توحيد لون البشرة في أسبوع بوصفات طبيعية 

توحيد لون البشرة في أسبوع بوصفات طبيعية 

توحيد لون البشرة في أسبوع بوصفات طبيعية

توحيد لون البشرة في أسبوع بوصفات طبيعية، حيث يتعرض الجلد للعديد من العوامل التي تؤدي إلى ظهور بقع عليه. إذا لاحظتي أن بعض المناطق كانت أغمق من غيرها ، وبعضها كان أغمق ، وبعضها كان أكثر احمرارًا … بغض النظر عن لون البشرة ، كانت النتائج بلا شك مزعجة ومحرجة. من المعروف أن العديد من العوامل تؤثر على البقع ، بعضها يتعلق بالتعرض للشمس بدون واقي من الشمس ، وبعضها يتعلق بعدم اتباع نظام غذائي صحي ، وبعضها متعلق بالحمل. فيما يلي وصفات طبيعة من المنزل لتوحيد لون البشرة في أسبوع.

هل هناك طريقة لتوحيد لون البشرة في أسبوع؟

هناك العديد من الوصفات المنزلية التي يمكن أن تساعد في التغلب على مشاكل البشرة ، نعرض لك فيما يلي أبرزها:

1. خليط البرتقال:

عندما تفكر في توحيد بشرتك ، فهذا يعني البحث عن فيتامين سي ، لأنه مضاد للأكسدة مذهل في تفتيح وتوحيد وتجديد الشباب. لذلك ، اخترنا لك مكونًا يسهل العثور عليه في السوبر ماركت ويمنحك أكبر قدر من الفوائد.
بشكل عام ، إذا كنت تعانين من مشاكل في البقع ، نوصي بإضافة البرتقال والليمون إلى نظامك الغذائي لأنها تساعد على تحفيز نمو خلايا الجلد واستعادة مرونتها.
• لتحضير هذا الخليط ، نوصي بما يلي: في وعاء نظيف ، ضع ملعقتين كبيرتين من مسحوق الكركم ونصف كوب من عصير البرتقال. عندما تمتزج جيدًا ، ضعي المزيج على الرقبة والوجه وبقع أخرى من الجسم مثل اليدين وتحت الإبطين والساقين. اتركي المزيج لمدة نصف ساعة تقريبًا ، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2. مزيج قشر الليمون أو قشر البرتقال:

يمكنك استخدام قشر البرتقال والليمون. اتركيه على طبق لمدة 24 ساعة حتى يجف ، ثم رشي المسحوق الناعم. اخلطي ملعقتين كبيرتين من هذا المسحوق مع ملعقة كبيرة من الزبادي الكامل لصنع عجينة متماسكة. ضعي المزيج على الجلد المصاب واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. تساعد هذه الصيغة على تَوحيد لون البشرة ، فقط استخدمها مرة أو مرتين في الأسبوع لمدة شهر إلى شهرين.

اقرأ أيضا  طرق طبيعية لتفتيح البشرة .. 9 طرق طبيعية لبشرة مشرقة موحدة وخالية من العيوب

3.توحيد لون البشرة في أسبوع بوصفات طبيعية: الصبار

من المعروف أن جل الصبار يرطب البشرة بعمق ويخفف من آلام الحروق ، خاصة تلك الناتجة عن التعرض المفرط للشمس. لذلك وجدنا أن جل الصبار يستخدم الآن في صنع كريمات البشرة. لكن ما لا تعرفه النساء هو أنه بالإضافة إلى ترطيب الشعر بعمق ، يمكن للصبار أيضًا توحيد لون الشعر وتفتيح الشعر. يساعد جل الصبار أيضًا في تجديد الخلايا وإصلاح الأنسجة التالفة ، وتطبيق كمية صغيرة من جل الصبار (جل الصبار) على البقع الداكنة سيحسن لون البشرة إلى حد كبير. يكفي قطع جزء من الصبار واستخراج الجل منه. اتركيه على البشرة لمدة نصف ساعة دون غسلها لأن الجلد يمتص بعمق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *