كيفية الاشتراك بشركة we انترنت موبايل و أكواد الباقات من وي

كيفية الاشتراك بشركة we انترنت موبايل و أكواد الباقات من وي




 

كيفية الاشتراك بشركة we انترنت. تقدم الشركة المصرية للاتصالات الكثير من العروض التنافسية بين الشركات المصرية للاتصالات. حيث أن شركة اورنج واتصالات وفودافون قد أصبحت تنافس بقوة وخاصةً بعد توفير العديد من العروض، والباقات المميزة. فشركة المصرية للاتصالات WE، تقدم الكثير من باقات الإنترنت، وهي تختلف في قيمتها وفقاً لقيمة الإنترنت المتاحة، كما أن صلاحيتها أيضاً تختلف بين اليوم الواحد وبين الشهر الكامل، ويتمكن أي شخص من الاشتراك فيها عن طريق إدخال أكواد سريعة.



وكذلك فإن شبكة الشركة المصرية للاتصالات وي تقدم عدد من باقات  الإنترنت على الهاتف لمستخدمي وي، وهذا لكي تتناسب مع كافة العملاء بأفضل الأسعار وبسرعات فائقة، حيث أنها تعتبر الأسرع في مصر و أعلى قيمة من غير قيود، كما أنها توفر العديد من الهدايا مثل “ميجا بايتس” حتى يتم استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي والموسيقي، وتقدم الشركة أكواد سريعة للتمكن من الاشتراك في الباقات الشهرية واليومية بشكل سهل على العملاء، عوضاً عن الذهاب إلى فروع الشركة المنتشرة في الكثير من المحافظات المختلفة.

 

باقات WE انترنت موبايل:

وإليكم كل تفاصيل الباقات التي تتعلق بالإنترنت لـ وي على النحو الآتي:

 

  • باقة الـ 10 جنيه:

باقة شهرية تصل صلاحيتها لـ 30 يوم، وتمنح نحو “625 ميجا بايتس” إلى “1250ميجا بايتس”. وأي فرد يستطيع أن يقوم بالاشتراك فيها من خلال إدخال الكود الخاص بها وهو “*999*10#”. يبدأ من علامة النجمة وأخرها هو علامة الشباك.

باقة الـ 20 جنيه:

وفيها يستطيع المستخدم الحصول على انترنت “1375 ميجا بايتس” وحتى “2750 ميجا بايتس”. حيث أنها باقة شهرية تصل صلاحيتها لـ 30 يوم. و الاشتراك فيها من خلال إدخال الكود *999*20# بدءاً من علامة النجمة وحتى علامة الشباك.

باقة الـ 40 جنيه:

يحصل العميل على نحو “3250 ميجا بايتس” حتى تصل إلى “6500 ميجا بايتس”. والاشتراك فيها بواسطة إدخال الكود *999*40# . وهي عبارة عن باقة شهرية تصل صلاحيتها لـ 30 يوم.

باقة الـ 70 جنيه:

وهي باقة شهرية تصل صلاحيتها إلى 30 يوم، وتعطي حوالي “6250 ميجا بايتس” وحتى “12500 ميجا بايتس”،  و الاشتراك فيها من خلال إدخال الكود المخصص وهو *999*70# يبدأ من علامة النجمة إلى علامة الشباك.

باقة الـ 100 جنيه:

يتمكن المستخدم من الحصول على باقة إنترنت حوالي “10000 ميجا بايتس” و تصل حتى “20000 ميجا بايتس” فهي باقة شهرية بمقابل “100 جنيه” ومن الممكن الاشتراك فيها عبر إدخال الكود الآتي *999*100#.

باقة 200 جنيه:

وهي باقة شهرية تعطي العميل نحو “23500 ميجا بايتس” و تصل حتى “47000 ميجا بايتس”،  وصلاحيتها تصل نحو 30 يوم، وهي الباقة الأكبر، والاشتراك فيها من خلال إدخال الكود الآتي *999*200# بدءاً من علامة النجمة وحتى علامة الشباك.

باقة 1 جنيه:

وهي باقة تكون مقابل جنيه واحد، والصلاحية الخاصة بها هي يوم واحد فقط. وهي أصغر باقة حيث تمنح المشترك نحو “25 ميجا بايتس” تصل حتى “50 ميجا بايتس”. والاشتراك فيها عبر كتابة الكود*999*01#.

باقات WE إنترنت:

حيث جاءت الضوابط الخاصة بالباقات الجديدة للموبايل على النحو الآتي:

 



وفي حال تم استخدام المشترك من قائمة مواقع التواصل المميزة مثل الفيسبوك وواتساب وتويتر وإنستجرام وساوند كلاود وخرائط جوجل سوف يتم خصم نصف ميجا من الباقة لكل 1 ميجابايت، ويتم خصم “1 ميجا بايت” لكل ميجا استخدام للمواقع العامة أو اليوتيوب أو التحميل.

حيث أن حرية استخدام كافة المواقع والتطبيقات من غير قيود. وأحسن استخدام للباقة الميجابايتس على قائمة مواقع التواصل الاجتماعي وأيضاً الموسيقي.

تجديد الباقة سوف يتم تلقائياً عند توافر الرصيد، كما أن الميجابايتس الغير مستخدمة سوف ترحل للشهر التالي، وذلك في حال التجديد في الموعد المقرر.

وكذلك يتمكن العميل من التجديد المبكر للباقة عن طريق إدخال الكود*999*2#، ويبدأ من علامة النجمة إلى رمز الشباك، ومن الممكن الدفع المسبق والفاتورة.

كما أن الشركة تتيح خطوط، صلاحية الباقة تكون 30 يوم، للباقة الشهرية أما اليومية فتكون 24 ساعة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *