تحديد موعد وصول كريستيانو إلى السعودية ..موعد مشاركة رونالدو مع النصر

تحديد موعد وصول كريستيانو إلى السعودية ..موعد مشاركة رونالدو مع النصر

تحديد موعد وصول كريستيانو إلى السعودية ..موعد مشاركة رونالدو مع النصر

تحديد موعد وصول كريستيانو إلى السعودية

في هذا المقال سنتعرف علي تحديد موعد وصول كريستيانو إلى السعودية ..موعد مشاركة رونالدو مع النصر، حيث أن الملايين من محبي الكرة العربية والسعودية ينتظرون بفارغ الصبر حلول موعد مشاركة رونالدو مع النصر حيث أعلن الموقع الرسمي العالمي عن إتمام صفقة أسطورة البرتغال رسميًا وذلك بعد مفاوضات طويلة، ومن المتوقع وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان صاروخ ماديرا مؤخرًا قد ارتبط اسمه بعدة أندية للانتقال إليها في سوق الانتقالات الشتوية القادمة وذلك بعد فسخ عقده بالتراضي مع ما نشستر يونايتد، ولعل أبرزها: ريال مدريد- تشيلسي- باريس سان جيرمان – سبورتنغ لشبونة – بايرن ميونيخ – النصر السعودي. ووفقًا للتقارير الصحفية التى خرجت مساء يوم الجمعة. فإن كريستيانوا رونالدو قال نعم للعالمي وذلك بعد أسابيع من المفاوضات بعد خروجه من كأس العالم قطر 2022 رفقة منتخب البرتغال.

موعد مشاركة رونالدو مع النصر وكشف قيمة الراتب

حيث كشفت شبكة CBS Sports الأمريكية أن النصر السعودي. قد توصل لأتفاق مع رونالدو بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف حتي عام 2025م. ومن المتوقع أن يتقاضي راتبًا خياليًا قدره حوالي 75 مليون دولار سنويًا كراتب أساسي. وقد يصل إلى 200 مليون دولار وذلك بعد إضافة الحوافز والأرباح الناتجة عن العقود التجارية وشركات الرعاية.

وقد كشف الصحفي “بن جاكوبس” بشبكة CBS في تغريدة علي تويتر أن كريستيانو رونالدو وافق على الانتقال إلى النصر بالإضافة إلى أنه أجري الكشف الطبي الأولي لإتمام إجراءات السفر.

 

وقد أشار الصحفي إلي أنه من المرجح أن يخضع نجم ريال مدريد السابق للفحوصات الطبية مرة فور وصوله الرياض. مضيفًا إلي أن إدارة النصر قد حجزت العديد من الغرف في فندق 7 نجوم بالعاصمة. وذلك لإستقبال رونالدو من أجل إنهاء كل الإجراءات اللازمة.

ولم يكتفي “جاكوبس” فقط بنشر تفاصيل عقد النجم البرتغالي مع النصر وإنما كشف أيضًا عن المنطقة المتوقع أن يعيش بها رونالدو داخل المملكة العربية السعودية. حيث أوضع أن مقر إقامته سوف تكون في حي المحمدية، وهي أحد الأحياء المحمدية الراقية االتى تقع شمالي الرياض.

وكانت وسائل الإعلام السعودية قد أشارت إلى أنه تم الانتهاء من تشييد قصر فاخر. ليكون مقر سكن رونالدو وعائلته في المحمدية ويتكون هذا القصر من 8 غرف نوم، ومناطق خضراء واسعة، وشلال كبير، ومسبح أولمبي. مع تجهيز 3 فلل مجاورة إضافية.

وقد كشفت مصادر صحفية ” الرياضية السعودية” موعد مشاركة رونالدو مع النصر. حيث من المنتظر أن يصل كريستيانو رونالدو إلي الرياض يوم الثلاثاء المقبل. وذلك لإجراء الفحوصات الطبية، وبالتالي سوف تكون المشاركة الأولي المتوقعة للهداف البرتغالي بقميص العالمي يوم 5 يناير المقبل أمام الطائي. وذلك في مسابقة الدوري السعودي.

اجتماع يحدد موعد مشاركة رونالدو مع النصر

  • يعقد الفرنسي رودي جارسيا اجتماعًا مع كريستيانو رونالدو، وذلك لتحديد موعد دخوله التدربيات الجماعية للفريق النصراوي.
  • كما يجري النصر مساء اليوم الثلاثاء، تدريبه الاعتيادي على ملعب مرسول بارك، عقب حفل استقبال رونالدو. استعدادا لمواجهة الطائي الخميس المقبل، ضمن الجولة 12 من دوري روشن السعودي.
  • وبالإضافة إلى ذلك يستعد النادي العاصمي لتسجيل رونالدو في سجلاته الرسمية، بعد استلام بطاقته الدولية، ليكون جاهزًا للمشاركة في المباريات الرسمية، لكن سوف يكون على رونالدو تنفيذ عقوبة إيقاف مباراتين، المقررة عليه في الدوري الإنجليزي.
  • على صعيد آخر، تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن هناك أزمة بين نادي النصر والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف. وذلك بعد حصول رونالدو على رقم 7.
  • كما أن مشاريبوف يرتدي القميص رقم 77. وشارك به في الجولة التاسعة أمام الرائد، ولا يوجد لاعب بالفريق يحمل الرقم 7 هذا الموسم.
  • ووفقًا للائحة دوري المحترفين السعودي، فإنه يجب تحديد رقم لكل لاعب وذلك منذ بداية الموسم، ولا يجوز تغييره أو التنازل عنه خلال الموسم، وحال انتقل لاعب أثناء الموسم، فإن رقمه يبقى شاغرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *