أفضل مقهى في جدة على البحر .. تعرف على أشهر المقاهي في جدة

أفضل مقهى في جدة على البحر .. تعرف على أشهر المقاهي في جدة

أفضل مقهى في جدة على البحر .. تعرف على أشهر المقاهي في جدة

أفضل مقهى في جدة على البحر .. تعرف على أشهر المقاهي في جدة، حيث يعد الذهاب إلى المقهى مع صديقك أحد أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها للحصول على المتعة. فإذا كنت تعيش في جدة ، المملكة العربية السعودية ، أو إذا كنت ترغب في زيارتها ، وتبحث عن أفضل المقاهي هناك ، فسنجعل الأمور أسهل بالنسبة لك. في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل المقاهي في جدة والتي تقدم مجموعة متنوعة من القهوة بالإضافة إلى الشاي والحلويات وغيرها. اختر ما تفضله واذهب مع أصدقائك لقضاء أفضل وقت.

أفضل مقهى في جدة على البحر .. تعرف على أشهر المقاهي في جدة

1- مقهى Brew92 بجدة

يعتبر Brew92 من أفضل وأشهر المقاهي في جدة. يزورها الجداويون وعدد كبير من السائحين. يتميز بالقهوة المستوردة من جميع أنحاء العالم ، بحيث يمكن أن ترضي جميع أذواق العملاء المحليين والأجانب. عند طلب القهوة يمكنك اختيار نوع القهوة الذي تريده من قائمة طويلة ، والتي تحتوي على نكهات متنوعة كما تقدم الحلويات. تجعل الأجواء الداخلية المريحة والجو المريح للمقهى مكانًا رائعًا للاستمتاع مع الأصدقاء. يمكنك الاختيار من بين عدة فروع ولكن الأفضل والأكثر شهرة هو فرع الخالدية.

2- مقهى Caffeine Lab في جدة

هذا المقهى في جدة له قصة أخرى لأنه لا يقدم فقط ألذ أنواع القهوة المستوردة من جميع أنحاء العالم ، ولكنه أيضًا وجهة لمحبي القهوة لتعلم كيفية تحضيرها. يعقد ورش عمل منتظمة لمحبي القهوة وخبراء صناعة القهوة الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد عن شغفهم. وهي معروفة أيضًا بالحرفيين المدربين جيدًا الذين يصنعون الكابتشينو الخاص بك بأجمل الرسومات. يقدم هذا المقهى مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة للاستمتاع بأجواء مريحة وله عدة مواقع في جدة.

اقرأ أيضا  أفضل كافيهات جدة للعوائل .. أفضل مقهى في جدة على البحر

3- مقهى Medd Café &Roastery في جدة

منذ افتتاحه في عام 2015 ، وضع المقهى نفسه كمقهى مبتكر. تأتي القهوة التي تخدمها من مزارع فريدة من نوعها حول العالم ، لكنها معروفة بمزيجها الإثيوبي القوي ، الذي يأتي السياح لتذوقه. يمكنك الاستمتاع بالقهوة في مقهى ذو تصميم داخلي جميل ، يمكنك حاليًا زيارته في مدينة جدة ، لكن تستعد لفتح فروع أخرى في المملكة العربية السعودية.

4-أفضل مقهى في جدة على البحر: مقهى Layla’s Gourmet بجدة

لدى Laila Gourmet Café قصة تستحق التقدير ، حيث بدأت المالكة في إعداد القهوة والحلويات في المنزل وقطعت تدريجياً مساحة صغيرة من منزلها حيث يمكن للناس أن يأتوا ويستمتعوا ببعض إبداعاتها ، وأصبح أفضل مقهى في جدة أحد المقاهي. يؤكد الزوار أن القهوة وجميع الحلويات لذيذة ، كما أن الديكور يجعل المكان مكانًا مريحًا لقضاء أفضل وقت مع الأصدقاء. يمكنك زيارة الحمرا أو جدة أو طلب الشراء عبر الإنترنت.

5- مقهى Boho بجدة

يشتهر هذا المقهى بتقديم أفضل أنواع القهوة والفطور والمعجنات. أما بالنسبة للحلويات ، فهي لذيذة جدًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى هي عمل فني تريد مشاهدته لساعات فقط. كل هذه الميزات تجعله من أفضل المقاهي في جدة. يقدم قائمة طويلة من المشروبات ، من القهوة الساخنة والباردة إلى العصائر المصنوعة من أجود المكونات. تشتهر بتصميماتها الداخلية الأنيقة ، ولعل أكثر ما يميزها هو حضورها الفني ، حيث تستضيف بانتظام عروض الموسيقيين المحليين.

6-أفضل مقهى في جدة على البحر: مقهى Amara  بجدة

يقدم مقهى Amara مجموعة متنوعة من القهوة. كما يقدم مجموعة متنوعة ، حيث تتميز القائمة بمجموعة متنوعة من أطباق اللحوم اللذيذة والدجاج والسلطات والحلويات الفريدة. إنه مكان رائع لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء وتلبية جميع الأذواق. استمتع بالقهوة والكعك في المطعم المطل على أجمل مناظر المدينة أو بالخارج على الشرفة. والجدير بالذكر أن أمارة تقدم أيضًا وجبات شهية للمناسبات الخاصة من خلال خدمات التموين.

اقرأ أيضا  أفضل كافيهات جدة للعوائل .. أفضل مقهى في جدة على البحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *