أماكن لعب الاسكواش في دبي .. دليل أفضل أماكن لممارسة رياضة الاسكواش في دبي

أماكن لعب الاسكواش في دبي .. دليل أفضل أماكن لممارسة رياضة الاسكواش في دبي

أماكن لعب الاسكواش في دبي .. دليل أفضل أماكن لممارسة رياضة الاسكواش في دبي

أماكن لعب الاسكواش في دبي .. دليل أفضل أماكن لممارسة رياضة الاسكواش في دبي، حيث يوجد في إمارة دبي العديد من المنشآت الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة ، وانطلاقاً من وعي المسؤولين بأهمية الرياضة للإنسان ، تحرص الحكومة الرشيدة على تزويد هذه المرافق بالدعم اللازم للتطوير المستمر. من أجل تنشيط المجتمع ككل. وهذا يشمل النشاط البدني التقليدي والحديث ، المناسب لجميع الفئات العمرية في أفراد المجتمع ، ولعل أشهر مثال على رياضة حديثة ذات حضور كبير في العالم. تتصدر الاسكواش قائمة اللياقة البدنية ، لذلك نحرص في هذا المقال على إعداد قائمة بأشهر ملاعب الاسكواش في دبي ومعلومات عن أبرز جوانبها.

إليك: أماكن لعب الاسكواش في دبي .. دليل أفضل أماكن لممارسة رياضة الاسكواش في دبي

أماكن لعب الاسكواش في دبي .. دليل أفضل أماكن لممارسة رياضة الاسكواش في دبي

ما هو الاسكواش؟

تعتبر رياضة الاسكواش من أشهر الرياضات الترفيهية على مستوى العالم لعدد من الأسباب ، ولعل أبرزها تأثيرها الإيجابي الهائل على الصحة البدنية. يتطلب الفوز عملاً شاقًا وطاقة وتفكيرًا استراتيجيًا. بسيطة وسهلة الفهم حيث يتم لعب الاسكواش بين لاعبين أو أربعة لاعبين في ملعب داخلي مخصص. الملعب عبارة عن غرفة مغلقة يبلغ طولها 9.75 مترًا وعرضها 6.4 مترًا ، حيث يتم ضرب كرة مطاطية مجوفة بالجدار وترتد إلى الوراء ليضربها الخصم حتى يفوز أحدهم.

أين تلعب الاسكواش في دبي؟

هناك العديد من ملاعب الاسكواش في دبي
يستقطب الاسكواش العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية وتحسينها بطريقة ممتعة ومسلية. إذا كنت من هؤلاء الأشخاص وتعيش في إمارة دبي ، فإليك قائمة بأهم ملاعب الاسكواش في دبي التي يمكنك زيارتها:

أماكن لعب الاسكواش في دبي: ذا فلايينج داف

ذا فلايينج داف هي واحدة من أكثر الأكاديميات الرياضية شهرة في دبي مكرسة لممارسة الاسكواش وفقًا لمعايير دولية عالية. إنه مثالي إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك وتطويرها بمساعدة فريق من مدربي الاسكواش المحترفين في دبي. تنظم Flying Duff مجموعة من الدورات التدريبية لمختلف المستويات والأعمار. هل ذكرنا أن هذه البرامج تشمل برامج للأطفال من سن 5 إلى 10 أو 10 إلى 14 سنة ، وبرامج للإناث أو للذكور فقط ، وبرامج متخصصة وباقات أخرى متنوعة.

الموقع: فندق جميرا بيتش
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 9:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 058552 7848

النصر ليجر لاند

في قائمتنا لأشهر ملاعب الاسكواش في دبي انتقلنا إلى نادي النصر ليجر لاند وهو من أشهر الأندية الرياضية في إمارة دبي حيث يضم العديد من الساحات والصالات والملاعب الرياضية بغرض تشجيع المجتمع في دبي على ممارسة الرياضات المختلفة مثل السباحة والتنس والبولينج بينما تعد ملاعب الاسكواش من أهم المرافق لأنها نظيفة ومجهزة جيدًا حتى يتمكن اللاعبون من التدريب واللعب براحة ومتعة. يقدم النادي أيضًا مجموعة من الفصول للمبتدئين والمحترفين بأسعار وأوقات مختلفة.

المكان: عود ميثاء
ساعات العمل: 9:00 ص – 10:00 م (يوميا)
الاتصال: 1234337 04

365 أوبن سبورتس

تحظى 365 Open Sports بشعبية لدى عشاق جميع أنواع الأنشطة الرياضية بفضل قاعاتها وملاعبها الرياضية المجهزة بأحدث المعدات والأدوات ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة وكرة القدم والسباحة والتنس والاسكواش ، هذا يجعلها واحدة من أفضل وأشهر أماكن الاسكواش في دبي حيث ينظم النادي العديد من البطولات والأحداث التي تسمح للاعبين بتطوير قدراتهم بينما يقضون وقتًا ممتعًا وممتعًا.

الموقع: فالكون سيتي أوف وندرز ، شارع الشيخ محمد بن زايد
ساعات العمل:
7:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً (الأحد إلى الجمعة)
09:00 صباحا – 08:00 مساءا (السبت)
هاتف: 3521 234 055

أماكن لعب الاسكواش في دبي: دبي سبورتس وورلد

يعد دبي سبورتس وورلد حاليًا من أشهر النوادي الرياضية في دبي الذي يوفر حجوزات لملاعب الاسكواش ، ويخصص قاعات حديثة وواسعة للزوار لضمان تجربة رياضية مثالية. يضم النادي أيضًا العديد من المرافق المختلفة الأخرى لمزيد من الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية.

الموقع: شارع الشيخ زايد
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 3982 800

نادي دبي للسيدات

يحتوي نادي السيدات في دبي على عدد من المرافق الرياضية المصممة لتشجيع النساء والفتيات على ممارسة جميع أنواع الرياضة
يتمتع نادي ليديز دبي بموقع متميز على شاطئ جميرا ولديه العديد من المرافق المختلفة التي توفر فرصًا للسيدات والفتيات في دبي لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة. يضم مركز اللياقة البدنية الذي يقدمه النادي ملاعب رياضية كاملة التجهيز ، من بينها ملعبا اسكواش لدورات تدريبية بمستويات وفترات مختلفة ، بالإضافة إلى فرصة تأجير الملعب للاستخدام الخاص.

الموقع: جميرا 1
ساعات العمل: 07:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 9922349 04

أماكن لعب الاسكواش في دبي: نادي الفراعنة

عندما يتعلق الأمر بأفضل مكان للعب الاسكواش في دبي ، فلا يسع المرء إلا أن يذكر نادي الفراعنة في وافي مول ، الذي يضم العديد من المرافق ، بما في ذلك أكثر من 350 متجرًا مشهورًا عالميًا ، ومجموعة كبيرة من المطاعم ، ومرافق ترفيهية ورياضية مناسبة. لجميع أفراد الأسرة. ملاعب الاسكواش في هذا النادي كبيرة ومناسبة للمسابقات الفردية أو الجماعية.

المكان: شارع عود ميثاء وافي مول
ساعات العمل:
06:00 صباحًا – 11:00 مساءً (الاثنين – الجمعة)
06:00 ص – 09:00 م (السبت والأحد)
هاتف: 0702211 050 | 0000324 04

بهذا نختتم مقالنا حيث ذكرنا أشهر أماكن لعب الاسكواش في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *