رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية جامعة البلقاء التطبيقية 2021

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية جامعة البلقاء التطبيقية 2021

 

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية جامعة البلقاء التطبيقية 2021، الذي ينتظره الكثير من الاشخاص في الاردن. وذلك  لمعرفه نتائج الاختبارات التي كانت قد تمت في جامعه البلقان، ومن المنتظر ان يتم اعلانها في قريباً، حيث كان الكثير من الطلاب الجامعيين قد تقدموا  لامتحانات الدورة الشتوية في الشهر الماضي، والان ينتظر جميع الطلاب معرفه نتيجة الشامل المرحلة الشتوية.

قد اكدت اداره جامعه البلقاء في الاردن بأنه قد تم الانتهاء من اجراءات الاختبارات النظرية، وذلك وسط  تدابير صحيه و امنيه لجميع الطلاب الذين شاركوا في الامتحانات من الطلاب او من الاداريين. حيث قد حضر امتحانات الشامل، (الدورة الشتوية)  عدد( 8614 ) طالب وطالبه، قد تقدموا للامتحان من 49 كليه مختلفة، من بينهم عدد (4893) طالبًا كانوا قد حضروا الامتحان بجميع أوراقه، للمرة الأولى، بينما أعاد (3003) طالبًا التقدم بورقة واحدة أو أكثر، وهناك ايضا 338طالبًا قد قدموا واحدًا أو أكثر من الأوراق لكي يتم رفع درجاتهم في الامتحان، و عدد (380) طالبًا أعيدوا للتقدم للامتحان، بجميع أوراقهم، كما كان قد تقدم للورقة الأولى عدد (5929) طالباً وطالبة، والورقة الثانية بتاريخ تقدم عدد 19 و 20 ديسمبر 2021 تقدم (6333) طالباً، و الثالثة بتاريخ 22 و 23 ديسمبر 2021 تقدم عدد (7575) طالباً،

كيفية الاستعلام نتائج الشامل الدورة الشتوية 2021 الاردن

يتم الاستعلام عن نتائج الشامل، الدورة الشتوية، من خلال الذهاب للموقع  الإلكتروني الرسمي. وذلك للحصول على النتائج 2021 كاملة، واتبع هذه الإجراءات. حتى تتمكن من الوصول إليه بكل سهولة ودقة.

  • القيام بزيارة موقع جامعة البلقاء التطبيقية “من هنا“.
  • ثم نقوم بإدخال رقم مقعد الطالب، في المساحة المتوفرة.
  • وثم بعد ذلك يقوم بتسجيل جميع بيانات الطالب بكل دقة.
  • ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة (البحث) الرئيسية للحصول على النتائج.
  • لابد من اتباع هذه الخطوات لكي يتم الحصول على النتيجة المرجوة.
اقرأ أيضا  نظام العلامات في جامعة البلقاء الجديد 2024 ..تحميل نظام العلامات

وكانت الجامعة قد أكدت على أهمية الزام جميع الطلاب وأعضاء اللجان بأوامر وشروط السلامة العامة، والاشتراطات الصحية. وكذلك التباعد الجسدي، وارتداء الكمامات، والقيام بتقديم شهادة التطعيم من الذين حصلوا على جرعتين من لقاح كورونا. أو ال PCR بنتيجة سلبية على حسب القواعد، وقبل دخول قاعات الامتحان، حيث تم اعتماد اربعة عشر مركزاً للامتحانات النظرية، والتي تكون موزعة على مستوى الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *