أغنية محمد صلاح الجديدة .. كلمات أغنية محمد صلاح الجديدة من جماهير ليفربول بالعربي والإنجليزي 

أغنية محمد صلاح الجديدة .. كلمات أغنية محمد صلاح الجديدة من جماهير ليفربول بالعربي والإنجليزي

أغنية محمد صلاح الجديدة .. كلمات أغنية محمد صلاح الجديدة من جماهير ليفربول بالعربي والإنجليزي، حيث أن جماهير نادي ليفربول أطلقت أغنية جديدة لمحمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم؛ وذلك بعد قيادته للريدز في الفوز على الغريم التقليدي لهم مانشستر يونايتد بنتيجة تاريخية، حيث أحرز نجوم ليفربول خماسية نظيفة في شباك مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل هاتريك (ثلاثة أهداف) في مرمى المان يونايتد، وصنع هدف آخر في المباراة التي أقيمت في يوم الأحد الماضي، على ملعب “أولد ترافورد” بقيادة الحكم أنتوني تايلور.

أغنية محمد صلاح الجديدة

وغنت جماهير نادي ليفربول أغنية جديدة للفرعون المصري صلاح، وهي على لحن  “Heaven is a place on Earth” للمغنية “Belinda Carlisle” وأهداها الجمهور لصلاح وإدارة نادي ليفربول بسبب أزمة تجديد عقده.

وتقول الكلمات: “المصري الرائع هو ما نحتاجه، محمد صلاح فاز بلقب الدوري الإنجليزي”.

وتتابع: “جون هنري اعطه ما يستحق.. مو صلاح هو الأفضل على وجه الأرض”.

وطالبت جماهير “الريدز” إدارة نادي ليفربول وجون هنري رجل الأعمال الأمريكي، مالك مجموعة “Fenway Sports Group” والتي تمتلك نادي ليفربول، على أن يوافق على شروط صلاح من أجل تجديد عقده مع النادي والبقاء ضمن صفوف الفريق لأعوام مقبلة.

محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية

وكان صلاح والذي يبلغ من العمر 29 عام قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، ويمتد عقده حتى نهاية شهر يونيو 2023.

وحطم “الفرعون” المصري الكثير من الأرقام القياسية، بعد قيادته “الريدز” لفوز ساحق بنتيجة (5-0)على الغريم التقليدي لهم مانشستر يونايتد في عقر داره وفي وجود نجم الفريق كريستيانو رونالدو، بإحرازه ثلاثة أهداف “هاتريك” على ملعب “أولد ترافورد”.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق ليفربول عند السياحة في انجلترا .. رحلتي إلى ليفربول

وبهذا الإنجاز التاريخي أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ “البريمير ليغ” يسجل “هاتريك” في ملعب الأحلام “أولد ترافورد”، كما أصبح أيضاً أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل أهداف في ثلاث مباريات متتالية خارج ملعبه، وبذلك يرفع صلاح رصيده من الهداف إلى 107 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أحرزها خلال 167 مباراة، ليصبح محمد صلاح أفضل هداف إفريقي في تاريخ “البريمر ليغ” محطما بذلك الرقم القياسي السابق للمهاجم الإيفواري المعتزل دروجبا، كما انفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف. مبتعدا عن أقرب منافسيه جيمي فاردي مهاجم نادي ليستر سيتي بفارق 3 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *