رابط تقديم وزارة الدفاع 1443 “التجنيد الموحد” للرجال والنساء وطريقة التسجيل

رابط تقديم وزارة الدفاع 1443، تزداد عمليات البحث في المملكة العربية السعودية عن من رابط وخطوات التقديم على التجنيد الموحد من وزارة الدفاع 1443 وذلك من قِبل الآلاف من الرجل والنساء الذين يرغبون في التسجيل في وظائف وزارة الدفاع السعودية 1443، حيث أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن فتح باب التقديم للقبول الموحد للرجال والنساء في الوظائف العسكرية بالمملكة على رتبة جندي وذلك بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر2021، والذي يوافق 18 ربيع أول لعام 1443، ونقدم لك عزيزي القارئ فيما يلي جميع التفاصيل والمعلومات الخاصة بالتقديم على التجنيد الموحد في وزارة الدفاع السعودية وكذلك الشروط اللازمة للتسجيل.

خطوات ورابط تقديم وزارة الدفاع 1443

يرغب الآلاف من الأفراد في المملكة العربية السعودية في معرفة طريقة التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1443 من أجل التسجيل في الوظائف التي أعلنتها الوزارة والخاصة بالقبول الموحد في رتبة جندي، حيث أعلنت الوزارة عن توفر عدد من الوظائف العسكرية لعدد كبير من المواطنين السعودين من الرجال والنساء في مختلف مناطق المملكة، وتستطيع عزيزي القارئ التقديم على وظائف وزارة الدفاع من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى بوابة القبول الموحد الإلكترونية من خلال هذا الرابط المباشر.
  • ثم اضغط على تسجيل أو إنشاء حساب جديد.
  • بعد ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة.
  • ثم اضغط على تسجيل الدخول
  • اكتب رمز التأكيد المرسل لك على رقم الهاتف الذي أدخلته.
  • ثم اضغط على حفظ.

شروط التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1443

حددت وزارة الدفاع السعودية مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين للوظائف بها سواء من الرجال أو النساء، وهذه الشروط هي:

  1. يشترط أن يحمل المتقدم أو المتقدمة للحصول على الوظائف الجنسية السعودية ويكون أيضاً قد نشأ داخل أراضي المملكة، لكن يتم استثناء شرط النشأة للأشخاص الذين نشأو خارج أراضي المملكة بحكم خدمة والدهم للمملكة في الخارج.
  2. ينبغي أن يكون المتقدم أو المتقدمة للوظائف حسن السير والسمعة، وألا يكون قد حكم عليه في أي قضية مخلة بالشرف أو الأمانة.
  3. يشترط حصول الشخص على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها كحد أدنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *