الحصول على تأشيرة دبي أون لاين 2022 .. طريقة الحصول على تأشيرة دبى أون لاين 2022

الحصول على تأشيرة دبي أون لاين 2022

الحصول على تأشيرة دبي أون لاين 2022 ، يتسأل كثير من الشباب فى جميع بلاد الوطن العربى عن طريقة الحصول على تأشيرة دبى أون لاين 2022 حيث أن كثير من الشباب يتطلع إلى السفر إلى إمارة دبى من أجل إيجاد فرص عمل فأصبحت مدينة دبى المدينة الأولى فى دولة الإمارات نظرًا لمكانتها المتميزة على مستوى العالم باعتبارها مقصد سياحى يتوجه إليه السياح من كل أنحاء العالم كما يسعى كثير من الشباب من كل الأنحاء للعمل فى مدينة دبى ؛ مما يتطلب من الشباب أولًا الحصول على تأشيرة للدخول إلى مدينة دبى لذلك نقدم لكم فى هذا المقال خطوات الحصول على تأشيرة دبى أون لاين عن طريق الإنترنت بخطوات سهلة بسيط

 

الحصول على تأشيرة دبي أون لاين 2022

الحصول على تأشيرة دبى من دول الخليج

إمارة دبى تعد هي من أشهر المدن السياحية العربية فى دولة الإمارات،التى لها مركز كبير على مستوى العالم نظرًا لإقبال الكثير من الأشخاص من شتى بقاع الأرض ثم العديد من الأشخاص يرغبون فى السفر إلى إمارة دبي، مما يستلزم أولًا الحصول على تأشيرة الدخول إلى دبي،وخاصة بعد إصدار بعض القرارات الجديدة التى يتم العمل بها حاليًا التى تشترط على جميع الأشخاص المقيمين فى كل دول الخليج العربى حتى يتمكنوا من الذهاب إلى إمارة دبى يجب أن يكون يحصلون فى المقام الأول على تأشيرة دخول الإمارات الإلكترونية،كما يحصلون عليها عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص الذى يقوم باستخراج التأشيرات وذلك للأشخاص المقيمين في جميع دول الخليج بالإضافة إلى لا يستطيع أى فرد أن يحصل على التأشيرة من المطار أو من المنفذ البري، ولا يمكن الحصول على التأشيرة إلا من خلال التسجيل الإلكتروني على الموقع.

طريقة الحصول على تأشيرة دبي أون لاين 

يتطلب سوق العمل في إمارة دبى فى الإمارات عدد كبير من العمالة الوافدة في كل المجالات وتتمثل خطوات الحصول على تأشيرة أون لاين

على الوافد الدخول على الموقع الإلكتروني لتأشيرات المقيمين بدول الخليج لدولة الإمارات “من هنا “

يسجل في الموقع الخاص بتأشيرات المقيمين.

تعبئة الاستمارة الخاصة بالتسجيل بكل دقة ، حيث تشتمل هذه الاستمارة على هذه البيانات التالية :
-عنوان البريد الإلكتروني، ثم خانة لإدخال كلمة السر، ثم خانة أخرى لتأكيد كلمة السر لتحقق من الكتابة بشكل صحيح لكلمة السر الخاصة بك.
-بعدها خانة خاصة باسم الشخص باللغة الإنجليزية فيتم كتابة الاسم بشكل صحيح.
-بعدها توجد الخانة لكتابة اسم الشخص باللغة العربية.
– ثم إدخال عنوان البريد الإلكتروني الاحتياطي بشكل صحيح.
-يتم إدخال رقم جواز السفر الخاص بالشخص بشكل دقيق
-ثم خانة نوع الجنسية الخاصة بالشخص .
– ثم إدخال رقم الهاتف المحمول، مع الكود الدولي الخاص بالدولة التي يسكن بها الفرد بشكل صحيح.
– توجد صورة في نهاية الصفحة وتحتوي على بعض الحروف أو الأرقام أو الحروف والأرقام معا، ويتم كتابة هذه الحروف في الخانة الفارغة بشكل صحيح.
– الضغط على كلمة تسجيل الموجودة في نهاية الصفحة.

بذلك تكون سجلت البياناتك ومن ثم يتم إرسال لك رسالة نصية على عنوان بريدك الإلكتروني الذي قمت بكتابته فيها على رابط وذلك لتفعيل التأشيرة.

بعد التفعيل تظهر قائمة أخرى تشتمل على التنبيهات المهمة التي تخص الحصول على التأشيرة، وثم كلمة موافق، يتم الضغط عليها .

بعد ذلك تظهر قائمة فيها بعض الخيارات وعليك الاختيار، إذا كنت مسافر بمفردك أو معك أحد من أفراد أسرتك أو مسافر بدون موافقة الكفيل، ثم يتم مرافقة خادمة أو سائق معك فيتم تحديد الخيار الذي تريده .

ثم يقوم بملىء البيانات الخاصة بك في القائمة التالية وينبغى أن تكون البيانات مكتوبة مثل الموجودة في جواز السفر تماما حتى لا يتم رفض الطلب.

عليك إدخال العنوان بشكل صحيح سواء المقيم به الشخص أو العنوان الذي سوف يقيم به في دبي.

ثم إرفاق الصورة الشخصية الخاصة وصورة لجواز السفر وسوف تجد قائمة فيها بعض التعليمات التي يجب أن تتوفر في الصورة.

ثم تظهر فيها كلمة مراجعة وذلك للتأكد من أن جميع البيانات صحيحة.

عليك الضغط على دفع الرسوم وبعد ذلك سيتم الحصول على التأشيرة على البريد الإلكتروني في خلال خمسة أيام فقط.

بعد ذلك عليك طباعة التأشيرة بعد أن تصل على البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثم يتم أخذها إلى المنفذ الموجود في نموذج البيانات السابق

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *