رابط منصة القلعة الحجازية تسجيل دخول.. منصة القلعة الحجازية

رابط منصة القلعة الحجازية تسجيل دخول.. منصة القلعة الحجازية

رابط منصة القلعة الحجازية تسجيل دخول.. منصة القلعة الحجازية

 

رابط منصة القلعة الحجازية تسجيل دخول، حيث تهدف وزارة التعليم السعودية إلى تطوير كافة المراحل الدراسة عبر إعداد المشاريع المختلفة، ومن بين المشاريع والاستراتيجيات التي اعتمدت عليها الوزارة هي منصة القلعة الحجازية، والتي تعد من أهم المنصات الإلكترونية الداعمة للعملية التعليمية في المملكة العربية السعودية، لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال على منصة القلعة الحجازية وسنرفق لكم الرابط الرسمي للمنصة.

رابط منصة القلعة الحجازية تسجيل دخول.. منصة القلعة الحجازية

منصة القلعة الحجازية

تُعد منصة القلعة الحجازية من أبرز المنصات التعليمية التي تدعم مدارس القلعة الحجازية الدولية، والأهلية سواء، حيث تتضمن هذه المنصة العديد من الاستراتيجيات والوسائل والأدوات التقنية الحديثة، التي من شأنها أن تساعد الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة ذلك لمواصلة العملية التعليمية عن بعد، ومن أهم مميزات هذه المنصة أنها تخدم كافة الكادر التعليمي من الطالب إلى المعلم وصولاً إلى ولي الأمر.

أهم مزايا مَنصة القَلعة الحِجازية

تتميز منصة القلعة الحجازية بالعديد من المزايا الخاصة بها وهي على النحو التالي:

  • تعمل منصة القلعة الحجازية على توفير مواد إثرائية متنوعة لجميع الطلاب في كافة المستويات المختلفة.
  • تقوم منصة القلعة الحجازية على توفير الإرشادات والتعليمات المباشرة من المعلمين في جميع المواد الدراسية لكافة المراحل التعليمية.
  • تدعم المنصة التعليم الدولي، حيث تتيح منصة القلعة الحجازية للطالب الاستفادة من أنواع التعليم عبر المنصة.
  • وجود ما يعرف بالمشاركة الفعالة.

منصة القلعة الحجازية تسجيل الدخول

يتم الدخول لمنصة القلعة الحجازية عبر اتباع هذه الخطوات:

  • الدخول بشكل مباشر إلى موقع منصة القلعة الحجازية “من هنا“.
  • ثم نقوم بعد ذلك بالنقر على “تسجيل دخول”.
  • ثم يتم إدخال البيانات التالية: اسم المستخدم، وكلمة المرور ويكون ذلك في الأماكن المخصصة.
  • النقر على (تسجيل الدخول).
  • يتم بعد ذلك الانتقال إلى صفحة الطالب الرئيسية وتتضمن هذه الصفحة “الجدول الفصلي، وكذلك الخطة الدراسية، واسأل معلمك، والواجبات الإلكترونية”.

المراحل التعليمية التي تدعمها مَنصة القَلعة الحِجازية

تدعم منصة القلعة الحجازية الإلكترونية كافة المراحل الدراسية ومنها (المرحلة الابتدائية، والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية)، بجانب وجود مركز للخدمات التعليمية الذي يوفر العديد من الاختبارات الكمية وأيضاً اللفظية للمراحل التعليمية المختلفة، ويأتي ذلك ضمن مساعدة الطالب لتيسير العملية التعليمية عن بعد.

رابط منصة القلعة الحجازية

يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة القلعة الحجازية بشكل مباشر  “من هنا” ، ثم يتم الاطلاع على كافة المعلومات التي تتعلق بالمنصة، ويمكن تسجيل الدخول من خلال اتباع الخطوات والتعليمات بشكل صحيح، مع الحرص على إضافة جميع البيانات بشكل دقيق وذلك لاكتمال عملية تسجيل الدخول.

وفي نهاية المقال نكون تعرفنا من خلاله على منصة القلعة الحجازية وكيفية تسجيل الدخول للمنصة ، كما تعرفنا على منصة القلعة الحجازية، وأهم مميزاتها مع ذكر كافة خطوات تسجيل الدخول مع ذكر أهم المراحل التعليمية التي تدعمها المنصة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *