مطاعم صينية في أبوظبي .. أفضل مطاعم أبوظبي الصينية

مطاعم صينية في أبوظبي .. أفضل مطاعم أبوظبي الصينية

مطاعم صينية في أبوظبي .. أفضل مطاعم أبوظبي الصينية

مطاعم صينية في أبوظبي .. أفضل مطاعم أبوظبي الصينية، حيث تعتبر أبوظبي ملتقى للإماراتيين والوافدين من دول مختلفة ، مما يعني الانفتاح على ثقافات وعادات الجنسيات الأخرى ، بما في ذلك أنواع الطعام المختلفة ، لذلك من الطبيعي أن تجد مطاعم لبنانية أو تركية ، حتى مطاعم باكستانية وهندية ، لكن قررنا اليوم أن نوفر لك قائمة بالعديد من المطاعم الصينية في أبو ظبي وأهم المعلومات المتعلقة بها.

إليك: مطاعم صينية في أبوظبي .. أفضل مطاعم أبوظبي الصينية

مطاعم صينية في أبوظبي .. أفضل مطاعم أبوظبي الصينية

يعد المطبخ الصيني من أقدم المطابخ في العالم ، ويعكس طعامه الثقافة والتراث الصيني. كما أنه يشمل غذاء صحي ومفيد ، لأن الخضروات والأرز غنية بالمكونات المفيدة مثل الألياف والنشا والبروتين والفول وغيرها مما يجعله غذاء مفضل لكثير من سكان إمارة أبوظبي.

مطعم هاكاسان

يشتهر مطعم Hakkasan بأطباقه الصينية العصرية الفريدة واللذيذة ، ويجمع بين التصميم الفاخر والراقي مع الأجواء الآسيوية المعاصرة.
يشتهر المطعم بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية ، بما في ذلك بط بكين مع الكافيار والدجاج المشوي ومعجنات الزلابية اللذيذة والعديد من الأطباق الأخرى الموصى بها.

الموقع: قصر الإمارات ، الكورنيش
ساعات العمل: 07:00 مساءا – 11:30 مساءا (يوميا)
متوسط ​​التكلفة: 500 درهم إماراتي لشخصين
هاتف: 7739690 02

مطعم بي اف تشانغز

يواصل مطعم PF Chang’s International نجاحه من خلال الحفاظ على جودة ومذاق الطعام الذي يعده حيث يعتبره الكثيرون أفضل مطعم صيني في أبو ظبي حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الصينية التقليدية المتنوعة. يتميز بتصميم المطعم وخدمته السريعة والمميزة حيث يضم المطعم 3 فروع في إمارة أبوظبي موزعة في ياس مول وأبو ظبي مول وجاليريا مول في جزيرة المارية.

اقرأ أيضا  أفضل المطاعم الصينية في أبوظبي .. دليل أشهر مطاعم أبوظبي الصينية

الموقع: المستوى 1 ، ياس مول ، جزيرة ياس
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 11:00 صباحًا – 11:00 مساءً
الخميس والجمعة: 11:00 ص – 12:00 منتصف الليل
متوسط ​​التكلفة: 280 درهم إماراتي لشخصين
اتصل: 2424418 02 | 6670492 02

سفن هوت بوت

بالحديث عن أفضل مطعم صيني في أبو ظبي ، لا بد من ذكر مطعم Seven Hot Pot الذي يشتهر بطعامه الصيني اللذيذ ، والخدمة عالية الجودة ، والتصميم الداخلي البسيط والمريح ، وسعره أقل من سعر أبو ظبي. مطعم صيني.

إذا كنت من محبي الطعام الصيني أو المعروف باسم الطعام الصيني ، فننصحك بتجربة أطباق سلطة اللحم البقري ، أو الأطباق الشهية مثل دجاج كوتشوي ، والتي ستجعلك تحب هذا المكان ، لذا فهنا أبو ظبي التي يحبها الكثير من الناس مثل المطعم الصيني.

الموقع: مقابل الوحدة مول ، شارع الدفاع ، الظفرة
ساعات العمل: 11:00 ص – 01:00 ص (يوميا)
متوسط ​​التكلفة: 120 درهم إماراتي لشخصين
هاتف: 02443 0771

مطاعم صينية في أبوظبي: داي باي دونج

يقدم مطعم Dai Bai Dong مجموعة من الأطباق الصينية التقليدية المستوحاة من شاحنات الطعام ، مع لمسات حديثة وراقية على الأطباق الصينية الكلاسيكية مثل المعكرونة محلية الصنع واللذيذة واللحوم المشوية التي أعدها فريق من الطهاة المهرة. وجبتك، يمكنك الاستمتاع بتصميمات حية مستوحاة من الفن والتحف الصينية ، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم صيني في أبو ظبي لقضاء أمسية مع أحبائك ، فسيكون هذا المطعم مثاليًا لك.

المكان: سوق روزوود أبوظبي العالمي ، جزيرة أماليا
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 12:00 م – 11:00 م
الخميس والجمعة: 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل
متوسط ​​التكلفة: 350 درهم إماراتي لشخصين
هاتف: 5552 813 02

اقرأ أيضا  أفضل المطاعم الصينية في أبوظبي .. دليل أشهر مطاعم أبوظبي الصينية

لي جانغ

استمتع بأشهى المأكولات الصينية وأنت تستمتع بالمنظر الرائع لمسجد الشيخ زايد الكبير ، هنا ستقضي أمسية مثالية ، سيضمن لك المطعم خدمة ممتازة وطعام لذيذ ومناظر رائعة. نوصي بالجمبري مع صلصة الوسابي ، ويقدم المطعم أيضًا مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية الأخرى.

المكان: فندق ريتز كارلتون أبوظبي ، القناة الكبرى ، خور المقطع
ساعات العمل: 06:00 مساءا – 11:30 مساءا (يوميا)
متوسط ​​التكلفة: 350 درهم إماراتي لشخصين
هاتف: 8281818 02

مطاعم صينية في أبوظبي: مطعم شنغهاي سربرايز

يقدم هذا المطعم قائمة طعام صينية تقليدية في بيئة مريحة بالرغم من صغر حجمه وأسعاره منخفضة نسبيًا مقارنة بالمطاعم الأخرى. نوصيك بالحجز مقدمًا لأن مطعم Shanghai Surprise يستقطب الكثير من السياح في معظم الأوقات لأنه أحد أفضل المطاعم الصينية في أبو ظبي وبأسعار معقولة.

الموقع: الطابق الأرضي ، فندق كابيتال الديار ، شارع الميناء ، منطقة النادي السياحي (الزاهية)
ساعات العمل
من الإثنين إلى السبت: من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 مساءً | من الساعة 06:00 مساءً حتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل
الأحد: 12:00 م – 3:00 م | 6:00 م – 12:00 منتصف الليل
متوسط ​​التكلفة: 220 درهم إماراتي لشخصين
هاتف: 7010677 02 | 02677 2756

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *