طريقة حجز أرخص تذكرة طيران بالسعودية.. أرخص رحلة سياحية

طريقة حجز أرخص تذكرة طيران بالسعودية.. أرخص رحلة سياحية

طريقة حجز أرخص تذكرة طيران بالسعودية.. أرخص رحلة سياحية: هناك دائما اعتقاد خاطئ وهو أن حجز تذاكر الطيران من خلال المواقع أو التطبيقات التي تعلن وتطرح العروض وتقدم أرخص أسعار يمكنك الحصول عليها. ولكن الحقيقة أن هذه الأسعار المعلنة عبر المواقع ليست بالاسعار النهائية الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك فعند الشراء يتم تطبيق الرسوم الاضافية.

طريقة حجز أرخص تذاكر طيران بالسعودية

هناك دائما بعض النصائح و الإرشادات التي يمكنك اتباعها للحصول على أقل وأرخص العروض. و تمكنك أيضا من الحصول على أرخص تذاكر الطيران وهي على سبيل المثال:

  1. أرخص تذاكر طيران لا يتم حجزها من خلال التطبيقات بل من خلال موقع الشركة نفسه بعيدا عن الوسطاء. 
  2. في الغالب تكون تذاكر طيران الترانزيت أرخص من تذاكر الطيران للوجهات المباشرة. 
  3. شركة طيران ناس من ارخص شركات الطيران ويمكنك الحصول على العروض الأرخص إذا قمت بالحجز قبل موعد السفر بمدة أسبوع. 
  4. شركة طيران اديل تعتبر من ارخص شركات الطيران التي تقدم تذاكر طيران باسعار اقتصادية وتستطيع الحجز قبل ميعاد السفر ب 3 شهور كحد أقصى. 
  5. تعتبر شركة طيران راين اير ارخص شركات الطيران في حالة السفر إلى أحد الدول الاوروبية حيث تصل أسعارها الى 15 يورو في بعض أوقات السنة. 
  6. عند بداية حجز  التذكرة فمن الأفضل لك أن تقوم بحجز التذكرة دون وزن نهائيا لأن الوزن يضيف إلى قيمة التذكرة بعد تأكيد الحجز سيظهر لك عروض الشركة الخاصة بالأوزان بتخفيضات تصل إلى 50 % للحجز بوزن. 
  7. يجب مقارنة أسعار التذاكر على قوقل فلايتس حيث يمكنك تسجيل مكان المغادرة وكذلك وجهة الوصول والتواريخ ودرجة التذكرة بعد ذلك سيحدد لك جميع الرحلات المتاحة بعد ذلك يمكنك عمل مقارنه بين التذاكر بسهولة. 
اقرأ أيضا  أشهر مكاتب السياحة والسفر في العين .. دليل مكاتب السفريات في العين

كيفية معرفة العروض للحصول على ارخص سعر تذكرة في السعودية

تقوم بعض شركات الطيران بتقديم بعض العروض الحقيقية، على سبيل المثال عروض شركة المسافر والتي قد توفر العديد من التخفيضات على أسعار التذاكر عند الحجز. 

تخفيضات شركة طيران اديل والتي توفر عروض على تذاكر السفر بأسعار وتخفيضات على الوجهات الاقتصادية والداخلية في السعودية

تقدم الخطوط السعودية بعض التخفيضات على بعض الوجهات سواء داخل المملكة او خارجها. بالإضافة إلى ذلك تستطيع الدخول على الموقع الرسمي للشركة والاستفادة منها واختيار العرض المناسب. وعلاوة على ذلك فإن الشركة تقدم خصومات متعددة للمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة. 

شركة سكاي سكانر  تقدم أنسب وأرخص الأسعار وتضم العديد من عروض الشركة على جميع الوجهات الداخلية والخارجية. 

تقدم شركة ويز WIzz العديد من العروض المناسبة، على سبيل المثال باقات ويز جو و باقات ويز بلص، والتي تقدم أسعار مخفضة على تذاكر الطيران الخاصة  للعائلات. بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تقوم بتقديم أقل الأسعار في حالة السفر برفقة العائلة. وعلاوة على ذلك فإن الشركة تقدم بعض الهدايا تجدها اسفل الصفحة علب الموقع الرسمي. 

أرخص الدول التي يمكنك السفر والسياحة فيها 

هناك بعض الدول الاوروبية الأرخص من حيث السفر والسياحة فيها حيث تتميز بانخفاض سعر المعيشة والسياحة هناك ومن هذه الدول وعلى سبيل المثال وليس الحصر :

1 _ دولة جورجيا:

 اشتهرت دولة جورجيا في الفترة الأخيرة وباجماع العديد بأنها من أرخص الوجهات السياحية في أوروبا. 

2 _ جمهورية ألبانيا: 

دولة ألبانيا تعتبر من أرخص وجهات السفر والسياحة حاليا وتمثل الخيار الأنسب لمن لا يحمل فيزا. 

3 _ جمهورية كرواتيا: 

تعتبر جمهورية كرواتيا من أقل الدول الأوروبية من حيث النفقات وعلاوة على ذلك فإنها تتميز بطيبة شعبها وكذلك عدم تواجد عرب بكثرة. 

اقرأ أيضا  طرق القضاء على القلق والتوتر من السفر .. كيف اعالج الخوف من السفر؟

4 _ النمسا: 

تعتبر دولة النمسا من أرخص الدول الأوروبية من حيث النفقات ونتيجة لذلك فهي مناسبة لقضاء العطلات وكذلك مناسبة لجميع الأعمار خاصة للعائلات. 

5 _ تركيا:

 تعتبر تركيا من الدول الأوروبية الأجمل والأرخص من عدة جوانب على سبيل المثال حجز الفنادق والنفقات المعيشية والأهم من ذلك تتميز بالمأكولات اللذيذة وتقارب الثقافات و الحضارات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *