كود خصم عبدالصمد القرشي 2022 بالمملكة العربية السعودية

كود خصم عبدالصمد القرشي 2022 بالمملكة العربية السعودية

كود خصم عبدالصمد القرشي 2022، حيث أن منتجات عبد الصمد القرشي حققت شهرة كبيرة ومكانة متميزة بين الناس، وذلك يرجع إلى  رائحتها الساحرة الآخاذة وجودتها العالية. كما أن شركة القرشي تقدم الكثير من العروض المتنوعة على العطور من خلال استخدام أكواد خصم عبد الصمد القرشي. وفيما يلي عزيزي القارئ سنتعرف على أبرز أكود خصم عبد الصمد القرشي.

ما هو كود خصم عبدالصمد القرشي ؟

يعد أفضل كود خصم من عبد الصمد القرشي هو هذا الكود  Q183  والذي يسمح بالحصول على عطر مجانًا هدية من سادة العطر الملكي، بالإضافة إلى الشحن المجاني للطلبات لأكثر من 250 ريال. كما تستطيع أن تحصل على باقة متميزة من العطور من عبد الصمد القرشي بنسبة خصم تبلغ 35% مع استخدام كوبون خصم عبد الصمد القرشي بلاك فرايدي. ومن الأفضل أن تمتلك حساب على موقع عبد الصمد القرشي أو في التطبيق الخاص بالمتجر، كما يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بالموقع. والجدول التالي يوضح كوبونات وأكواد خصم عبد الصمد القرشي 2022:

كود خصم عبدالصمد القرشي

كود خصم عبد الصمد القرشي 2022 Q181
كود خصم عبد الصمد القرشي تويتر Q180
كوبون عبد الصمد القرشي شحن مجاني Q182
كود عبد الصمد القرشي افنان الباتل Q198
كوبون خصم عبد الصمد القرشي د هند Q183
كود خصم عبدالصمد القرشي رؤى الصبان Q182
كود خصم عبد الصمد القرشي على مكعبات المسك W51

 

فروع شركة عبد الصمد القرشي

شركة عبد الصمد القرشي لديها أكثر من 500 نقطة توزيع في مختلف أنحاء العالم، ومن أمثلة هذه الدول في العالم العربي،الإمارات، الكويت، مصر، البحرين، الأردن. كما أنها تمتلك فروع في العالم الغربي في لندن، وتركيا، باريس. كما أن الشركة تمتلك أثني عشر مصنعًا لصناعة وتصميم وإنتاج العطور، بالإضافة إلى ثمانية وعشرون شركة لها نشاطات متنوعة متفرعة من الشركة الأم للعطور.

منتجات شركة عبد الصمد القرشي

شركة عبد الصمد القرشي تنتج أكثر من 10000 صنفًا و800 خلطة بأشكال متنوعة. فقد نجحت الشركة في جذب ملايين العملاء بسبب خلطاتها المركزة، ومنتجاتها الخاصة بالعناية بالجسم والشعر. وأيضاً خلطات الملوك والملكات، الكريستالات والمباخر. كما أنها تنتج العديد من المنتجات المتنوعة للبشرة والشعر مثل عطور وزيوت جدايل وغيرها من المنتجات التي نالت إعجاب الكثيرين وذلك لجودتها العالية.

جوائز حصلت عليها شركة القرشي

حصدت شركة عبد الصمد العديد من الجوائز، ومن هذه الجوائز، جائزة الماس للريادة في الجودة من باريس، وأيضاً جائزة ستار الدولية لقيادة الجودة من باريس. وتستخوذ المملكة العربية السعودية على 15% من حجم السوق العالمية للعطور ومستحضرات التجميل. كما حصلت شركة القرشي على المرتبة التاسعة بين الأكثر تأثيراً في الوطن العربي، وكانت الشركة الأولى بين الأكثر تأثيراً في نفس النشاط في العالم العربي.

أشهر عطور عبد الصمد القرشي

عطور عبد الصمد القرشي حققت مكانة متميزة وذلك بسبب جودته ورائحتها الآخاذة، وفيما يلي أشهر العطور التي يقدمها عبد الصمد القرشي:

  • هناك عطرسفاري
  • كما يوجد عطر اللؤلؤ المكنون
  • كما أنه هناك عطر مليح العود
  • مجموعة العطورالفروسية
  • عطر الحجر الأسود
  • عطر رامان
  • خلطة الحرم

وبهذا عزيزي القارئ نصل للختام، بعد أن تعرفنا على كود خصم عبدالصمد القرشي2022 ، فقد تحدثنا في السطور السابقة عن أكواد خصم عبد الصمد القرشي، كما تعرفنا على فروع شركة عبد الصمد القرشي، كذلك تناولنا أبرز منتجات عبد الصمد القرشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *