أفضل 8 مطاعم برجر في جدة.. مطاعم برجر في جدة عوائل

أفضل 8 مطاعم برجر في جدة.. مطاعم برجر في جدة عوائل

أفضل 8 مطاعم برجر في جدة، حيث يوجد الكثير من المطاعم التي تقدم البرجر في مدينة جدة، ومنها ما يقدم تشكيلة متنوعة من البرجر، سواء كان (لحم أو دجاج) مع الخبز الطازج مع ألذ الصلصات السرية. لعل ما يميز هذه المطاعم أن جميع اللحوم المقدمة طرية و طازجة و أيضا هي مطبوخة بطريقة رائعة، لذلك سوف نعرف من خلال سطور هذا المقال على أشهر و أفضل مطاعم البرجر في جدة.

إليك.. أفضل 8 مطاعم برجر في جدة:

1- مطعم شيفزبرجر:

مطعم شيفزبرجر
مطعم شيفزبرجر-الصورة من حساب المطعم على انستغرام

إن هذا المطعم وهو شيفزبرجر يمتاز بجودة اللحوم المستخدمة في إعداد البرغر الخاص به. حيث يقدم برجر مشوي بصوصات مختلفة و شهية للغاية. ويستطيع العميل الحصول على تجربة فريدة من نوعها في جدة في هذا المطعم. كما يستطيع طلب البرجر بمستويات طهي مختلفة؛ لكي يشعر بطعم اللحم الرائع. و لعل أكثر ما يميز هذا المطعم أن وجباته تعد كبيرة. ويوجد مطعم شيفزبرجر في شارع الأمير سلطان بحي المحمدية، بمدينة جدة.

2- مطعم سكشن بي:

هو أحد أشهر مطاعم البرجر في جدة والتي تضم قائمة طعام بأنواع مختلفة من البرجر الشهية. إضافة إلى البطاطس المقلية وبأشكال مختلفة. وكذلك يقدم معها المخللات.

أفضل 8 مطاعم برجر في جدة:

3- مطعم برجر بوكس:

إن مطعم برجر بوكس هو مطعم متخصص في تقديم الميني برجر ضمن أطباق شهية جدا. جنبا إلي جنب مع البطاطس أو الخضار و الجبن المتنوعة. كذلك توجد قائمة كبيرة من البرجر ذي الحجم العادي.

4-  مطعم كاليفورنيا برجر:

مطعم كاليفورنيا برجر
مطعم كاليفورنيا برجر-الصورة من حساب المطعم على انستغرام

حيث يتميز مطعم كاليفورنيا بطريقة إعداده لشرائح البرجر الفاخرة، والتي يمكن إضافتها إلى الساندويتش الخاص بك؛ حيث يمكن طلب ما بين شريحة أو أكثر في ساندويتش واحد. كذلك فإن نوعية اللحم المستخدمة في البرجر الخاص به هي لحم الأنجوس وهو ذو الجودة العالية. كذلك يتميز بالبصل المحمر و الصوص المصنوع بوصفة مميزة.

أفضل 8 مطاعم برجر في جدة:

5- مطعم كريڤ في جدة:

يعتبر مطعم كريف من افضل مطاعم البرجر في جدة، ويتميز كريف بأنه يقديم لحم البرجر الملفوف بالخس. و ذلك للتخفيف من الخبز، و هو البرجر الخاص به، بالإضافة إلى الصوصات و المقبلات الشهية.

6- مطعم فايف جايز:

يعد واحد من اشهر مطاعم البرجر في جدة، ويتميز بأكثر من 250000 تشكيلة من الإضافات الممكنة من البرغر. حيث أنه يستخدم لحوم البقر عالية الجودة. و يتميز كذلك بأنه يقوم بصنع خبز البرجر الخاص بالمطعم، وذلك عن طريق استخدام وصفة سرية من فايف جايز.

7- مطعم شيك شاك:

مطعم شيك شاك
مطعم شيك شاك-الصورة من حساب المطعم على انستغرام

يعد هذا المطعم من ضمن سلسلة مطاعم شيك شاك. و قد تأسست عام 2004. حيث يتميز هذا المطعم بأن لديه قائمة كبيرة، و التي تقدم البرجر و شطائر النقانق و البطاطس المحمرة. و أيضا يقدم الميلك شيك، و غيرها من الأطعمة المماثلة. و يجدر بالذكر بأنه يوجد ستة أفرع في مدينة نيويورك، و قد تم افتتاح فرع في جدة عام 2011.

أفضل 8 مطاعم برجر في جدة:

8-  مطعم هامبرغيني:

لقد تم تأسيس هذا المطعم في السعودية، و يطمح أن يصبح منتشر على الأراضي السعودية كافة، حيث يقدم مطعم هامبرغيني أصناف كثيرة و متنوعة من البرجر و كذلك  مزيج فريد من الصلصات و الأجبان. و يمكن زيارته في عدة مواقع في جدة.

إلي هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام المقال اليوم عن أفضل المطاعم الموجودة في جدة، حيث قمنا بذكر نبذة مختصرة عن أفخم و أشهر المطاعم بجدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *