طرق طبيعية لتنحيف الأنف بالليمون.. وصفات الطبيعية لتنحيف شكل الأنف

طرق طبيعية لتنحيف الأنف بالليمون.. وصفات طبيعية لتنحيف شكل الأنف

 

طرق طبيعية لتنحيف الأنف بالليمون، حيث تعتبر الأنف من الأعضاء المهمة في جسم الإنسان خاصة لأنها تعزز حاسة الشم التي لا يستطيع أي شخص الاستغناء عنها، كما تحتل الأنف مكاناً مميزاً بالوجه ولذلك يلجأ الكثير من الأشخاص سواء الرجال أو النساء إلى تصغير الأنف، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على طرق تنحيف الأنف بشكل طبيعي بالليمون، مع توضيح مجموعة أخرى من الوصفات الطبيعية تعمل على تصغير وتنحيف الأنف.

طرق طبيعية لتنحيف الأنف بالليمون

يُعد الليمون من أفضل الطرق الطبيعية التي يمكنكم اللجوء إليها أو استخدامها لتنحيف الأنف للحصول على شكل مميز وجميل، وهذه الطرق لتنحيف الأنف باستخدام الليمون تتضح في السطور التالية:

  • يمكنكم وضع ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة أخرى من أعشاب الكليمون الطبيعية، ثم يتم وضعها يوميًا على الأنف لمدة لا تقل عن ساعة، خاصة أن الكليمون يحتوي على الكثير من المواد الفعالة.
  • ينصح الكثير من المتخصصين بإمكانية إضافة ملعقة من عصير الليمون الطبيعي، مع ملعقة من الزنجبيل المطحون، حيث يساعد ترك هذا الخليط على الأنف في تصغيرها، وزيادة نعومتها.
  • كما يمكنكم وضع ملعقة من عصير الليمون مع أعشاب الزنجبيل الجافة ثم تركها على الأنف لفترة كافية، فيساعد ذلك في سحب الإفرازات الدهنية والزيوت الموجودة في الأنف والتي تؤثر على شكلها سلبياً.

الوصفات الطبيعية لتنحيف شكل الأنف

يوجد مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يساعد استخدامها، ووضعها على الأنف لفترة طويلة نسبيًا في الحصول على أنف صغيرة وجميلة، و هذه الوصفات الطبيعية تظهر في الآتي:

الحلبة مع حبة الخروع

 يمكنكم وضع ملعقة من زيت الحلبة، مع ملعقة من زيت حبة الخروع مع تدليك الأنف بهذا الخليط يوميًا، حيث يحتوي زيت الحلبة وزيت حبة الخروع على العديد من العناصر والفيتامينات المفيدة والتي تعمل بدورها على ترقيق الأنف وتنحيفها، ولذلك يجب استخدامها بشكل مستمر.

معجون الأسنان

 يمكنكم إضافة ملعقة من معجون الأسنان مع ملعقة من بودرة الزنجبيل على نصف ملعقة من خل التفاح، ثم يتم وضع هذا الخليط الطبيعي يوميًا على الأنف، وتركه لمدة لا تقل عن ساعة كاملة، حيث يساعد هذا الخليط المميز في الحصول على نتيجة ملحوظة وذلك بعد شهر واحد فقط.

طرق طبيعية لتنحيف الأنف بالليمون

الخميرة والعسل

 يمكنكم إضافة ملعقة من الخميرة على ملعقة من العسل والحليب، ثم يتم وضع هذا الخليط الطبيعي على البشرة وخاصة على الأنف ونقوم بتركه لمدة لا تقل عن الساعة الكاملة، فيعمل هذا الخليط الطبيعي على إزالة الدهون، والزيوت المتجمعة في الأنف والتي تزيد من حجم الانف بشكل مبالغ فيه.

طرق ترقق الأنف

يوجد بعض الطرق الطبيعية والطبية التي تساعد في تنحيف الأنف وذلك في فترة زمنية قصيرة، وهذه الطرق تتضح في السطور التالية:

ترقق الأنف من خلال التمارين

تعتبر التمارين من أهم الطرق التي تقوم بدور حيوي وفعال في عملية تصغير وتنحيف حجم الأنف، وتتضح هذه التمارين في التالي:

  • نقوم بالضغط على جانبي الأنف باستخدام أصابع اليد وذلك لفترة طويلة من الوقت.
  • ثم نقوم بتحريك الفم للأسفل وللأعلى لعدة مرات متتالية، وذلك لشد الأنف والتخلص من الزيوت والدهون الموجودة فيها، و ذلك يتم من خلال تحريك الفم للأسفل لعدة مرات وللأعلى مرات أخرى.

وهنا نصل بكم لنهاية هذا المقال بعدما أوضحنا لكم طرق تنحيف الأنف طبيعي باستخدام الليمون، كما نكون قد أوضحنا لكم طرق ترقيق الانف حيث يعتبر جمال الأنف من الامور التي يرغب في الحصول عليها كافة النساء والفتيات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *