أفضل مخابز العين .. دليل أشهر المخابز في العين الإمارات العربية المتحدة

أفضل مخابز العين .. دليل أشهر المخابز في العين الإمارات العربية المتحدة

أفضل مخابز العين .. دليل أشهر المخابز في العين الإمارات العربية المتحدة

أفضل مخابز العين .. دليل أشهر المخابز في العين الإمارات العربية المتحدة، حيث تتمتع مدينة العين بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية، حيث تقدم لسكانها مجموعة من الخدمات المتميزة التي تناسبهم ، مما ساهم في سمعتها الواسعة وتصنيفها كأفضل منطقة في العاصمة أبوظبي. يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بمرافق الخدمة مثل المطاعم والمتاجر التي تتميز بخدمات عالية الجودة ومخابزها المعروفة بإعداد مجموعة متنوعة من المخبوزات العربية أو الغربية، وبما أننا في جهود المستمرة لمساعدتك مع جميع جوانب الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، سنقدم لكم مجموعة مختارة من أفضل مَخابز العين.

إليك: أفضل مخابز العين .. دليل أشهر المخابز في العين الإمارات العربية المتحدة

أفضل مخابز العين .. دليل أشهر المخابز في العين الإمارات العربية المتحدة

يمكنك العثور على مجموعة من المَخابز في العين والتي تتميز بأفضل خدمة وطعام ومخبوزات يحبها الكثير من سكان العين. في هذا الجزء ، سنناقش أهمها.

مخابز السويداء في العين

يعتبر مخبز السويداء في العين من أفضل المَخابز في الإمارات العربية المتحدة
في بداية حديثنا عن مخبز العين تحدثنا عن أحد أشهر المخابز في المدينة وهو مخبز السويداء العين الذي يستخدم مكونات صحية لتقديم أشهى المخبوزات الطازجة مثل الخبز يقدم المتجر دقيق الشوفان وخبز الذرة وكذلك الشعير والأرز وخبز القمح الكامل ، ناهيك عن الخبز التقليدي وخبز السلمون. في المخبز ، يمكنك أيضًا العثور على مجموعة من المواد الغذائية الأساسية.

الموقع: بجوار مستشفى العين
ساعات العمل: 24/7
هاتف: 03755 5322

أفضل مخابز العين: المخبز الحديث

يعتبر هذا المخبز العصري من أشهر المخابز في مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة لما يقدمه من مخبوزات لذيذة ، من أنواع الخبز المتنوعة إلى ألذ أنواع الكيك والمعجنات مع حشوات متنوعة. كما يقدم المخبز منتجات صحية غنية بالفيتامينات والبروتينات مما يجعله من أشهر المَخابز في العين.

اقرأ أيضا  أفضل مطاعم الفطور في العين .. بوفيه إفطار العين

الموقع: حي العامرية
ساعات العمل: 8:00 صباحا – 6:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 5432782 03

مخبز وحلويات كروان

مَخابز وحلويات كروان من أفضل المَخابز في العين حيث يقدم مجموعة من أفضل الأصناف على أعلى مستوى ، هنا يمكنك العثور على مَخابز عربية وغربية في حلويات كروان ، كما يمكنك شراء أصناف حسب ألذ كعكة مصممة لاحتياجاتك.

الموقع: المناصير بالقرب من محطة أدنوك
ساعات العمل
تبدأ من الـ7:00 صباحًا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (الأحد – الخميس)
8:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا (الجمعة والسبت)
اتصل: 8408 766 03 | 6404751 03

مخابز الأمين

افتتحت مجموعة مَخابز الأمين فرعها الأول في العَين عام 1976 وأصبحت واحدة من أشهر سلاسل المَخابز في الإمارات العربية المتحدة وتصنف ضمن أشهر المَخابز في العين. يقدم مخبز الأمين العديد من المخبوزات اللذيذة مثل خبز الحليب والكرواسون المحشو والكعك بالإضافة إلى المنتجات اللذيذة مثل خبز السلمون.

الموقع: المنطقة الصناعية
ساعات العمل: 24/7
هاتف: 6990721 03

مخابز وأسواق السلطان

تشتهر سلسلة مخابز وأسواق السلطان بتقديم مجموعة واسعة من المخبوزات الطازجة واللذيذة في مناطق مختلفة من الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى كونها متجرًا شاملاً للبقالة الأساسية. بالإضافة إلى أنواع الخبز التقليدية ، يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من الحلويات ، بما في ذلك الحلويات العربية مثل الكعك والبقلاوة. كما يشتهر السلطان بإعداد أشهى مناقيش العين.

الموقع: شارع حصة بنت محمد المنطقة الصناعية
ساعات العمل
6:45 صباحًا – 11:00 مساءً (السبت – الخميس)
7:30 صباحًا – 11:00 مساءً (الجمعة)
هاتف: 03721 2551

أفضل مخابز العين: مخابز التعاون الخليجي

نختتم قائمتنا لمخابز العين بالحديث عن المخابز الخليجية التي تقدم ألذ مجموعة من المخبوزات والحلويات ، بالإضافة إلى المعجنات اللذيذة المليئة بالأشياء الجديدة لخدمة سكان عير فوند.

اقرأ أيضا  أفضل مطاعم الفطور في العين .. بوفيه إفطار العين

الموقع: بالقرب من سوبر ماركت الجيمي المشرق
ساعات العمل: 5 ص – 1:00 ص (يوميا)
هاتف: 2287762 03

لا تقتصر عروض وترفيه العين على المخابز ، يمكنك أيضًا تجربة بعض المطاعم الرائعة مثل مطاعم مشاوي العين ، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المشوية على الفحم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *