أهم فنادق مكة المكرمة …لإقامة سعيدة ومريحة بالمملكة العربية السعودية

أهم فنادق مكة المكرمة




أهم فنادق مكة المكرمة ، تتمتع مكة المكرمة بمكانتها المميزة الخاصة في قلوب الشعوب الإسلامية وكافة مدن العالم ،باعتبارها قبلة المسلمين في آداء طقوس الحج والعمرة،حيث تستقبل ملايين السياح كل عام من مختلف بلاد العالم  لذلك أولت مكة المكرمة اهتمامًا كبيرًا بتوفير العديد من الفنادق التي تقدم افضل الخدمات والمرافق للحجاج والمعتمرين على مختلف المستويات الاجتماعية ؛نقدم لكم فى هذا المقال دليل عن اهم فنادق مكة المكرمة التى تلبى احتياجات السياح



 

أهم فنادق المدينة المنورة

أهم فنادق مكة المكرمة… لإقامة مريحة وسعيدة

فندق دار التوحيد إنتركونتيننتال

يعد من افخم فى مكة المكرمة التى نالت جذبت كثير من السياح فهو مصنف من فنادق ال 5 نجوم حيث انه قريب من مطار الملك عبد العزيز مسافة حوالى 95.5 كم، كما انه قريب ايضا من مول أبراج البيت مسافة 8.5 كم، ومن أهم ما يميزه أنه يوجد إمام المسجد الحرام مباشرة ويتمتع بأجمل الإطلالات على الكعبة المشرفة كما يقدم الفندق خدمةمميزة وهى نقل الأشخاص من وإلى المطار.

فندق أبراج الصفوة دار الغفران

يحظى فندق أبراج الصفوة دار الغفران بشعبية كبيرة كونه واحد من أشهر الفنادق ال 5 نجوم فى مكة المكرمة، يتميز موقع الفندق بأنه فى مقابل بوابة الملك عبد العزيز، كما انه قريب من مطار الملك عبد العزيز مسافة 98.8 كم،كذلك على بعد من أبراج البيت مسافة 9.6 كم، ومن أهم ما يتمتع به غرف راقية مجهزة بأفضل وسائل الراحة ، يوفر إطلالات رائعة على معالم مكة كما يوفر الكثير من المرافق والخدمات التي يحتاجها الزوار.
فندق مكة ماريوت
مما لاشك فيه انه غنى عن التعريف من الفنادق ال5 نجوم على بعد 4 كم من المسجد الحرام وعلى مسافة 100 كم بالقرب من مطار الملك عبد العزيز فأهم ما يقدمه تنوع فى الخدمات لأماكن الإقامة بين الغرف والأجنحة كما يقدم إطلالات مميزةوفريدة على معالم مكة وكذلك يقدم الفندق غرف عائلية رائعة.

فندق إيلاف كندة

يأتى من ضمن فنادق مكة المكرمة ال5 نجوم حيث يتمتع فندق إيلاف كندة بشهرة كبيرة لدى الكثير من الحجاج والمعتمرين،حيث يوجد بالقرب من مطار الملك عبد العزيز مسافة 98.9 كم، و على بعد 14.4 كم مول أبراج البيت ومن مميزاته  انه يوفر خدمةمميزة وهى الفطور فى الغرفة. كما يشتمل على مطعمين لتقديم أشهر المأكولات الشرقية والعالمية  وكذلك يسعى لتقديم وسائل الترفيه والراحة للزوار.

فندق جراند مكة

يعتبر من افضل فنادق مكه حيث يتمتع  بالميزانية المناسبة لكثير من الاشخاص، كما انه فندق ال5 نجوم لذلك تستفبل العديد من اعداد الحجاج و يوفرمرافق مختلفة ومُتنوّعة، بالاضافة الى الى مساحات الإقامة الواسعة ، يُناسب الفندق المسافرين  متوسطين الدخل من العائلات، ورجال الأعمال، حيث يقدم الفندق كل الأساسيات والوسائل لإقامة سعيدة.

ويتمتع الفندق بأجنحة وخدمات خاصة بالعرسان، مركز لياقة بدنية، مركز للأعمال، خدمة الكونسيرج، خدمة تأجير السيارات، ومرافق لذوي الاحتياجات كما يبعد الفندق مسافة 350م من سوق غزة ومسافة 3,9كم عن أبراج البيت مول.

فندق رتاج الريان مكة

يحصل الفندق على استحسان جيد من السياح مقابل القيمة المال المدفوعة فهو من فنادق ال 4 نجوم  حيث يتكون من 22 طابقًا، غُرفًا وأجنحة واسعة مُجهّزة بالكامل الخدمات والمرافق و خدمة مجانية وهى الانترنت السريع لاستخدام الواى فاى، كذلك يحتوى الفندق على مطعم مُميّز يُوفر بوفيهات من الاكلات العربية والعالمية، و مقهى للوجبات الخفيفة والمشروبات، والجلوس للتأمل فى التراس.



فضلا عن يشتمل الفندق على مركزًا  للاستقبال والأعمال، مواقف مجانية للسيارات، مع خدمة كونسيرج ، ومرافق لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة.

ختاما تعد هذه الفنادق من اهم الفنادق فى مكة المكرمة المناسب لتلبى كافة احتياجات الحجاج من الاقامة والخدمات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *