فوز منتخب مصر على منتخب ألمانيا في كرة اليد أوليمبياد طوكيو.. نتيجة مباراة مصر وألمانيا والتأهل




اندلعت الفرحة في مصر نتيجة لـ فوز منتخب مصر على منتخب ألمانيا في كرة اليد في ربع نهائي بعد عرض أكثر من رائع قدمه أبطال المنتخب المصري، وآداء رجولي منقطع النظير في مواجهة الماكينات الألمانية المعروفة بالقوة والجسارة في اللعب. وذلك بعدما حقق المنتخب المصري الفوز في دور المجموعات بأربع مباريات متتابعة أمام كل من البرتغال واليابان والسويد والبحرين، وخسر فقط مباراة واحدة لا غير، وذلك أمام الدنمارك بطلة العالم في اللعبة.


فوز منتخب مصر على منتخب ألمانيا في كرة اليد

ولقد تقدم المنتخب المصري بشكل دائم على المنتخب الألماني بطول مدة المباراة.. وذلك عبر تألق اللاعبين وخصوصا علي زين، ويحيى الدرع، ومحمد هشام سند، كما تألق بشكل خاص حارس المرمى الأسطوري كاتونجا بتصادياته الرائعة التي تجسد معنى سرعة رد الفعل.

وتراوح التقدم المستمر بفارق ما بين ثلاثة وسبعة أهداف، حيث أنهى المتخب المصري الشوط الأول بتفوق مصر بفارق 4 نقاط كاملة، إذ كانت النتيجة 16 : 12.

ويعتبر هذا النصر والتأهل للدور نصف النهائي تعويضا كبيرا للمصريين عن خذلان المنتخب الأولمبي لكرة القدم لهم نتيجة لسوء آداءه في البطولة بشكل عام، وخروجه أمام منتخب البرازيل إثر عرض ضعيف، وبنتيجة واحد صفر، وبهدف سهل جدا جاء نتيجة ضعف الدفاع المصري.

نتيجة مباراة مصر وألمانيا في كرة اليد

ولقد أنهى منتخب مصر الأولمبي لكرة اليد مباراته أمام منتخب ألمانيا فى ريع نهائي أولمبياد طوكيو 2020 بنتيجة:

31 : 26

وتأهل للدور نصف النهائي، متقدما خطوة جديدة نحو تحقيقه ميدالية أوليمبية جديدة لمصر بعدما حقق منتخب التايكوندو ميداليتين برونزيتين على يد كل من يوسف عيسى وهداية ملاك.

اقرأ أيضا  سجل مشاركات العرب في كأس العالم.مصر..السعودية..المغرب..الجزائر..تونس



هكذا نكون قد نقلنا لكم فوز منتخب مصر على منتخب ألمانيا في كرة اليد، ونتيجة المباراة بالتفصيل آملين أن نكون دائما عند حسن ظنكم، وأن نكون مصدركم الرئيسي للأخبار والمقالات الهامة والمفيدة، فهذه هي أولويتنا في موقع اعرف: دليلك الشامل لمعرفة كل شيء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *