رواتب شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة 1444

رواتب شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة 1444، ومميزاتها

رواتب شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة 1444، ومميزاتها

 

رواتب شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة، فقد قام المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية في المملكة العربية السعودية “سرب” بالإعلان عن فتح باب التسجيل لدراسة بعض التخصصات، والعمل في شركة سيمنس موبيلتي السعودية ، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال  على رواتب ومميزات العمل في شركة سيمنس موبيلتي، وعلى شروط العمل في الشركة.

رواتب شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة 1444

 شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة

تعتبر فرع من فروع شركة سيمنس وهي شركة عالمية “ألمانية” يقع مقرها الأساسي في ميونيخ، وتعتبر سيمنس السعودية من أقدم الشركات الخاصة بالهندسة والإلكترونيات داخل المملكة العربية السعودية والتي تم تأسيسها في عام 1999 ميلاديًا، وهي الشركة الفرعية الرئيسية في المملكة العربية السعودية، وتضم هذه الشركة عدداً كبيراً من الموظفين، قد يصل عددهم إلى ألفي موظف تقريبًا، ويقع المقر الرئيسي لشركة سيمنس السعودية في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتهتم الشركة بتقديم الحلول في العديد من المجالات المختلفة مثل مجال الاتصالات، ومجال الطاقة، والبتروكيماويات، وكذلك النفط، والغاز، والرعاية الصحية والعديد من المجالات الأخرى.

شركة سيمنس توظيف

قد أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية بالمملكة العربية السعودية “سرب” عن فتح باب التقديم لدراسة البرنامج المتخصص في صناعة الخطوط الحديدية، وذلك لتخصصي “فني الصيانة الكهروميكانيكية”، و”فني الاتصالات والإشارات “ويعمل بعد ذلك المتدربون في شركة سيمنس موبيلتي السعودية”.

 رواتب شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة

تصل رواتب شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة إلى مبلغ 9000 ريال سعودي كراتب شهري، وذلك بعد اجتياز البرنامج، بالإضافةً إلى مكافئة 3500 ريال سعودي خلال التدريب، مع تقديم الكثير من المميزات، ومن الجدير ذكره هو أن مدة التدريب بالشركة تصل إلى 18 شهرًا.

مميزات شركة سيمنس

تقدم شركة سيمنس السعودية مجموعة من المزايا للعاملين فيها، مثل:

  • التسجيل في التأمينات الاجتماعية.
  • الحصول على تأمين طبي.
  • يصل الراتب الشهري بشركة سيمنس السعودية إلى 9000 ريال.
  • مكافأة 3500 ريال سعودي أثناء التدريب.

شروط العمل في شركة سيمنس موبيلتي

فيما يلي شروط العمل في شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة:

  • يشترط حصول المتقدم على معدل 80%، أو أعلى في شهادة الثانوية العامة القسم العلمي.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم من 18 – 26 عامًا.
  • يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على 60% بدرجة القياس، أو أعلى.
  • يكون مستوى المتقدم في اللغة الإنجليزية “آيلتس” مستوى 4 أو ما يعادلها.
  • يجب أن يجتاز المتقدم جميع اختبارات القبول، وكذلك المقابلة الشخصية.
  • أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.

تجربتي مع سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة

لقد قام العديد من الناس وكذلك الشركات بتجربة التعامل مع شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة، حيث يتم التعامل بينها وبين الكثير من الشركات الأخرى في العديد من المجالات كالشركات المختصة في مجالات الاتصالات والطاقة، والبتروكيماويات، كما قد تعامل معها أيضاً العديد من الأشخاص من أجل إيجاد حلول في العديد من المجالات، ولقد أكدوا جميعهم على مصداقية هذه الشركة في إيجاد الحلول الممكنة في كافة المجالات، كما تساعد هذه الشركة على استثمار واستخدام كافة الموارد المتاحة من أجل إفادة الشركة، أو صاحب العمل.

 

ومن ناحية أخرى فقد عبر الكثير من الناس عن إعجابهم بهذه الشركة في قدرتها على تدريب العمالة الجديدة، وكذلك إيجاد فرص عمل للشباب برواتب تتناسب بشكل كبير مع الجهود المبذولة، وكذلك على ما يتم تقديمه من الخدمات.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على رواتب شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة لعام  1444. كما تعرفنا كذلك على شروط القبول والتسجيل في البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *