مواعيد عرض مسرحيات موسم الرياض 2021 .. طريقة الحجز و أسعار التذاكر

مواعيد عرض مسرحيات موسم الرياض 2021 .. طريقة الحجز و أسعار التذاكر

نعرض لكم مواعيد عرض مسرحيات موسم الرياض 2021، حيث يقوم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بالبحث عنها. و كانت هيئة الترفيه قد أعلنت عن عرض أكثر من 350 عرضاً خلال موسم الرياض 2021. بحيث يتم عرض 18 مسرحية في خلال 5 شهور، وذلك بداية من شهر أكتوبر حتى ختام موسم الرياض في شهر مارس القادم 2022. وسوف نعرض لكم مواعيد عرض مسرحيات موسم الرياض 2021. بالإضافة إلى أماكن بيع التذاكر وأسعارها.

 

 

مواعيد عرض مسرحيات موسم الرياض 2021

عرض مسرحيات موسم الرياض 2021 سوف يتم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه. فقد قامت هيئة الترفيه بالإعلان عن مشاركة ما يقرب من 18 مسرحية عربية، من ضمن 350 عرض سوف يتم عرضه خلال موسم الرياض 2021. وفيما يلي سوف نعرض مواعيد عرض أبرز مسرحيات موسم الرياض وأسماء النجوم المشاركين فيها:

1- مسرحية سلام مربع

حيث أن نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي قد افتتح مسرحيات موسم الرياض عبر مسرحيته باسم “سلام مربع”. فقد تم عرضها بتاريخ “26 أكتوبر 2021”. وذلك كان على مسرح بكر الشدي. وكان الفنان هنيدي في المسرحية يتقمص شخصية مطرب شعبي بشكل كوميدي. وكان النجوم المشاركين هم (محمد ثروت – وآيتن عامر – وميرنا نور الدين – وإيمان السيد). وغيرهم من نجوم الكوميديا العرب.

2- مسرحية اللمبي في الجاهلية

وقد عاد نجم الكوميديا المصري “محمد سعد” في مسرحية “اللمبي في الجاهلية”. وقد تم عرضها في فعاليات موسم الرياض في الفترة من الأربعاء 10 نوفمبر وحتى يوم الأحد 14 نوفمبر 2021، الساعة 9 مساءً. وتم عرضها على مسرح بكر الشدي البوليفارد. وكانت بأسعار التذاكر شاملة الضريبة تبدأ من (200 ريال – 350 ريال – 450 ريال – 550 ريال – وحتى 1,200 ريال سعودي)، وكانت المسرحية بمشاركة مجموعة مميزة من نجوم الوطن العربي مثل (مي سليم – ويزو – سامي مغاوري).

3- مسرحية عائلة تس

مسرحية عائلة تس مُنتظر عرضها خلال موسم الرياض. وذلك بداية من يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021. حيث يشارك في بطولة المسرحية باقة من ألمع نجوم الكوميديا المصريين مثل (بيومي فؤاد – مصطفى خاطر – شيماء سيف – أوس أوس – سليمان عيد – مصطفى البنى).

اقرأ أيضا  رابط حجز تذاكر معرض الإنمي السعودي بموسم الرياض 2021 ، والخطوات المطلوبة

4- مسرحية عيلة لاسعة جداً

ومن المسرحيات المُنتظر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر ديسمبر 2021، هي مسرحية عائلة لاسعة جدًا. كما أن هذه المسرحية تعتبر هي أول عمل مسرحي يجمع بين الفنان المصري “أحمد زاهر” مع ابنتيه “ملك أحمد زاهر” و “ليلي أحمد زاهر”. و المخرج المسرحي هو “تامر كرم”.

5- مسرحية سوبر ماركت

“سوبر ماركت” هي ضمن المسرحيات السعودية المنتظرة من قبل الجمهور في موسم الرياض 2021. حيث يتم عرض المسرحية يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر لعام 2021، والعرض سوف يستمر حتى يوم السبت الموافق 21 نوفمبر. حيث أعلن المستشار “تركي آل الشيخ” عن موعد عرض المسرحية عبر حسابه الرسمي على تويتر.

6- مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

ومن مفاجآت موسم الرياض 2021، هي مشاركة النجم المصري القدير “يحيى الفخراني” عبر العرض المسرحي “ياما في الجراب يا حاوي”. سيتم عرضها خلال شهر ديسمبر 2021. وهذه المسرحية تم عرضها على مسرح “كايرو شو” في القاهرة بجمهورية مصر العربية بوقت سابق. ومن النجوم المشاركين: (إياد نصار – شريف الدسوقي – محمد الشرنوبي).

7- مسرحية صافي وناني

ومن إحدى مفاجآت موسم الرياض للجمهور هي عودة الفنانة “يسرا” إلى المسرح بعد انقطاع 20 عام. فسوف تشارك النجمة المصرية “يسرا” ضمن فعاليات موسم الرياض. وهذا عن طريق مسرحية “صافي وناني” خلال شهر فبراير للعام المقبل 2022. ولن يتم الإعلان عن تفاصيل العمل حتى الآن. بينما من المتوقع أن تقوم النجمة “يسرا” بتقمص شخصيتين وهما، صافي والأخرى ناني.

8- مسرحية أبو العربي

وسوف يقدم النجم المصري “هاني رمزي” مسرحية “أبو العربي”. فهي من إحدى مسرحيات موسم الرياض 2021. حيث مقرر عرضها في 10 ديسمبر 2021. ومن النجوم المشاركين (الفنانة داليا البحيري – أحمد فتحي – محمد جمعة – الممثلة الشابة راغدة جلال) والمخرج “تامر كرم”.

9- مسرحية يا ناس الموضوع حساس

المسرحية الكوميدية “يا ناس الموضوع حساس” للفنان القدير “حسين فهمي”. وهي من ضمن فعاليات موسم الرياض. ومن المقرر أن يقوم بمشاركته شقيقه النجم “مصطفى فهمي” برفقته في بطولة العرض. حتى يصبح أول تعاون مسرحي بينهما عبر مسيرتهما الفنية. وسوف يتم عرض المسرحية في شهر يناير 2022.

اقرأ أيضا  كود خصم موسم الرياض 2021.. وخطوات التسجيل في موسم الرياض 

10- مسرحية عائلة كازانوفا

ومن ضمن المسرحيات المشاركة خلال فعاليا موسم الرياض 2021 هي مسرحية “عائلة كازانوفا”. وهي من بطولة النجم المصري “عمرو يوسف” بمشاركة النجم “حسن الرداد”. بالإضافة إلى مشاركة كوكبة من الفنانين والنجوم العرب: (الفنان بيومي فؤاد – الفنانة دينا الشربيني – نسرين طافش – الفنانة هالة فاخر). ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية في شهر فبراير 2022.

 أماكن بيع تذاكر مسرحيات موسم الرياض 2021

تعمل هيئة الترفيه السعودية على توفير إمكانية حجز تذاكر موسم الرياض 2021 عن طريق الموقع الإلكتروني المعلن عنه من قبل الهيئة. وذلك من أجل التسهيل على المواطنين. فالموقع يعمل على توفير إمكانية اختيار العرض، أو الحفلة الغنائية المستهدفة من المستخدم، وهذا عن طريق زيارة الرابط الآتي بشكل مباشر “اضغط هنا”.

طريقة حجز تذاكر مسرحيات موسم الرياض 2021

وعن طريق اتباع الخطوات التالية، يمكنم حجز تذاكر مسرحيات موسم الرياض:

1- أولاً: قم بالذهاب إلى الرابط التالي مباشرة “اضغط هنا“.
2- ثم قم بتحديد الحفلة، أو الفعالية المرغوب في حضورها من المستخدم.
3- وبعدها سوف تظهر جميع التفاصيل الخاصة بالمسرحية، ومنها موعد العرض ومكان العرض وسعر التذكرة.
4- بعد ذلك عليك القيام بقراءة جميع الشروط والأحكام.
5- ثم قم بالضغط على تبويب “تأكيد حجز التذكرة”.
6- وبعدها يتم تسجيل الدخول عبر إدخال بيانات المستخدم ومنها، “الاسم ورقم الهاتف”.
7- ثم قم بتحديد فئة التذكرة المُراد حجزها.
8- ربط التذكرة عن طريق موقع توكلنا.

حجز تذاكر مسرحيات موسم الرياض عبر الهاتف

من المتاح أن يتم حجز تذاكر مسرحيات موسم الرياض 2021 عن طريق تطبيق موسم الرياض عبر الهواتف الذكية:
1- قم أولاً بتحميل تطبيق موسم الرياض “اضغط هنا“.
2- أو عن طريق هاتف آيفون “من هذا الرابط“.
3- ثم يتم إنشاء حساب المستخدم عن طريق إدخال البيانات المطلوبة.
4- وبعد ذلك قم بتحديد الفعالية المُراد حضورها.
5- ثم يتم الدخول إلى “Ticket Mx” لاستكمال الحجز.
6- سوف يتم دفع ثمن التذكرة الموضح من خلال نظام الدفع المسبق مدى.

اقرأ أيضا  كود خصم موسم الرياض 2021

أسعار تذاكر موسم الرياض 2021

هناك عدد من المسرحيات تم عرضها خلال موسم الرياض 2021. ومن المنتظر عرض العديد من المسرحيات الأخرى. حيث أنه لن يتم الإعلان عن أسعار تذاكر جميع العروض. وإنما نعرض أسعار تذاكر أبرز مسرحيات موسم الرياض 2021 فيما يلي:

أسعار تذاكر مسرحية اللمبي في الجاهلية

لقد أعلن عن أسعار تذاكر مسرحية اللمبي في الجاهلية للنجم محمد سعد. حيث جاءت كما يلي:

الفئة سعر التذاكر شامل الضريبة
⦁ “A”  (450 ريال سعودي)
⦁ “B”  (350 ريال سعودي)
⦁ “C”  (200 ريال سعودي)
⦁ “VIP”  (550 ريال سعودي)
⦁ “VVIP”  (1200 ريال سعودي)

أسعار تذاكر مسرحية سلام مربع

وإليكم أسعار تذاكر مسرحية سلام مربع للنجم محمد هنيدي:

الفئة سعر التذاكر شامل الضريبة
⦁ “A”  (450 ريال سعودي)
⦁ “B”  (350 ريال سعودي)
⦁ “C”  (200 ريال سعودي)
⦁ “VIP”  (550 ريال سعودي)
⦁ “VVIP”  (1200 ريال سعودي)

أسعار تذاكر مسرحية عائلة تس

أما بالنسبة لأسعار مسرحية عائلة تس فقد جاءت كالتالي:

الفئة سعر التذاكر شامل الضريبة
⦁ “A”  (300 ريال سعودي)
⦁ “B”  (250 ريال سعودي)
⦁ “C”  (200 ريال سعودي)
⦁ “VIP”  (600 ريال سعودي)
⦁ “VVIP”  (800 ريال سعودي)

أسعار تذاكر مسرحية سوبر ماركت

وإليكم أسعار مسرحية سوبر ماركت التي من المسرحيات المُنتظرة خلال موسم الرياض 2021:

الفئة   سعر التذاكر شامل الضريبة
⦁ “A”   (400 ريال سعودي)
⦁ “B”   (350 ريال سعودي)
⦁ “C”   (200 ريال سعودي)
⦁ “VIP”  (550 ريال سعودي)
⦁ “VVIP” (1200 ريال سعودي)

وبذلك قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث عرضنا من خلاله مواعيد عرض مسرحيات موسم الرياض 2021. وكذلك وضحنا لكم أماكن بيع تذاكر مسرحيات موسم الرياض وأسعار التذاكر أيضاً. وطريقة حجز تذاكر مسرحيات موسم الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *