أماكن مجانية لممارسة الرياضة في دبي .. ما هي اماكن ممارسة الرياضة؟

أماكن مجانية لممارسة الرياضة في دبي .. ما هي اماكن ممارسة الرياضة؟

أماكن مجانية لممارسة الرياضة في دبي .. ما هي اماكن ممارسة الرياضة؟

أماكن مجانية لممارسة الرياضة في دبي .. ما هي اماكن ممارسة الرياضة؟، حيث تضم دبي العديد من النوادي الرياضية وصالات الجيم لعشاق الرياضة ، فهي تختلف في الموقع والأسعار ولكنها لا تقتصر على هذه المحلات التجارية ، التي تشترط عليك دفع رسوم محددة لاستخدام معداتهم وحضور دروسهم. حيث تحاول دبي جذب الأفراد من خلال التواجد في مختلف مناطق الإمارة حيث تقوم بتوزيع مجموعة من المعدات الرياضية في مناطق متنوعة داخل الإمارة لتحسين لياقتهم البدنية. وللتعرف على الأماكن الرياضية المجانية في دبي اتبع المقال ادناه لمساعدتك على تحقيق جسم سليم وصحي.

إليك: أماكن مجانية لممارسة الرياضة في دبي .. ما هي اماكن ممارسة الرياضة؟

أماكن مجانية لممارسة الرياضة في دبي .. ما هي اماكن ممارسة الرياضة؟

سواء كنت ترغب في التدريب بمفردك ، أو التوجه إلى إحدى الحدائق التي بها صالات رياضية في الهواء الطلق ، فاتبع هذه المقالة للتعرف على أفضل الأماكن المعروفة لممارسة الرياضة مجانًا.

صالة دبي مارينا الرياضية الخارجية

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي مارينا مول ، مثل مشاهدة فيلم في السينما أو الاستمتاع بوجبة لذيذة. ولكن إذا كنت تبحث عن طريقة لحرق السعرات الحرارية واستعادة عافيتك ، فلا داعي لمزيد من البحث لأن هذه الصالة الرياضية الخارجية المجانية تقع على الجانب الآخر من الشارع من المركز التجاري.
وهي تشمل معدات تمارين بسيطة مثل الدراجات والسحب والسحب التي تستهدف عضلات الجسم. يمكنك أيضًا ممارسة رياضة الجري في الحديقة الخارجية ذات المساحات الخضراء الواسعة.

الموقع:  دبي مارينا

أماكن مجانية لممارسة الرياضة في دبي: حديقة الاتحاد

تحتوي الحديقة على معدات رياضية أساسية لممارسة الرياضة ، وتتضمن أيضًا مسارًا للركض بطول 3.2 كيلومتر ومنطقة لعب للأطفال.
لا يمكنك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الجميلة والتصاميم الحجرية المذهلة والممرات المائية.

اقرأ أيضا  أماكن هايكنج السعودية .. متطلبات رياضة الهايكنج، ماذا تحتاج في رحلة الهايكنج؟

الموقع: نخلة جميرا

كاليستينيكس بارك في سكاي دايڤ دبي

سكاي دايف دبي هي واحدة من أشهر الأماكن الرياضية المجانية في دبي ، وهي تسعى جاهدة لتلبية احتياجات الجميع ، كما أنها توفر فرصًا للاستمتاع في الهواء الطلق. يضم منتزه كاليستينكس في سكاي دايف دبي منطقة لعب كبيرة للأطفال ، فضلاً عن مناطق للعب والتمارين الرياضية المجانية ومعدات للبالغين. النادي مجهز لاستقبال الزوار في المساء حيث أنه مفتوح 24/7 وجميع مناطق التدريب مضاءة.

الموقع:  دبي مارينا

أماكن مجانية لممارسة الرياضة في دبي: كايت بيتش

كايت بيتش هو أحد أشهر الأماكن الرياضية المجانية في دبي ، ويشتهر بشواطئه ورماله الذهبية. يضم المكان العديد من الأنشطة الرياضية مثل الجري وكرة الشاطئ ومختلف الرياضات المائية والبرية الأخرى ، حيث يضم مضمار للركض بطول 15 كم وصالة ألعاب رياضية غير مجانية.

الموقع: أم سقم

مسار القدرة للدراجات الهوائية

استمتع بتجربة ركوب الدراجات الفريدة على مسار القدرة للدراجات
بخلاف المناطق السابقة ، يوفر لك مسار القدرة للدراجات تجربة رياضية ولياقة بدنية جديدة كليًا ، حيث يتضمن مسارين ، أحدهما مسار احترافي والآخر مسار مبتدئ ، أحدهما بطول 84 كيلومترًا والآخر مسار بطول كامل 17.5 كم. إذا لم يكن لديك دراجة ، يمكنك استئجار واحدة مقابل 17 درهمًا ، أو الانضمام إلى مجموعة ركوب الدراجات ومعرفة المزيد عن هذه الرياضة الممتعة. هذا يجعل هذا المكان هو الخيار الأفضل. إذا كنت تبحث عن أماكن تدريب مجانية في دبي ، فسيكون هذا هو خيارك الأول.

الموقع: شارع القدرة

حديقة البرشاء

عند الحديث عن الملاعب الرياضية المجانية في دبي ، يجب ذكر حديقة البرشاء ، التي تمتد على 162 هكتارًا من المساحات الخضراء وتحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية.

اقرأ أيضا  أماكن هايكنج السعودية .. متطلبات رياضة الهايكنج، ماذا تحتاج في رحلة الهايكنج؟

تضم الحديقة منطقة مخصصة للأطفال وملاعب كرة السلة وملاعب التنس وملاعب كرة القدم ، وهي مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى تتمكن من ممارسة الرياضة المفضلة لديك هنا في أي وقت. إذا كنت تبحث عن صالة ألعاب رياضية خارجية في منتزه دبي أو ملعب مجاني ، فإن هذه الحديقة ستناسب رغبتك.

الموقع: البرشاء

أماكن مجانية لممارسة الرياضة في دبي: اليوغا في لولو ليمون

تعتبر اليوجا من أشهر تمارين العقل والجسم لأنها تساعد الشخص على الانضباط والهدوء. كما أنها تساعد على تحسين الصحة واللياقة البدنية. لذلك إذا كنت تبحث عن دروس يوجا في دبي. فننصحك بزيارة  Lululemon ، الذي يستضيف دروس اليوغا المجانية كل يوم أربعاء تحت إشراف خبير رياضي.

الموقع: دبي مارينا مول
بهذا نختتم قائمتنا لأماكن ممارسة الرياضة المجانية في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *