أماكن ممارسة رياضة الكاياك في دبي .. أفضل أماكن التجديف في دبي

أماكن ممارسة رياضة الكاياك في دبي .. أفضل أماكن التجديف في دبي

أماكن ممارسة رياضة الكاياك في دبي .. أفضل أماكن التجديف في دبي

أماكن ممارسة رياضة الكاياك في دبي .. أفضل أماكن التجديف في دبي، حيث تُعرف رياضة التجديف بالكاياك ، وهي رياضة مسلية للغاية يتجول فيها اللاعبون في مسطحات مائية مع الشعور المطلق بالاسترخاء. تعتمد هذه الرياضة على لياقتك وقوة عضلات يدك حيث ستجدف بالمجاديف البلاستيكية حيث توجد قوارب تتسع لما يصل إلى 4 أشخاص. هل أنت على دراية أماكن التجديف بالكاياك في دبي المشهورة على مستوى الإمارة ، من خلال هذه المقالة سوف نقدمها لك.

أفضل أماكن التجديف في دبي

يحظى التجديف بأهمية خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تستضيف دبي سباقًا سنويًا للتجديف يستقطب عددًا كبيرًا من المشاركين.

تتميز إمارة دبي بالعديد من أفضل أماكن التجديف حيث يمكن للمرء ممارسة التجديف بالكاياك. يمكن ممارسة هذه الرياضة في الشتاء عندما يكون الطقس معتدلاً ومثاليًا للنزهة. إنها أيضًا مثالية لفصل الصيف ، حيث تساعد الرياضات المائية في التغلب على حرارة الصيف في دبي. هل ترغب في تجربة التجديف بالكاياك في دبي؟ فيما يلي قائمة بأفضل الأماكن لممارسة رياضة التجديف في دبي.

جزيرة النخلة

استمتع بمنظر برج العرب في جولة قوارب الكاياك في نخلة جميرا
أبرمت نخلة جميرا المذهلة شراكة مع CU لتقديم جولات التجديف بالكاياك في دبي. لا بأس إذا كنت مبتدئًا أو تمارس رياضة التجديف للمرة الأولى ، حيث سيساعدك الدليل على تعلم التجديف على متن قارب في دبي. يتميز التجديف بالكاياك في نخلة جميرا بإطلالات خلابة على أتلانتس النخلة ، دبي ، بحد أقصى 3 أشخاص في كل رحلة ، كما أن الأطفال مدعوون لتجربة هذه التجربة.

هاتف: 6100420 04

أماكن ممارسة رياضة الكاياك في دبي: سد حتا

عندما تفكر في منطقة حتا ، فإن ركوب القوارب أو التجديف بالكاياك; هو أول ما يتبادر إلى الذهن. بصرف النظر عن كونها واحدة من أفضل أماكن التجديف بالكاياك في دبي ، فإن حتا كاياك أيضًا بأسعار تنافسية مقارنة بمناطق التجديف الأخرى في دبي. في Hatta Kayak ، ستتمتع بتجربة ستتذكرها إلى الأبد حيث ستجوب قوارب الكاياك عبر الجبال وفي المياه الصافية للبحيرة حيث تتجول الأسماك. بمجرد الوصول إلى هناك ، يمكنك أيضًا التجول والاستمتاع بالعديد من مناطق الجذب في حتا.

هاتف: 2111616 0566

دبي مارينا

ستتمتع بتجربة تجديف لا تُنسى في مرسى دبي
انضم إلى تجربة التجديف بالكاياك في دبي مارينا واستمتع برحلة مدتها ساعة بين الأبراج المتلألئة في أفق دبي. في دبي ، يمكنك استئجار قارب تجديف لمدة ساعة ، مع مدربين محترفين لإرشادك وتجهيزك وضمان سلامتك.

الاتصال: 4410822 058

أماكن ممارسة رياضة الكاياك في دبي: كايت بيتش

في Kite Beach ، وخاصة Surfsky Boat Club ، ستختبر التجديف بالكاياك على أحد أجمل الشواطئ في دبي. يقدم النادي دروس تجديف خاصة فردية ودروس جماعية كل يوم سبت.

هاتف: 050846 3978

جي بي آر

هل أنت مقيم في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس وتتطلع إلى كسر القالب وممارسة التجديف بالكاياك؟ ثم عليك الذهاب إلى Sky and Sea Adventure هناك. يوجد في هذه الوجهة مدربون محترفون متخصصون في تعليم المبتدئين ، بعد تلقيك التعليمات اللازمة ، قم باستئجار قارب كاياك وابدأ مغامرتك.

الاتصال: 9005399 04

أماكن ممارسة رياضة الكاياك في دبي: دبي فيستيفال سيتي

يمكنك أيضًا أن تأخذ دروسًا جماعية في رياضة التجديف بالكاياك في الرملة سبورتس في دبي فستيفال سيتي. كما توفر الرملة سورتس متجراً متخصصاً في تأجير المعدات والأدوات الرياضية.

الاتصال: 0904 527050

وبهذا نكون قد قدمنا لك قائمة بأفضل أماكن التجديف في دبي للتجديف بالكاياك. إذا كانت لديك أي تعليقات أخرى ، فيرجى الاتصال بنا للتعبير عن تعليقاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *