أشهر اسطبلات الخيول في دبي .. دليل الاسطبلات في دبي

أشهر اسطبلات الخيول في دبي .. دليل الاسطبلات في دبي

أشهر اسطبلات الخيول في دبي .. دليل الاسطبلات في دبي

أشهر اسطبلات الخيول في دبي .. دليل الاسطبلات في دبي، حيث تعتبر رياضة الفروسية أو ركوب الخيل من أكثر الرياضات شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة لأنها متجذرة في تراث الدولة. تم إحياء هذا الإرث بطرق مختلفة ، بما في ذلك الإشراف على إقامة المسابقات المتعلقة بالفروسية والإمارات. إذا كنت ترغب في تجربة ركوب الخيل في دبي ، فعليك زيارة أحد أفضل الاسطبلات في دبي ، وفي هذا المقال سنضع قائمة بأفضل الاسطبلات في دبي بين يديك لمساعدتك على تجربة الأجواء القديمة وتجربة رائعة من تراث إمارة دبي.

إليك: أشهر اسطبلات الخيول في دبي .. دليل الاسطبلات في دبي

أشهر اسطبلات الخيول في دبي .. دليل الاسطبلات في دبي

القائمة تطول وتطول عندما يتعلق الأمر بأفضل الاسطبلات في دبي بفضل اهتمام الإمارة الشديد بالتراث الثقافي. أعزائي القراء ، سوف نقدم لكم أدناه أفضل الاسطبلات في دبي بأفضل الخيول.

منتجع ونادي الحبتور للبولو

نبدأ قائمة اسطبلات دبي مع منتجع ونادي الحبتور ، أفضل الاسطبلات في دبي. لا تقتصر الخدمات في المنتجع على ركوب الخيل ، ولكن يمكنك الاستمتاع بالمرافق المختلفة للمنتجع مثل المطاعم ومرافق السبا المزودة بوسائل الراحة الفاخرة والفنادق المطلة على المناظر الطبيعية المحيطة. كما يمكنك ممارسة لعبة البولو في نادي الحبتور ، وتجدر الإشارة إلى أن الإسطبلات في النادي مصممة على الطراز الأندلسي ، ويوجد بالنادي 520 إسطبلًا ، وخدمة الخيول من الدرجة الأولى.

الموقع: شارع الإمارات
الاتصال: 056520 5081 أو 04436 2222

نادي وينرز للفروسية

يقدم نادي وينرز للفروسية تجربة فريدة من نوعها في ركوب أجود الخيول التي تمت تربيتها وفقًا للمعايير الدولية ، مما يوفر للزائرين فرصة وتجربة لا تُنسى حيث يعتبر أحد أهم الاسطبلات في دبي.

نادي وينرز للفروسية
الموقع: حديقة مشرف شارع الخوانيج
الاتصال: 1438960 0589

إسطبلات الجياد

تجلب لك إسطبلات الجياد قطيعًا من أفضل الخيول
في قائمة الاسطبلات في دبي ، انتقلنا إلى إسطبلات دبي التي توفر لك أكثر من 120 حصانًا مدربًا جيدًا حتى تتمكن من الاستمتاع بركوب الخيل وقضاء وقت ممتع.

الموقع: شارع القدرة
هاتف: 050599 5866

أشهر اسطبلات الخيول في دبي: نادي دبي للبولو والفروسية

في قائمتنا لأفضل الاسطبلات العربية في دبي ، ذكرنا نادي دبي للبولو وركوب الخيل الشهير والذي يعتبر من أفضل مراكز الترفيه في دبي حيث يقدم مرافق ممتازة بما في ذلك الاسطبلات ولتجربة ركوب الخيل ، يمكنك أيضًا المشاركة في دورات تعليمية في ركوب الخيل ، أو شراء معدات الفروسية ، وتتسع الاسطبلات لعدد كبير من الخيول ، حوالي 357 حصانًا. بالإضافة إلى هذه الميزات ، يمكنك ممارسة لعبة البولو في هذا النادي ، أو تناول العشاء في أحد المطاعم التي تقدم المأكولات اللذيذة.

الموقع: المرابع العربية
رقم إسطبل نادي دبي للبولو: 04361 8111

نادي الذهبي للخيول

يقدم Golden Club مجموعة من دروس ركوب الخيل لجميع الأعمار
انتقلنا إلى Golden Horse Club الذي يقدم لك خيولًا مدربة جيدًا ويقدم لك مجموعة متنوعة من الرحلات الاستكشافية التي لا تُنسى ، حيث يمكنك الركوب في الصحراء أو على الشاطئ ، وأيضًا الاستفادة من الدورات التي يقدمها النادي لمختلف الأعمار مجموعات.

الموقع: مزرعة 399 شارع الإمارات E611
الاتصال: 0561676 0188 أو 0564948 6486 أو 0080568 050

أشهر اسطبلات الخيول في دبي: اسطبلات جودلفين

يوجد أكثر من إسطبل واحد في دبي تحت رعاية جودلفين. إسطبلات دبي الدولية ، وهي مؤسسة عالمية مقرها دبي مخصصة للتربية الأصيلة. يمكنك زيارة أي من الاسطبلات التي هي جزء من المنشأة والاستمتاع بأفضل وقت مع العائلة أو الأصدقاء ، فهي اسطبلات القوز واسطبلات المرموم.

يمكنك الاتصال بإسطبلات جودلفين دبي القوز لمزيد من المعلومات.

الموقع:القوز
الاتصال: 5555318 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *