أسعار هواتف شاومي الجديدة في المملكة السعودية 2021 .. مميزات هواتف شاومي

أسعار هواتف شاومي الجديدة في المملكة السعودية 2021 .. مميزات هواتف شاومي




 

أسعار هواتف شاومي الجديدة في المملكة السعودية 2021. استطاعت شركة شاومي أن تقوم بوضع اسمها بين أكبر شركات التقنية و الهواتف في العالم كله. وبشكل أخص في العالم العربي. وعملت على توفير العديد من الهواتف التي تمتلك أكثر من ميزة وخاصية. بحيث لا تقبل المنافسة بين هواتف الشركات الأخرى. فهذه الهواتف تعتمد على الذكاء الاصطناعي المطور، وذلك حتى يتم تقديم أفضل الخدمات الذكية في الهواتف. كما أن هواتف شاومي تتصدر الكثير من عمليات البيع في الدول العربية. ولذلك ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أحدث أسعار هواتف شاومي في المملكة السعودية لعام 2021.



 

 

أسعار تليفونات شاومي الجديدة في السعودية

تمكنت هواتف شاومي من المنافسة الشرسة بين أكبر شركات الهواتف المعروفة، مما جعل هواتف شاومي تقدم بسعر مناسب لكافة الفئات، سواء كان في مصر أو في المملكة السعودية، حيث أن كافة الشركات تسعى إلى بيع منتجاتها للجميع، ولذلك لابد أن تقوم بتوفيره بسعر منخفض. وشركة شاومي تقوم بالفعل بعمل ذلك بواسطة السعر الذي تقدمه لجميع الهواتف، ومن الجدير بالذكر أن أسعار هذه الهواتف بشكل عام تكون بين الانخفاض والارتفاع من فترة إلى أخرى على حسب سوق العرض والطلب.

 

أسعار هواتف شاومي في المملكة السعودية

 

  • سعر هاتف “ريد مي نوت 10 G5”

حيث أن هذا الهواتف يعد من الهواتف التي تعرف بمواصفاته المتطورة والحديثة،  ومميزات هاتف “ريدمي نوت 10 G5” هي كالآتي:

 

  • تتميز الشاشة الخاصة بالهاتف بحجمها الكبير الذي يبلغ 6.5 بوصة.
  • توجد منه نسخة تبلغ سرعتها (أربعة جيجا رام) بالإضافة إلى مساحة داخلية (128 جيجا بايت)، كما توجد نسخة أخرى ذات سرعة (ست جيجا رام) والمساحة الداخلية له تبلغ 256 جيجا بايت.
  • هاتف “ريدمي نوت 10” يحتوي على بطارية قوية تصل سعتها إلى “خمسة آلاف مللي أمبير” ولهذا يعتبر هو الأفضل في فئته.
  • جودة الكاميرا السيلفي “8 ميجا بكسل” أما جودة الكاميرا الخلفية فهي “48 ميجا بكسل” والثانية “2 ميجا بكسل” والثالثة “2 ميجا بكسل”.

سعر الهاتف في المملكة حوالي “845 ريال سعودي” وهذا للنسخة الأقل.

سعر هاتف شاومي مي 11

وهذا الهاتف من ضمن فئة فاخرة و رائعة من هواتف شاومي. وإليكم مميزات الهاتف:

 

  • جودة الكاميرا الأمامية هي “عشرين ميجا بكسل” بينما جودة الكاميرا الخلفية وهي ثلاثية كالتالي “108 ميجا بكسل”، ثم “13 ميجا بكسل”، ثم “5 ميجا بكسل”.
  • توجد منه نسخة “8 جيجا رام”، و سعة الذاكرة الداخلية هي “256 جيجا بايت”، وكذلك توجد نسخة “12 جيجا رام”، وسعة المساحة الداخلية “128 جيجا بايت”.
  • وبالنسبة لمعالج “شاومي مي 11” هي سناب دراجون 5.888 نانو.

و سعره للبيع يبدأ من 3099 ريال سعودي.



 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *