رابط نتيجة امتحانات القبول بمدارس المتفوقين 2021 … كيفية الاستعلام عن النتيجة 

رابط نتيجة امتحانات القبول بمدارس المتفوقين 2021 … كيفية الاستعلام عن النتيجة

 



رابط نتيجة امتحانات القبول بمدارس المتفوقين 2021. إن البحث مازال مستمراً بشكل كبير عن رابط  امتحانات القبول بمدارس المتفوقين 2021 من جانب آلاف الطلاب في جميع المحافظات المصرية. فقد قام الطلاب بإجراء اختبار القدرات منذ حوالي أكثر من عشرين يوماً. وكان اختبار القدرات منذ يوم 15 من شهر أغسطس إلى يوم 20 اغسطس 2021، في كافة المحافظات المصرية. حيث قام كافة الطلاب المقبولين بشكل مبدئي بأداء الاختبارات الخاصة بهم في مقرات مدرسة المتفوقين في المحافظات. و الطلاب قد أدوا الاختبار الخاص بهم بشكل إلكتروني على اجهزة الكمبيوتر التي تخص مقر اللجنة لديهم. حيث أن جميع الاسئلة كانت بنظام الـ (MCQ) أي أنه بنظام الاختيار من متعدد. ولكي تحصلوا على المزيد من التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع تابعوا هذا المقال.

 



 

 

نتيجة امتحانات القبول بمدارس المتفوقين 2021

قامت وزارة التربية والتعليم من قبل المسؤولين داخل الوزارة بالإعلان عن أن نتيجة امتحانات القبول بمدارس المتفوقين 2021 سوف تصدر في خلال الساعات القليلة القادمة. فقد كان التصريح عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة “بمدرسة المتفوقين بعين شمس”. فإن العام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢ سوف يبدأ بشكل نظامي وحضور كامل من ابنائنا الطلاب، (تفعيل الحضور والغياب) و أيضاً السادة المعلمين والإداريين. حيث أن المصادر الرقمية والاونلاين تكون مكملة للعملية التعليمية، ولن تكون بديلاً عنها. ولكن باستثناء “حالات الضرورة القصوى والوباء”. وبهذا فإنه من المقرر أن النتيجة سوف تصدر قريبًا بمجرد الإنتهاء من كلاً من: الفحص البدني و النفسي للطلاب المقبولين و من ثم بداية العام الدراسي الجديد بطريقة فعلية في المدارس.

كيفية الاستعلام عن نتيجة امتحانات القبول بمدارس المتفوقين 2021

1- لكي يتم الحصول على نتيجة امتحانات القبول بمدارس المتفوقين 2021، قم بالدخول ا إلى رابط وزارة التربية والتعليم، اضغط هنا.
2- وبعدها سوف تظهر لك عدد من الخيارات، ثم من ضمنهم قم باختيار “مدرسة المتفوقين بنين بعين شمس”.
3- بعد أن قمت بالنقر على “مدرسة المتفوقين”، اضغط على أيقونة “نتائج القبول” و بعدها سوف تظهر العديد من الخانات.
4- يجب عليك أن تقوم بملئ هذه الخانات بالبيانات المطلوبة منك. ومن أهم هذه البيانات ما يأتي: (الرقم القومي للطالب – رقم الجلوس الذي قام الطالب بأداء اختبار القدرات عن طريقه).
5- ثم عليك التأكد من أنك قمت بتسجيل البيانات بشكل صحيح. وأيضً كتابة البيانات باللغة الانجليزية.
6- و أخيراً: قم بالضغط على “استعلام”، و بعدها سيتم ظهور ما إذا كنت ضمن الطلاب المقبولين فعليًا داخل المدرسة أم لا.

اقرأ أيضا  طريقة انشاء حساب في نظام نور، كيف اسوي حساب جديد نور،إنشاء حساب نور النفاذ الوطني

 



حيث أن جميع الطلاب ينتظرون ظهور نتائج القبول بمدارس المتفوقين. و التي من المقرر أنها سوف تظهر خلال الساعات القليلة القادمة. وذلك بعدما أوضحته وزارة التربية والتعليم فيما يخص هذا الأمر. حيث يزداد البحث من قبل جميع الطلاب الذين قاموا بتأدية هذه الاختبارات عن الرابط الخاص بالحصول على النتيجة، وذلك للتأكد من قبولهم في هذه المدراس أم لا. حيث أن بعض من الطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية قد أدوا اختبارات القدرات الخاصة بالقبول بهذه المدراس من عدة أيام مضت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *