اسعار تذاكر متحف المستقبل في دبي.. طريقة حجز تذاكر متحف المستقبل دبي

اسعار تذاكر متحف المستقبل في دبي.. طريقة حجز تذاكر متحف المستقبل دبي

 

اسعار تذاكر متحف المستقبل بدبي، حيث يُصنف متحف المستقبل في إمارة دبي، بأنه أحد أبرز وأجمل الأبنية على مستوى العالم، حيث يتصّف بعدة صّفات جعلته في تلك المرتبة وفقاً للآتي:

يتميّز متحف المستقبل بتّصميمه الفريد والمثالي، حيث يأخذ شكل بيضوي يعتبر فريد من نوعه. فيُعتبر متحف المستقبل في إمارة دبي. أكثر مبنى متطوّر على سطح الأرض، سواءً من الدّاخل أو الخارج. وقد تمّ منحه بعض الملامح العربيّة في البناء وذلك من خلال النّقوش باللغة العربيّة التي طرّزت جدرانه، وصولاً إلى تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في عملية الإنشاء.

وقدى  تمّ استخدام أحدث الوسائل، والمعدّات العالميّة في بناء هذا المتحف الحضاري، ليكون بذلك الواجهة الحضاريّة العربيّة للعالم. حيث قد بلغت تكلفة بناء المتحف 500 مليون درهم إماراتي، حيث سيقوم المتحف برعاية عدد واسع من الأبحاث، والإبداعات العلميّة، والتقنيّة وكذلك عدد من التطبيقات المستقبليّة المهمّة.

اسعار تذاكر متحف المستقبل بدبي

قد أعلنت الجهات المنظمة لعمل متحف المستقبل في إمارة دبي عن أسعار تذاكر متحف شارع الشيخ زايد الجديد أو متحف المستقبل، وفق الآتي:

  • تذاكر الدخول الخاصة الأطفال دون سن 3 سنوات يتم منحها تذاكر بشكل مجّاني دون الحاجة لتسديد أي مبالغ.
  • سعر تذاكر دخول الكبار، والأطفال فوق 3 سنوات يتوجّب تسديد مبلغ 145 درهماً إماراتياً للدخول إلى متحف المستقبل.
  • سعر تذاكر دخول أصحاب الهمم، وكبار السن فوق 60 عاماً يتم منحهم تذاكر مجّانيّة دون الحاجة لتسديد أية مبالغ عند الدّخول.

متى سيتم افتتاح متحف المستقبل في دبي

سيتم افتتاح متحف المستقبل في إمارة دبي بتاريخ يوم الثلاثاء 22 فبراير شباط لعام 2022 ميلادي والموافق لتاريخ 21 من شهر رجب لعام 1443 هجريًا. وذلك وفق ما أعلنته الجهات النَّاظمة لهذا المتحف العالمي، والذي تمّ تصنيفه على أنّه البناء الأجمل والأحدث على مستوى العالم.

أين يقع متحف المستقبل في إمارة دبي

يقع متحف المستقبل الجديد كليا في إمارة دبي، وتحديدًا بالقرب من أبراج الإمارات بشارع الشيخ زايد، وقد أتاح القائمون على هذا المتحف إمكانيّة التّواصل معهم، حيث يستطيع الزّائر الدّخول إلى موقع المتحف مباشرة “من هنا” ويقوم بتعبئة نموذج الاستفسارات، ويتم انتظار الرّد السّريع في أقرب وقت، وقد تمّ تصميم المتحف عبر شركة (كيلا ديزاين آركيتيكت) بالإضافة إلى لمسات مهمّة من شركة (بيرو هابولد) للاستشارات الهندسيّة التي اشفت على عمليات البناء والتأسيس.

طريقة حجز تذاكر متحف المستقبل دبي

يتم حجز التذاكر لزيارة متحف المستقبل في إمارة دبي، بطريقة إلكترونيّة عبر الموقع الذي تمّ تخصيصه لهذا الأمر من قبل الجهات المعنيّة، وقد جاءت وفق الخطوات الآتية:

  • القيام بالدّخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للمتحف “من هنا“.
  • الضغط على خيار (حجز التذاكر).
  • ثم نقوم بتحديد نوع التذكرة (فوق الـ 3 سنوات، أقل من 3 سنوات، أصحاب الهمم).
  • نقوم باختيار عدد التذاكر عبر علامة (+).
  • الضغط على خيار (التالي).
  • يتم اختيار الموعد المرغوب حجزه من التقويم المطروح (المواعيد المتاحة باللون الأسود، والمحجوزة باللون الرمادي).
  • نقوم باختيار تاريخ الدخول، ثمّ الضغط على خيار (التالي).
  • يتم إدخال البيانات الشّخصيّة المطلوبة وهي (الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، الموافق على استقبال رسائل بالمستجدات من المتحف).
  • يتم الموافقة على الشروط والأحكام، ثمَّ الضغط على التالي.
  • ثم نقوم بكتابة بيانات الدفع الإلكتروني، والاطّلاع على رسالة تؤكد نجاح العملية.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية هذا المقال الذي تناولنا من خلاله الحديث حول اسعار تذاكر متحف المستقبل بدبي. وسرد حديث شامل عن متحف المستقبل في إمارة دبي بالإمارات العربيّة المتحدّة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *