666 22800
02656 3000

هذا كل ما لدينا عن الفنادق الفخمة في جزيرة ياس ، ونأمل أن نوفر عليك عناء البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *