نتائج حفل توزيع جوائز ذا بيست THE BEST” 2021″، و ترتيب محمد صلاح في ذا بيست

نتائج حفل توزيع جوائز ذا بيست THE BEST” 2021″، و ترتيب محمد صلاح في ذا بيست

 

إليكم نتائج حفل توزيع جوائز ذا بيست THE BEST 2021، أفضل لاعب في العالم، وهو الحدث الكروي الذي ينتظره جماهير كرة القدم علي مستوي العالم، لكي يتم معرفة من هو افضل لاعب في العالم والذي سيتوج بالجائزة، حيث يتم توزيع عدة جوائز للأفضل في كل مركز بالإضافة إلي “جائزة افضل مدرب لعام 2021″، لكن انظار الجماهير تتجه دائماً علي الجائزة الابرز والأهم وهي افضل لاعب بالعالم، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بجوائز ذا بيست التي ستوزع اليوم 2022-01-17.

نتائج حفل توزيع جوائز ذا بيست 

يقام الحفل بمدينة زيورخ السويسرية، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”. حيث يتم توزيع جائزة ذا بيست الذي تنظم في كل موسم. وتوزع هذه الجوائز علي اللاعبين الحاصلين علي التصويت الاكثر من قبل الجماهير، والجهاز الفني إضافة إلي الصحفيين. وكذلك بعض اللاعبين المسموح لهم بالتصويت. حيث يكون ذالك تكريما للاعب علي جهوده في هذا العام. بالإضافة إلي جائزة افضل مدرب لعام  2021. وجائزة بوشكاش لأفضل هدف لعام 2021 الذي توزع ايضا وكذلك جائزة اللعب النظيف.

 

و من بين اللاعبين المرشحة لجائزة ذا بيست2021 المحترف المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي، بالإضافة إلي اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، و لاعب بايرن ميونخ الالماني روبرت ليفاندوفسكي، حيث أن الثلاثي كانت بينهم منافسة شرسة علي جائزة افضل لاعب في العالم، وكان من العب صعب التكهن من الذي سيحصل علي تلك الجائزة، وذلك بسبب  ما قدمه الثلاثي من مردود فني في الموسم الماضي.

 

لم يستطيع النجم المصري محمد صلاح السفر إلي سويسرا مقر حفل توزيع الجوائز. وذلك بسبب وجوده بالكاميرون في معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراة السودان المهمة في الجولة الثالثة في بطولة الامم الافريقية. حيث كانت هناك انباء تشير الى ان اللاعب سيسافر بعد انتهاء مباراة غينيا بيساو، باعتباره مرشح للحصول علي الجائزة. لكن اشار وائل جمعة مدير المنتخب ان اللاعب سيتابع بمتابعة الحفل بشكل الكتروني، ولن يغادر المعسكر.

قد خسر محمد صلاح جائزة الكرة الذهبية للعام الماضي والتي كان من ابرز المرشحين للتتويج بها، لصالح ميسي في نهاية الامر، وكان ليفاندوفسكي تحصل علي جائزة الافضل للعام الماضي.

ترتيب “محمد صلاح” في جائزة ذا بيست

قد فاز اللاعب السنغالي ميندي حارس مرمى تشيلسي الانجليزي بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2021، وهي اولي الجوائز الذي تم توزيعها. وقد فاز المدرب الألماني، “توماس توخيل”، المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي، بجائزة أفضل مدرب في العالم، للرجال.

وقد حصل لاعب بايرن ميونخ “روبرت ليفاندوفسكي” علي جائزة أفضل لاعب في العالم وذلك للموسم الثاني علي التوالي، حيث جاء متفوقا علي محمد صلاح وليونيل ميسي، في صدمه قوية للجماهير المصرية حيث كانوا ينتظرون أن يتوج صلاح بللقب الأفضل بالعالم لما يقدمه من اداء رائع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *