أفضل فنادق الباحة .. دليل أهم الفنادق في الباحة السعودية 2023

أفضل فنادق الباحة .. دليل أهم الفنادق في الباحة السعودية 2023

أفضل فنادق الباحة .. دليل أهم الفنادق في الباحة السعودية 2023

أفضل فنادق الباحة .. دليل أهم الفنادق في الباحة السعودية 2023، حيث تتميز فنادق الباحة بالعديد من الخصائص المختلفة وسوف نلقي نظرة فاحصة على كل منها على حدة ، كما أنها تحتوي على العديد من المرافق ووسائل الراحة ووسائل الترفيه المختلفة لتقديمها للمسافرين بما يتناسب مع احتياجاتهم.

تشتهر السياحة في الباحة بالعديد من الأماكن الرائعة التي لا يجب أن تفوتها خلال رحلتك إلى المدينة ، ومن أهمها منتزه غابة رغدان ، ومنتزه غابة خيرة ، وقرية ذي عين الأثرية ، ومنتزه جبل شدا الأعلى.

إليك: أفضل فنادق الباحة .. دليل أهم الفنادق في الباحة السعودية 2023

أفضل فنادق الباحة

إذا كنت سائحًا في الباحة ، فنحن نقدم لك قائمة من 10 من أفضل أماكن الإقامة في المدينة ، سواء كان فندقًا أو كابينة أو شقة فندقية ، وكلها ذات تصنيف عالٍ من قبل المسافرين السابقين.

قصر الباحة للوحدات المفروشة

يعتبر فندق قصر الباحة للوحدات السكنية المفروشة من أفضل وأفضل أماكن الإقامة في الباحة. يتمتع بموقع أنيق في شارع الملك فهد مقابل ماكدونالدز وحوالي 35 كيلومترًا من أقرب مطار. الإقامة ؛ مطار الباحة.

يقدم الفندق لزواره غرف أنيقة مع العديد من وسائل الراحة الفريدة من نوعها ، وأهمها التكييف ، بالإضافة إلى خزانة خاصة لتنظيم وتنظيم الملابس.

يوفر الفندق مواقف للسيارات مقابل رسوم إضافية ويحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة للسياح مع أمهر وأفضل الموظفين الذين يتحدثون العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك العربية والإنجليزية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء خدمة الواي فاي بالفندق.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر ، حصل الفندق على مجموع نقاط 7.7.

قرية رغدان

قرية رغدان من أفضل البيوت الخشبية في الباحة ، تقع في شارع الملك عبد الله ، تقع في موقع استراتيجي على بعد حوالي 37 كم من مطار الباحة ، وهو أقرب مطار.

يوفر الشاليه حديقة مورقة مليئة بالمساحات الخضراء مع مرافق للراحة والاسترخاء وممرات للتنزه والتنزه في المساحات الخضراء وتراس شمسي فريد مع مقاعد حمامات شمسية وصالة مشتركة مع مرافق الاسترخاء.

توفر الشاليهات للزوار غرفًا فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية عالية الجودة طوال فترة إقامتهم ، وبياضات أسرّة ومناشف في الغرفة مقابل رسوم إضافية.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر ، حصل الفندق على مجموع نقاط 6.1.

الفاضل للوحدات السكنية

عندما يتعلق الأمر بأهم المساكن والفنادق في الباحة. لا بد من ذكر وحدات الفاضل السكنية. والتي تعد من أهم الشقق المخدومة وحصلت على تقييمات عالية من السياح السابقين. المطار هو الأقرب إلى الفندق.

توفر وحدات الفاضل المفروشة غرفًا قياسية وشققًا أنيقة مكونة من غرفة أو غرفتين أو 3 غرف. ومجهزة بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة ، وأهمها التكييف وشاشات التلفزيون مع مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية وغلايات وغيرها.

تتوفر خدمة الواي فاي عالية الجودة في جميع أنحاء الشقة.

بناءً على النظافة والموقع وتقييمات الأسعار ، حصلت الشقق على تصنيف عام 8.8.

 باتوا للوحدات السكنية

باتوا للوحدات السكنية هي واحدة من الشقق الفندقية الرئيسية في الباحة. يقع في موقع استراتيجي على طريق الملك عبد العزيز في منطقة بني كبير المرموقة بين بلغراشي وباتو. مما يتيح للسائحين الوصول بسهولة وسهولة إلى كلا المدينتين.

توفر الشقة مكتب استقبال مميز يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الضيوف وتقديم المشورة لهم عند الخروج لاستكشاف المنطقة المحيطة والترحيب بالضيوف الجدد على مدار اليوم.

توفر وحدات باتوا المفروشة شققًا فاخرة بحمامات خاصة. ومطبخًا مجهزًا جيدًا لإعداد وجبات الطعام. وفناء أنيق مع الكثير من أماكن الجلوس ومرافق الترفيه للاستمتاع بفنجان من الشاي أو القهوة.

بناءً على النظافة والموقع وتقييمات الأسعار. حصلت الشقق على تصنيف عام 7.5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *